قصص سكس محارم امهات زوجة ابى و حضنها الدافئ ( جزء 1 )


الموضوع في 'قصص سكس محارم' بواسطة minaaa, بتاريخ ‏4 أغسطس 2017.

قصص سكس محارم امهات زوجة ابى و حضنها الدافئ ( جزء 1 ) 5 5 1votes
5/5,

  1. الموضوع
  2. التقييمات (1)
  1. min

    minaaa عضو جديد
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏29 يوليو 2017
    المشاركات:
    30
    الإعجابات المتلقاة:
    13
    نقاط الجائزة:
    8
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    Muhafazat al Qahirah, Egypt

    زوجة أبي اسمها بيان و عمرها في ذلك الوقت في منتصف الثلاثينيات (34 او 35 لا اذكر تماما) و كانت حامل في الشهر السادس بأختي الصغيرة الثانية, وابي عمره تقريبا 38 و يعمل سائق شاحنات في دول الخليج (قطر والامارات)و كان يزورنا مرة كل شهرين او ثلاثة تقريبا لمدة اسبوع او اسبوعين فقط . لدي ايضا اخت صغيرة رضيعة (سنة) و اخ في المدرسة الابتدائية.

    ما يميزها عن باقي النساء هو شكل جسمها. ربما لا يحب الجميع هذا النوع من الاجسام و لكني اعشقه. هي قصيرة تقريباً و ممتلئة الجسم خصوصا في منطقة الخصر و لكن ليس لدرجة السمنة المفرطة فجسمها "كمثرى" و افخاذ ها عريضة و مؤخرتها كبيرة و جذابة ..و للكس من الامام خصوصا عندما تغلق افخاذها تبدو امرأة صغيرة و عندما يحتضنها الشخص من الخلف تبدو كالطفلة بين فخذيه و يمكنه التحكم بها بسهولة.. صدرها مع الاثداء الممتلئة و المتدلية الناعمة يمكن مداعبتها و مصها بسهولة..

    ولكن هذا ليس الشي الوحيد الذي احبه فيها، فأحب أيضا بياضها الناصع!!! انا شخص اسمر مثل جدي و لكنها و ابي لديهم بشرة بيضاااء جدا و هذا الشي اعشقه فيها. ربما لأني اسمر او لأنها ببساطة ناعمة كالقشطة ..إضافة لبياضها كنت أعشق شفاها الرفيعة، ربما كانت رفيعة بشكل زائد و لكن لطالما تمنيت في ذلك الوقت أن أتذوقها و أستمتع بلسانها الذي اعتبره أطيب من العسل....

    قصتي معها بدأت عندما كان عمري 17 سنه تقريبا و لكن قصتي مع الجنس و بدايتي لممارسة العادة السرية و مشاهدة الافلام الاباحية كانت منذ أن كان عندي 14 تقريباً او اصغر! كل يوم أو يومين كنت اشاهد مقاطع ممارسة الجنس مع النساء البيض واستمني. و لكن في ذلك الوقت لم يخطر في بالي ابدا ان اشتهيها . في وقتها لم اكن اعرف اساسا ان هناك اشخاص يمارسون الجنس مع محارمهم ولم اشاهد مقاطع ولا حتى بالصدفة . لم اكن اعرف ماذا يعني جنس محارم.

    بدأ كل شي في عمر 16 او 17 عندما رأيت على احد المواقع الاباحية كلمة "ام و ابنها" mother and son و هنا بدأت خواطر التفكير بزوجة أبي و خصوصاً عندما ارى نساء يشبهونها. مع اني كنت شخص متدين تقريباً و لكني كنت استسلم امام شهوتي دائما و اطلق العنان لخيالي لأني لم املك صديقات بنات و كانت هي كل شي بالنسبة لي

    لم تتوقع ابدا انه يمكنني التفكير بها من ناحية جنسية..
    اذكر في بعض المرات عندما افتح باب الغرفة و اراها تغير ملابسها ثم اخرج بسرعة تضحك و تقول لي "انا من محارمك عادي ما تخجلش" و كنت اتظاهر انه لا مشكلة.
    هي شخص غير سيء او فاحش ابدا و لكن لديها عادة كانت بداية المشكلة و هي الشي الذي لم استطع مقاومته و هي انه في الصيف كانت لا ترتدي ملابس داخليه. فقط روب ( روب كلمة في لهجتنا المحلية و تعني قميص نوم). كانت تكره الجو الحار كثيرا و تتذمر منه و انا متأكد لو أنني لم اكن موجودا في البيت لكانت مشت عارية و لكن بسببي يجب ان ترتديه مع انها تعتقد اني لا انظر اليها ابدا.

