قصص سكس محارم عمى مشعل


الموضوع في 'قصص سكس محارم' بواسطة السيدة جومانا, بتاريخ ‏18 ابريل 2017.

  1. السيدة جومانا

    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏3 فبراير 2017
    المشاركات:
    49
    الإعجابات المتلقاة:
    31
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    مكان الإقامة:
    labya
    01.



    اليوم راح حاكيكم على قصة نيك و سكس محارم مع عمي و كيف ناكني و بعبص مكوتي و ولع كسي حتى فشخني بزبه الكبير و علمني الجنس و السكس والنيك لاول مرة . اولا اسمي سارا كان عمري وقت القصه 20 سنه عمي مشعل هو اقرب انسان لي دايم امزح معه واضحك واسولف بدون خوف او حواجز بالعربي كنا فرندز كان عمره 31 سنه بس ماطرى ع بالي اللي بيصير ابد كنت من اقل من سنه انا وصاحباتي نتفرج ع افلام سكس ونقراء قصص ونتبادلها . واول السالفه صديقتي خاوت بويه من المحنه وصاروا يسون مع بعض وهي تقولي كل شيءبالتفصيل الممل اما انا كنت انمحن لاكن كنت ابي رجال المهم جابت سيديات سكس اثنين محارم اخت واخوها وبنت وخالها . وشغلنا الاب توب بمخبانا السري بالمدرسه اللي هو مستودع قديم وانمحنا انا وياها هي راحت تطفي محنتها نع البويه وانا جلست افرك كسي لين نزلت خلصت الفسحه ورحنا للفصول وانا فكري مع النيك رجعت للبيت وكنت جايبه من نوف قصه سكس بنت مع عمها بدلت
    04.
    ملابسي واخذت غداء لي ولعمي مشعل اللي ساكن بالملحق من سنتين المهم اول مادخلت عليه ارتبك وطفى الاب توب بسرعه ووجهه تغيروببتسامه خبيثه سالته وش مخبي عني قال ولا شيء بس فجعتني . ضحكت وقلت ااه يعنني بصدق انا اعرف انه يطلع مع بنات ويشوف مقاطع سكس تغذينا وقبل مااروح قلتله عندي اختبار انجلش تذاكرلي قال متى قلت الحين بنام وبالليل كالعاده الكل متعود اني اسهر معه عادي بس ما مارسنا محارم مع عمي بعد وانا انحنيت اخذ صينيه الغداء وخليت مكوتي قريبه منه وهو بحلق عيونه وانا مشيت اتمايع مدري ليش
    03.
    لما لفيت اسكر باب الملحق وراي ناظرت زبه وشفته واقف رحت وانا اضحك ع حالي واقول انهبلت انا رجعت لغرفتي وع طول طللعت كتاب القصه وجلست اقراء والقصه هالمره حاميه وانا منسدحه واقرء وافرك كسي من المحنه و انا اتخيل نفسي امارس سكس محارم مع عمي مشعل . لين نزلت مرتين وخلصت القصه وشلت الكتاب بين كتبي بالشنطه وانسدحت ع السرير وانا اتخيل القصه البنت وعمها ينيكها تخيلت عمي ينيكني واتخيل زبه قلت لنفسي شكله كبير كذا مره احس فيه بدون قصد صحتني امي قمت قلت لها وش فيه يمه قالت بنت خالتك ولدت
    05.
    بروح للمستشفى اشوفها قلت زين قالت بيوديني اخوك خالد وابوك راح لبيت ابو صالح مب راجع لاخر الليل . قمت من السرير وامي راحت مع اخوي واخوي الثاني متزوج وساكن برى البيت لقيت الساعه ثمان ونص بالليل غسلت وجهي ورتبت ملابسي وانا استرجع احداث القصه اخوي الصغير نايم هو واختي عليهم مدارس ورحت لغرفتي وانا افكر معقوله اقدر اخلي عمي ينيكني في احلى محارم مع عمي مشعل اااه ياليت اسولف مع نفسي وشلون اسوي اغراات انا دايم لبسي بناطيل وحركات اهلي يعترضون انا اطنش . لبست بنطلون سترش ضيق راسم مكوتي اللي الكل خاق عليها ولبست قميص له زراير ضيق ع صدري صدري كبير ومدور وحالماته بني وانا مب نحيفه مره بس لي خصر حلو مررره خليت زرار القميص مفتوح علشان صدري يبان منه قلت وشلون اخليه يعرف اني احب السكس و عووزة نيك محارم مع عمي مشعل و تذكرت كتاب قصه سكس مب اللي اليوم قريته واحد ثاني بنت وحبيبها
    06.
