قصص سكس محارم نيكت زوجة عمي الأرملة و انا عندي 17 سنة

العنتيل

عضوية محارم عربي
30 نوفمبر 2015
484
1,166
93
34
في الكس موطني
النوع (الجنس)
ذكــــر
836699ff04342f7943ea793773bd8c24.jpg

هذه قصتي حقيقية ما فيها خيال كان عمري 17 سنة لما توفي عمي وترك 4 اطفال اكبرهم عمرها
عشر سنوات كانوا عايشين بمدينة بعيدة عنا فطلب مني ابي ان احول دراستي الى هذه المدينة واعيش معهم فرفضت في البداية ولكن بعد الحاحه عليا وكذا توسل زوجة عمي لي امي ان تحاول اقناعي وهاذا ماقامت به امي فقبلت ان ارحل واعيش مع زوجة عمي وابنائها واكمل دراستي وعند وصولي الى بيتهم الذي اعرفه منذ صغري وجدت زوجة عمي وقد هيائت لي غرفة لوحدي وقالت انني ساكون مرتاحا معهم و ستوفر لي كل شروط الدراسة وما عليا الا الاجتهاد للنجاح وكانت لديها دكاكين واموال كثيرة ورثتهم من عمي وبدات رحلتي في هاذا البيت في الاول كنت متضايق قليلا لتغير الجو ولاكن بعد بدات اتاقلم مع المحيط ووجدت اهتمام كبير من زوجة عمي التي لا تبخل عليا باي شئ وكانت تطلب مني ان اذهب الى السينما لرؤيت افلام هندية واجنبية واحكي لها كل ما راه من راويات الافلام من البداية للنهاية مع العلم انه عندنا المراة لا تذهب للسينما ولا تخرج للسوق انا اقوم بكل هذه الامور وكانت دائما تطلب مني ان اعيد لها بعض القصص خاصة العاطفية وفي يوم طلبت مني ان اذهب الى فرفضت فقالت لماذا اتريد نقودا فقلت عندي اذن ماذا فخجلت منها في الاول لكن بعد اصرارها عليا قلت انه افيش الفيلم مو عاجبني فيه صور عيب فقالت انت كبير هاذا اكيد فلم جميل اذهب شوفو وانا استاناك تحكيلي عنه فقلت انه راح يتعرض على الساعة التاسعة بالليل هو وقت متاخر فقالت اذهب ولا يهمك استناك فرحت شفت الفيلم كان فيه مشاهد جنسية ولما رجعت لقيتها تستنى فيا و حضرتلي العشاء وانا اتعشي وهي تطلب مني احكيها عل الفيلم فبدات احكي بس ما اقول المشاهد الجنسية وبدت كانها مندهشة وقالت وين الصور اللي قلت عليها عيب فاحمرا وجهي و ما رديت فقالت احكي حبيبي ما تخجل فحكيتلها عن المشهد الاول اللي نزعت فيه الممثلة ثيابها و دخلت الدوش ودخل عليها واحد وتوقفت فطلبت مني اني اكمل واحكي ادق التفاصيل وحكيت كل شئ وبعدها قامت وفبلتني من خدي و قالت قصة رائعة تسلم حبيبي بكرة عيدلي القصة من الاول ولما طلع النهار انا بالفراش دخلت عليا و طلبت مني انهض لافطر واحكيلها القصة تاني بالتفصيل وما افوت شئ فقمت من الفراش وكان الاولاد طلعو من البيت وانا ما كان عندي دروس ولما فطرت واحنا بالمطبخ بدائت احكي ولما اوصل لمشهد تقولي عيدو وتطلب مني ادق التفاصيل عن المشهدو بدائت تنزع ملابسها وتقولي زي كده و انا خجلان منها وعمري ما شفت واحدة تنزع ملابسها قدامي غير في الافلام وبس كانت بيضة قصيرة وكان عمرها حوالي خمسة وثلاثين سنة اول ماشفت الثديين قمت علشان اطلع بره فمسكت ايدي وقالت اقعد كمل القصة وين رايح وكنت خايف من المشهد الثاني اللي يدخل فيه الراجل علي الست ويبداء بتقبيلها ولما وصلت للمشهد جات عندي وقالت قبلني فكنت زي الصخرة ما قدرت اني اتحرك فضمتني عندها وبدائت تقبلني بحرارة كبيرة وتقولي هات لسانك وانا ماني فاهم شئ وقالت انت م تعرف كيف تقبل انا اعلمك كل شئ وبعدها طلبت مني اني ارضع بزازها الثنتين وادعكهم واني ما اتوقف حتي تقولي وكل ما امص هي تتنهد و تقول زيد اكثر زيد و راحت تمد ادها لزبي اللي كان واقف ومنتصب وفتحتلي البنطالون و بداءت تلعب بيه و طلبت مني اني ادخلو بكسها ففعلت بدون ما اتحرك و قالت انت عمرك ما نكت قلتلها اه و بداءت هي تروح وتيجي و تقولي اعمل زي ماانا اعمل دخلوا طلعوا و بدائت احس انه شئ بيمسك زبي داخل كسها وهي تطلب مني اني اسرع شوية وشعرت انه جسمي كامل بنمل عليا حتي طيزي حسيت وكانه فيه صعكة كهربائية وحسيت بدوخة وكاني عاوز اسقط وطلعت كل المني في كسها و قالتلي خذ الفوطا وامسح زبك و نضفو ده مش حفرط من النهرده وبقينا علي هاذ الحال وعلمتني كل اوضاع النيك و بعد ما خلصت الدراسة رجعت لبيتنا و طلب مني ابويا انه يزوجني بنت عمي اللي نيكت امها فرفضت وهو مازال يلح عليا وانا ارفض.
 