    كل شي كان يبدأ في الليل عندما تكون نائمة. كنت أفرح كثيرا عندما يكون روبها مرتفع و افخاذها الناعمة ظاهرة. تقريبا في كل مرة كنت اراها هكذا كنت اصورها كي امارس العادة السرية و انا انظر للصور واتخيل انني اجامعها بحرارة. كنت اندم دائما ولكن شهوتي لها تتجدد بمجرد تفكيري بها عارية و أن أتخيلها في حضني و على سريري.

    في احدى الليالي كانت نائمة على ظهرها و قدميها من الامام مرفوعتان وهنا كانت لحظة السعادة بالنسبة لي.
    لم اكن حينها قد رأيت امرأة عارية في حياتي امامي (فقط في الافلام) وكنت متلهف لرؤية كسها.

    كنت متشوقا بشكل خاص لمعرفة كيف يبدو مهبلها و من اي نوع هو. كنت اتمنى انه من النوع الذي احبه في الافلام و هو النوع الذي شفراته كبيرة و ياتي طويل على شكل بيضوي قوسين () وهذا ما كان فعلاً. و لكن ليس في تلك الليلة لأنها تحركت وأغلقت قدميها ، هذا كان في ليلة أخرى حيث قمت بلمسه بيدي وصورته وشبعت من رؤيته وهي نائمة.
    الشيء الوحيد الذي أثار استغرابي في الصورة انه كان مبلل! هل يا ترى كانت تشعر اني اصورها و ترى ضوء الكاميرا ورغم شهوتها تتظاهر بإكمال نومها؟ توقعت ذلك و لكن فكرت قليلاً ثم قلت لنفسي مستحيل.
    من أكثر الأشياء التي كانت تجعلني أشتهيها هي بطنها البارزة أيضاً (كانت حامل في الشهر ال6 أو ال7 بأختي الثانية). ربما كنت أشتهيها هكذا أكثر لأنني أتخيل لو أني مارست الجنس معها و قذفت داخلها لن يحدث شيء.


    اليوم كتبت عن ماذا سأتكلم في الأجزاء الستة. في الجزء رقم 4 سأقوم بوصف كسها بشكل مفصل، لونه و تفاصيله و نعومته.
    اه لو أنها الدافئة معي الآن على السرير مرة أخرى.. كنت سأعيش السعادة مرة أخرى ! كم أعشق تلك المرأة اللذيذة كما كنت أسميها دائماًً!

    اكتبوا في التعليقات إذا كنتم تريدون الجزء الثاني قريبا و أخبروني إن كنت استطعت وصفها جيدا
    في الجزء الثاني سأكتب كيف كنت أراقبها عندما كانت تستحم و عندما كانت ترضع أختي الصغيرة.

    شكرا لكم وإلى اللقاء......
    أعجب بهذه المشاركة خالد
  2. reemoha

    reemoha عضو متفاعل
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏3 أغسطس 2017
    المشاركات:
    155
    الإعجابات المتلقاة:
    159
    نقاط الجائزة:
    43
    مكان الإقامة:
    Cairo Governorate, Egypt
    قصه حلوه جدا ورائعه في انتظار الجزء الثاني
  3. Yori

    Yori عضو متفاعل
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏6 ابريل 2016
    المشاركات:
    167
    الإعجابات المتلقاة:
    24
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    Canada
    مشكور عادى المقدمة ناطرين بقية الاجزاء
  4. صبحى نار

    صبحى نار عضو ماسي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏6 ديسمبر 2016
    المشاركات:
    1,559
    الإعجابات المتلقاة:
    1,534
    نقاط الجائزة:
    113
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    خادم لاى انثى
    مكان الإقامة:
    مصر
    ياريت نعرف انت نيكتهااااااااااااااا
  5. 82K

    82Kingdom عضو جديد
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏18 مارس 2019
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    Hesse, Bahrain
    شكرا على قصص الحلوه عجبتني
  6. خالد

    خالد عضو ذهبي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏30 نوفمبر 2015
    المشاركات:
    975
    الإعجابات المتلقاة:
    273
    نقاط الجائزة:
    63
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    العراق
    قصة مرة حلوة استمر
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع ذات صلة بالموضوع الحالي : - زوجة ابى حضنها
  1. mero amr
    الردود:
    3
    مشاهدات:
    34,499
  2. mero amr
    الردود:
    2
    مشاهدات:
    41,273
  3. min
    الردود:
    4
    مشاهدات:
    40,540
  4. min

    قصص سكس محارم امهات زوجة ابى ( جزء 3) شهوه

    الردود:
    5
    مشاهدات:
    35,358
  5. min
    الردود:
    6
    مشاهدات:
    32,989
  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff, If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded here without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site.