    حطيته داخل كتاب الانقلش ورحت لعمي بابتسامه طقيت الباب وشوي وفتح اول ماشفت زبه واقف ابتسمت وفلت فاضي قال اول من انتي يستهبل قلت انا سندريلا استهبل قال حياك قبل مايروح الليل وترجع كشته ضحقت واسوي زعلت انا كشه واجي بمشي مسكني وقال بحنيه سوسو امزح اني احلى كشه وضحك وضحكت قلت بتخلني واقفه ولا بتذاكر لي قال حياك ودخلت وهو شوي ويلزق فيني جلست ع السرير وحطيت الكتاب وهو جلت ع الكرسي قمت قلت له بروح اجيب ببسي واي شي لاني مااكلت قال روحي وبسرعه علشان تذاكري ضحكت وقلت امرك بااوستاز
    07.
    ضحك ومشيت امايل مكوتي قدامه وعيونه بتاكلها و انا اقتربت من احلى نيك محارم مع عمي الممحون . وقبل مااطلع قلت له شف ترى علينا الفصل الثاني حضره لين ارجع قال امرك ونط للكتاب وانا رحت بسرعه وتعمد اتاخر شوي اخذت ثنين ببسي وفطيرتين وببسي وكم شيبس واكواب وضبطتهم بالصينيه ورحت له دخلت لقيته يقراء بالقصه وزبه قايم ناظرلي وقال وش هذا قلت وش مدري اسوي بريئه قالي الكتاب ورفعه لي قلت بتلعبك هذا لصديقتي بس هي عطتني اقراه وانا برجعه واهاوشها ماتعيدها معي قالت وهو يخزني زين خلاص تعالي اذاكر لك فتح كتاب الانقلش واخذ دفتر وقام بيشرح ليقال صديقته خطيره القصه حلوه ابي اقراها قلت زين قام يمزح معي وهو جالس جنبي وزبه لاصق بفخذي و انا ممحونة اكثر على محارم مع عمي و سكس نار . وانا احس فيه اااه يسوي اللي في بالي جلسنا نذاكر شوي وناكل شوي ونسولف شوي خلصنا مذاكره وهو شكله مب عاجبه اني خلصت قالي عندي فيلم لشاروخان جديد تبي تشوفينه قلت اكيييد كنت اموت بشاروخان ايامها حد السيدي وقال انا شفته بروح اكلم خويي وانتي شوفيه قلت زين راح وشغلته طلع سكس وادري متعمد
    08.
    شفته يناظر وهو يسوي يكلم بالجوال لان الباب ملب مسكر كله سويت نفسي بطفيه وتراجعت وانسدحت ع السرين انمحنت مررره وابين اني منحونه على جنس محارم مع عمي واقول اااه واحرك كسي بيدي كني مااشوفه يناظرني . خلص الفيلم وانا منسدحه ناديته وبسرعه فكيت زر من القميص صدري صار واضح مرره دخل تعدلت بسرعه وقفلت الزرار جلس جنبي ع طرف السرير قالي الفلم حلو قلت له ايه مرره ابتسم لي زين فيه واحد احلى بس القاه بجيبه انا اتغيشم قلت اااه لو اتزوج شاروخان قال وش بتسوين ضحكت وقلت لسوي العمايل قمت وقام لفيت لسرير اخذ الكتاب وهو يناضر كسي وصدري وانفاسه حاره اخذت الكتب ورحت قدامه قلت له يلا بروح قال توالناس الساعه ١١وقام بغير السالفه علشان مااروح وانا واقفه قدامه نسولف فجأه نطيت وحظنته بكل قوه وصرخت قلت فيه شي مشى ع رجلي ناظر تحتي مالقى شىء وانا مسويه مرعوبه اقول له لايكون صرصار قال مافيه شيء حسيت بزبه عند كسي واقف بقوه ناظرت بعيونه
    09.
    واناضامته وهو حاط يده ع ظهري حسيته يبي يحرك زبه وهويناظرني . وشوي شوي يقرب مني لين انفاسه صارت ع وجهي حااااره مولعه باسني بخفه وانا اسوي مستغربه وع طول حط شفايفه ع شفايفي ونزل مص وقام يحرك زبه ع كسي حسيت فيه من ورا الشورت اااه وااقف وينبض و كنت في نيك محارم مع عمي و بديت اتفاعل معه وامص شفايفه . وصرنا نمص ونبوس بعض نزل يديني عنه وراح قفل الباب انا ناظرت بالارض مبتسمه وجاني ع طول رفع راسي وانا قمت بسته ع شفايفه ومصيتها وجلسنا نمص ونبوس صرت مولعه
    10.