  • إعجاب بالمشاركة
التفاعلات: Sinbad

على نار هادئة

عضوية محارم عربي
29 يناير 2017
908
608
93
إربد، Jordan
النوع (الجنس)
ذكــــر
القصة جيدة وتبدو حقيقية، لكن المفروض المزيد من التفاصيل. حاول تكتب جزء ثاني وثالث من القصة وتذكر كل شيء ممكن.
 
AdBlock Detected - إكتشاف مانع الإعلانات

عفواً : نحن نعلم بأن الإعلانات مزعجه ولكن !!

بدون الإعلانات لا يمكننا تقديم خدماتنا او المواد المعروضة بالموقع بشكل مجاني حيث ان الإعلانات تمثل الدخل الوحيد للموقع لدفع نفقات تشغيل الموقع ,, ولذلك نرجوا منكم إيقاف عمل مانع الإعلانات لموقعنا كدعم منكم لإستمراريه موقعنا بشكل مجاني للجميع وإضافتنا للقائمة المسموح لها بعرض الإعلانات نشكركم على تفهمكم ودعمنا للإستمرار.
هل قمت بتعطيل مانع الإعلانات ؟ حسناً إضغط هنا

Online porn video at mobile phone


صور زوجتي سكسكساس بيضاءعرباوي زباويsex anime Muharramقصص سكس محارم الحفلة مصورةزبي بطيزك ياشرموطهقصص كرتون كسكس محارم عربيصور بنات سكس زوجتي وابوي نيكصور وشم عاكس مرتي القحبهJyada Se Jyada sezarsex videoصور أطياز مفنسه جاهزه للنيكاجمل اكساسكيلوت محارميxnxxسكس مصرمراتي للنيك قصهالمدرسه الثانويه انمى سكسافلام نيك مترجم عربي الابن وامة كشكوشيxnxxx17 هنتايفضائح مراهقات عربياتقصص سکس یمنیهقصص سكس مع خالتي الثلاثينيهfanfanati chut ki chudaiطيز اختيسيكسمنقبه كلبز متحرره وراقيه قصاص سوالب متناكين ومعرص بلبس حريمي قصة سكس أمنية مستحيلة قصص سكس اكل خراها/t23644/سكس كرتون اميﻗﺼﺺ ﺳﻜﺲ ﻣﺤﺎﺭﻡ ﺭﺿﺎﻋﺘﻲ ﻣﻦ ﺧﺎﻟﺘﻲقصص محارم مصوره انمي هنيات الابنسكس الام المنتشيهsexدمرنكني باحببي اني قحبنك قصصقصص محارم فائق وأختهقصص مصورة velamma الجزء التاسع عشر يالسراب ميارا عاريهواتس مطلقه ارغب في زوج من زوج يعشق طيز سعوديه تو يترقصص سكس محارم خلطات سريه الجزء السابعسكس صورسيلفي كساس عرب مقربحلقات هنتاي مترجمه بدون حجبxnxxقصص سكس مصوره فيلاما مع ولد الجيرانقصاص سكس محارم مترجم الصفحة 80قصص سكس مصورة احب معظم جسد اميقصص لواط في حضني وقبلتهسكس سيرين عبد النورمدام حنانطيزبنات قصص مصورهتجسس محارم على كس ااختيصور محارم عربي دياثه بناتقصص نيك الارملة مصورةقصة سكس محارم أختي قالت يا أخي زوجتك قحبةقصتي مع أخواتي البنات الخامسه الممحونين وهما ع وش جواز سكس محارمصوركس مشعرمنتديات نسونجيقصص سحاق سكس قحبه مع مرادعلم دارتهيج جنس شيطانيمحارم مرات اخيصور جسم مربرب تفشخ رجلهاXnxx termatiبنات ديوثصور سكس ولد عشعوش يفتح طيزه لنيكقنص اطيازالمحارم في الأسوق والشوارع اريد قصة مصورة لمراهقو التايتنز جنسيةصورسكس محارم هندي قنصصور سكس سمر اليمنيهصورسكس 3000قصص سكس محارم قصة محجبة متحررة تلبس ثياب مثيرة سكسية في الشارعاحلى طيزسكس ا77جمل ورعان سوالبصور سكس خالات وعماتسکس کس چادری مامانحبيبتي القحبةthé cougar trab سكس هنتاي مترجمكيف تنيك اختك بطريقه الصحيحه فيديوزب ابيضصور.سويلي.سكسيسميرةطيااااازمنتدئ صور سكس متنوعةسكس بنات 10جامد اويتويتر قحبةيمنيةفيديوصور إباحيةلواط قصصكلنا نشتهى محارمنااطول قضيب اطول زب في العالمتصوير محارم خفيةطيز بناتجنوب افريقياقصص سكس محارم قصة متزوجة متحررة تشتهي زب اخوهازب كبيرصور سکسی عربیقصة محارم يمنيات تنتاك بعنف تقول نيكني افشخني قصصالأم أفضل النساء بالنسبة لأبنائهم في كل شيء جسداً وحناناً!قصتي السكسيه مع حماتي القحبهشرموطه أحلام مدامصور عاهرات اسكندريهقصص نيك اطياز محارم عرب نار