Online porn video at mobile phone


سميرةطيااااازكس منتاكxnxxقصص سكسجننتني ارحمني واعربنيديوث طيز كبيرديوث زوجتي القحبه لتبادل واتساب ﺭﻗﻤﻲطىز عباىهبزاز متحررهزوجه مصريه متحررهxxnxالرقص والسکس التلویقصه سكس دياثه زوجتي والدكتور العراقي انمي هنتاي صدر جارتي الكبيرصور ران موري سكسقصص نيك فيلاما من القيصر حسابي//eurobookmarker.info/t3426/page-7استملاء سكس خليجيقصة سكس محارم بين بنت واخوها صدامصور سكس بنات فضائح منزليهcache:HggyGxraXJIJ:vitra-sajt.ru/t15479/page-21 http://vitra-sajt.ru/tags/mrim-zugt-sdiqi-qss/هاجر سكسسكس انمي ون بيسقصص محارم انا ومينا وامه وخته وزوجته كاملةasschucksسكس انامي كتاب السحر الأسود كامل مترجم عربيبہن کی چدائیظسكسصور قصص فيلاما بتدعك في كسهاكان ينكني شب فدخلت ابنتي فانكه معيصور محارم عربي تجسسفقر الحال قصة محارم رائعة http://vitra-sajt.ru/posts/250113/صور نيك تبادل زوجات في الخليجصووسكس لبيبsyria xnxx11اطياز محجباتصور سكس قصص مصوره نيك حنان و عطف الام مع ابنهاقصص سكس يسرا والهامبزاز كبيرة اوجاست تايلر مترجمسكس مصوره اخي يرفع تنورتي كرتونصور صرم مشعر مغرق.بالمنيمحارم سكس عربيقصص سكس لواط ينزل زبه تحت بيضاتيسكس ميريام كلينكمراتي تديثني في الاتوبيسنيك الشرموطه صباح العدنيهقصص سكس مراحيض جزائريةسكس رسوم متحركة المحقق كونان و ران وامهاقصة عشقت اخو زوجي وخليته ناكنيتبادل زوجات في الحفلات قصص مصورة مترجماغريت اخو زوجي حتى ناكنيحك زبة في أمة هيجهاوللاسف لم استطع ان ارى جيداا سوى مرات عمي الكبير وهي تتاوه وشخص ما يركب عليها يدكها بقسوه ولم ارد ان اتعمق اكثر حتى لا ينكشف امري وفجاه تنبهوا لوجودي حيث ان اضاءة الرعد جعلت ظلي يتجه ناحيتهم ف توجهت مسرعا الى شقتنا كي لا يروني ولم انسى منظر زوجة عمي وهي تتناك في هذا الوقت ابدdragon ball z milky milkتويترسكس ديك عربي ديوث متحررلحس الكس بطريقه احترافيهصورسكس مصوره حصريآ أنمي مترجمه بالعربيقصص سكس كرتون مع خالتي انا وابنها تعلمني النيك الجزء السادسهل ينفع اجلس امام ابي بالستيانة وكلوتقصص نيك الطيزقصه سكس ايمن واخواته الشراميطصور الشرموطة اليمنيه سمر عاريه ومخزنه مع عشيقها سكسﺑﻔﻠﻘﺔﻃﻴﺰﻩقصص كومكس نيك مصورة الخيانة الزوجيةاختي المطلقة تعطيني طيزها كي انيكهاهنتاي محارم الأمهات مترجم حلقات 2قصه امي الارمله تعرض ع النيك م الحرمان كسها بكرقصص سكس مصورة انمي سكوبي دوقصتي مع السكس الشكلاتة غيرت حياتي صور نيك اختي المتزوجهنتخيل اني وزوجي انا وحد اخر ينيكني ونتمتعهجبلك امي نوره سكسأطيازمتنوعةسكس ٢٥صورسكس عربي موقع أكساس نارقصص سكس ناكني ابن اخي انا وبنتي في وقت واحدسيكس كرتون ام وابنهاقصص سكس عرب نارشراميط خلتى والعشققصص نيك محارم طيزرقص ونيك بنات سكسيات بدون ملابس koفي بيتنا معرص اسطوره المحارمقصةمشوقةلنيكناصر الامارتي xnxxبدي نيك مرتي وشبعا كيفقصص جنس انا وعمتي نستحمه في لمحمامقصص سكس مصوره الابن ينيك افراد العاىله ويخليهم حواملسكس اكبر بزازصورسكس قحبات المنطقة الوسطىقصه سكس رهف وزوجها وختهااطياز خولات