    و كنت احس بكسي ناررر صرت اتاوه وانا ابوسه وصار يهيج ويبوس اقوى في امتع محارم مع عمي مشعل وانا اااه ااااه وهو يبوس ويمص فيني نزل لرقبتي ووقف عندها حسيته متررد يفتح القميص فتحته انا وطلع صدري اللي ماهليه الاستيان مايغطي الاجزء بسيط منه ونزل يبوس فيني ويمص نهودي ويمص واحد ويعصر الثاني وانا ولعت وتبلل كسي وصرت اتاوه وهو يهبج قام نزع القميص عني ورماه ع الارض وقتح البنطلون وهنا شاف كسي لاني لبسته بدون كلوت قال اااه كسك يخبل انا قلت كله لك ناظرني بشهوه وشاف شهوتي نزل البنطلون عني وجلسني ع السرير ونزل التيشرت عنه والشورت هنا انا نطيت ومسكت البوكسر في محارم مع عمي و سكس مولع . قلت انا بنزله قال امرك ممحونتي ابتسمت ونزلته وطلع زبه ااااه قوي وواقف كبير مررره وينبض رميت البوكسر ومسك زبه قال تمصينه قلت ابي بس ماعرف زين علمني ونزلت بوس ومص ولحس لين
    11.
    تعودت وصار يتاوه وانا امص فيه و مستمتعة في محارم مع عمي و النيك و مسك راسي وقال دخلي وطلعيه بيرعه . وانا سويت ادخل واطلع بسرعه ثم اهدي ثم اسرع لين قرب ينزل قال بنزل وين احطه قلت ابي اذوقه ونزل بفمي وانا بلعته كله كان حااار بس يججججنننن وجلست امص والحس الباقي ثم سدحني ع السرير وجلس يمص شفايفي وباقي منيه عليها ثم نزل لرقبتي ثم لصدري وقطع نهودي مص ثم قام يلحس ويبوس بطني وانا اتلوى تحته واتاوه وهو يهيج اكثر في احلى سكس محارم مع عمي الهايج . ونزل كسي شافه ورردي ونظيف ماعليه شعر قال حركات قلت بجرائه علشانك حبيبي قال اااه لو تدرين منزمان كنت ابيك بس خفت ماتبين قلت انا كلي لك ونزل لحس بكسي ومص اشفاره وانااتاوه واقول اقوى ااااااه ااااه ابوه اكثر لين نزلت وشوي وصار يلحس ويشرب العسل حقي .
    12.
    وانا اتلوى اقوله دخله تكفى دخله قالي لا انتي بنت قلت بس شوي قال لاضليت لين اقتنع دخل راسه وانامت من المحنه ابيه كله رفض قلبني ع بطني وقال بشبعة بطيزك قلت ايوه وقام باعد بين قلقتي وصار يلحس صيزي انا انمحنت اكثر محين مارست جنس محارم مع عمي وصار يدخل لسانه بخرقي وتزيد محنتي ويده تداعب كسي
    13.
    وانا اقوله دخله بموت دخله وقالي ارتفعي شوي ورفعت طيزي وصار يدخل اصبعه بخرمي وتالمت شوي وتعودت وصار ينيكني بصبعه ثم دخل ثنين ثم ثلاثه ثم طلع اصابعه واخذ علبه كريم قريبه منا وحط ع زبه وع طيزي وخاصه خرمي وصار يدخله بخرمي حط راس زبه ع خرمي ويحركه وانا اتاوه و نيك محارم مع عمي ساخن ااااهااااهاااه ودخل راسه عورني شوي وصاريدخل شوي شوي لين وصل نصه تركني اتعود عليه . و راح الالم وجت المحنه والنشوه وصار بطلعه ويدخله بشويش وانا صرت لاطلع ابعد شوي ولادخله اقرب اكثر وع طول دخله كله شهقت وبصرخ الااني عضيت المخده بقوهوانطبت قدام وهم مسكني من ظهري وانسدح علي وتركه شوي لين صرت انااتحرك من المحنه مسك نهودي يحركهم بيدينه
    14.
    ويعصرهم وينيك طيزي انمحنت مرررهراتااوه اكثر وهو يهيج اكثر لين نزل بطيزي ونزلت انسدحنا وهو زبه بطيزي للحين قالي لو فيه وقت انيكك اكثر قلت بعد قال اااه لقطعك بوسنا بعض ومصصمصه شفايف وطلع زبه مسحه بمنديل وجيت ابوسه والحسه قالي بس لااهيج واهلك بيجون الحين فعلا الساعه قريب الوحده وقمت لبست وتعدلت نطيت عليه ومصيت شفايفه قلت له بكره نكمل قال بكره الاربعاء نروح لسوق وش رايك قلت لا تنيكني قال لي اكيد بنقولهم بنروح لسوق ونشتري كم غرض ونروح لشقه وانيكك يامنيوكتي لين تشبعين فلت مااشبع من زبك قال يلا اهلك جو رحت ركض لغرفتي قبل لايدخلون وتحممت وانا اتذكر نيك محارم مع عمي لي وودي ينيكني ويفتحني بعد عزمت بكره انفتح ااااه ابيه حييييل وخلصت وع طول رحت نمت بعد ماسلمت ع اهلي وتطمنت ع بنت خالتي
    موعدنا بكره وهل بيفتحني عمي ولالا
    15.
  2. بربوكة

    بربوكة عضو VIP
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏24 ديسمبر 2017
    المشاركات:
    2,658
    الإعجابات المتلقاة:
    726
    نقاط الجائزة:
    113
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    استاذة اللحس والمص للعيورة العراقية الراقية
    مكان الإقامة:
    Île-de-France, France
    قصة حلووووووة ومثيرة
    يسلموووو
جاري تحميل الصفحة...
  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff, If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded here without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site.

Online porn video at mobile phone


قصص سكس كرتون كونان مصورةقصه عنيفه جنس فريال طيزقصص جنسية تحرر وتعريصاريدحل لانيك اختي المتزوجهافﻻم نكيهماحلي نيكه من عم خميسصورقنص طياز حريمقصص لواط طيز والازبارالحلوهسكس حبيبةبحث صورتبادل زوجات سكس ونيك منقباتصورامي تجسسقصص سكس محارم فقر الحال/زب نارسلسة الشيكولاتة التي غيرت حياتيالام سوزن تهيج ابنها عليهاقصص سكس محارم متزوجات مدبلجه مصورهسكس زوجات مصرياتاه من زبك يا اخي وجعني في كسي حلونسوانجي محجبه منهمكاتنيكني حبيبي اني قحبتك ومنيوكتكسكس في دمشق سوريةقصص سكس هنتاي مترجم مكتوبقصص.سكس.حريم.عيلتناقصه خيانتها سكس نسونجيهامي نيمتني وراها وزبي قامقصص سكس رسوم متحركةصور سكس محارم - كانت راسمة على نيكة من ابنها شافت حاجة صدمتها راحت ...قصتي امي لا تستغني عن زبيصور طيازقنص منقباتقصةجنسيةعربيةاماراتيةقصص سكس كرتونية مترجمة عندما يتلذذ الابن بجسد امهقصص هنتاي مصورة امي تعلمني النيكاجمل قصص سكس محارم سعودي مع اخواتهمتجسس محارم على كس ااختيهنتاي روح كيساكو المثارة الحية استمني متخيلا حماتيسكس مكالمات لست رجل هنسافرمؤخرات سكسىقحاب سدببصورقنص طياز حريمقصص فيلاماسكس بنت عربقصص سحاقكوكتيل زوجات شراميطالقحبات نائمون بين فخوذ اصدقائهم محارم أم وأبنها قذف بخجل حليب أيره علا أفخاز أمه وهي نائمهصورسكس العمه تجلخ باصبعهاكيف تنايكنا انا والسكرتيرهمنتديات شرموطةعرضاة كس طيزقصص نيك عمات وخالات محارم يمنياتسكس نيك محارم انيك امي لما دوختقصة سكس خوله أخت زوجتي قصه يمنيهصورامي تجسسقصص سكس مرت امي تربطني وتغتصبني قنص طياز نسوان في الشارع سكس عرب نارصور.سكس.كر.تونXnxx termatiلاول مره على المنتديات وحصرى .. فيلم لواحده خليجيه ماسكه جوزها عمال تنيك فيه وهو متكيف اوووىقنص طياز بلديصور تويتر ام ادم سوسو الشرموطة اليمنيةبزاز اختيسكس مكالمات لست رجل هنسافرصووسكس متحولصورزوجات معرصين ديوثينصور سكس ونيك شرامط الغردقهانابنوتى لبنت فون اوشاتقصص من افكاري سكس مصوره جارتي صاحبة الطيزالمثاليةقنص تجسس صور محارم في شغل البيتناكني بكل الطرق نيك مريومهشرموته/مخموره/سىكسسكس بنت ترسل صورها بلكلسونقصص سكس مترجمهسكسرضعت زبهواتسآب دمشق ناكني حبيبيظسكس عالميقصص سكس فوات زبك لطيزي محرومهقصه فشخني وشطر كسيصورقنص طيازقصص كرتون سكس 2018 مرهف الإحساسقنص اطياز محارم يمنيصور طياز8قصص محارم انا ومينا وامه وخته وزوجته كاملةاحلي نيكه من عم خميسظسكس عالمينسوانجي عاهرات منهمكاتصور بصبصة محارم بالسرنيك طياز بخيارقنص محارم الجيرانبزازسوسو العراقية