قصص سكس محارم امهات زوجة ابى ( جزء 2 ) تفاصيل جسمها


الموضوع في 'قصص سكس محارم' بواسطة minaaa, بتاريخ ‏4 أغسطس 2017.

قصص سكس محارم امهات زوجة ابى ( جزء 2 ) تفاصيل جسمها 5 5 1votes
5/5,

  1. الموضوع
  2. التقييمات (1)
  1. min

    minaaa عضو جديد
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏29 يوليو 2017
    المشاركات:
    32
    الإعجابات المتلقاة:
    13
    نقاط الجائزة:
    8
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    Muhafazat al Qahirah, Egypt
    هناك شيء مميز في زوجة أبي لم استطع فهمه... شيء لا تملكه أي امرأة أخرى ولا حتى الأخت ، شيء لا يملكه في العالم إلا شخص واحد هو هي . شعور غريب يتملكني عندما أنظر إليها... نعم هي شيء آخر، إنها الدفء والحنان الذي لا يمكن أن ينافسه أي حنان آخر.
    أنوثتها الجبارة ، كسها المختلف والدافئ, وتفاصيل جسمها ليس لها مثيل ، رائحتها الجميلة التي أعشقها و جمال شفتيها و ابتسامتها و روعة قبلتها المليئة بالحب الصادق والحنان.
    نعم يا أصدقاء، اعتقد ان الانسان عندما ينجذب لمحارمه جنسياً لن يجد في العالم اجمع شخص قادر على اشباعه مثلها! اعتقد أن التفسير هو الشعور بالأمان في حضنها فهي كأمي و عند ملامسة جسدها ، هنا تظهر أعلى وأعمق درجات الانسجام الروحي والجسدي ! هذه هي المتعة التي تمنع خرافات المجتمع الكثيرين من عيشها واكتشاف بحر جمالها الدافئ! إنها اللذة و الحنان... أجمل سنوات العمر منذ البلوغ يمكن أن نعيش سعادتها مع من تحب!

    منذ أن أدركت ذلك بدأت أحاول استغلال أي فرصة تمكنني من الاستمتاع بها وإعطائها المتعة، ولكن الوقت كان مبكر قليلاً خصوصا وانها شخص متدين تقريبا ولكني كنت اعرف أنني إذا بدأت بشكل خفيف ستكون لي في النهاية وسأستمتع بكسها الملائكي الرطب دائما. أجمل كس رأيته في حياتي كلها، كنت أفكر أني عندما سأمارس الجنس معها سأفعل كل ما بوسعي لتصل لقمة النشوة حتى لو قذفت فيها أكثر من 3 مرات.

    عندما كنت أتخيل زوجة أبي في الفترة الأولى قبل بداية علاقتنا ، كنت أتخيل بشكل خاص كيف ستصرخ عندما أدخل زبي المتحجر في أعماقها ! هذا الشيء جعلني اراقبها في كل فرصة تسنح لي وخصوصا عندما كانت تستحم.

    هي كما ذكرت لكم لا تحب الملابس الكثيرة لأن بشرتها الناعمة تتضايق لذلك كانت أيضاً عندما تدخل للحمام للاستحمام تأخذ معها قطعة البشكير فقط وعندما تنتهي تذهب لغرفة نومها وترتدي ملابسها بكل راحة. هدفي هنا كانت مراقبتها وهي تستحم، الامر لم يكن صعباً كثيرا لأن باب الحمام لدينا له من الاعلى قسم زجاجي شفاف ولكنه كان عالي كثيرا لذلك كنت أضطر أن أحضر كرسي لأصل له.

    في احد الايام وبعد ان دخلت لتستحم وسمعت صوت الماء احضرت الكرسي بدون صوت وبدأت أراقب جسمها الأبيض، بدون مبالغة اقسم لكم أنه أجمل جسم رأيته في حياتي. عندما كانت تستدير وتنحني كنت أرى كسها صاحب اللون البني الفاتح من الخلف وشفراته مغلقة بين قدميها العريضتين من الأعلى حيث يتشكل أجمل طيز في هذا العالم . منذ ذلك الوقت ادركت بأني لن أجد السعادة الا عندما ادخل قضيبي بين شفرتيها الدافئتين بسائل شهوتها...
    طيزها كان اكثر بياضا من الحليب وهذا هو نوعي المفضل، مع أني لم أفكر أبدا اني اريد ان انيكها من طيزها لأني اعشقها ولا اريدها ان تتألم . كان هدفي ذلك الكس الذي لن أشبع منه حتى لو أسكنت قضيبي فيه طول عمري. نعم انها دافئة فريدة من نوعها انها حبي الأول وعشقي الصادق.

    من شدة جمال افخاذها وذلك الكس الخجول بين فخذيها الأبيضين كنت أنسى حتى النظر إلى ثدييها الكبيرين. ثدييها قصة اخرى تماما. نعم انهما الثديين الذين أتمنى أن ارضع منهما في و لن اشبع منهما ابدا .

    رغم انها كانت حامل كانت ترضع اختي الصغيرة ذات العام الواحد.
    عندما كنت أتأملها خلسة وهي ترضع اختي الصغيرة كنت أذوب في جمال نهديها وأتمنى لو كنت أنا من يرضعهما.
    ثدييهيا الأبيضين ممتلئان بالحليب ونهديها ذات اللون البني كبيران يشكلان تحفة جميلة لا يمكن لشخص عاقل أن لا يشتهيها!!

    حتى عندما كانت تغلق قميصها كان يظهر من صدرها الناعم منطقة ما بين ثدييها وكنت اجن عندما انظر اليه وأتأمل جماله الفاتن!! وأقول في نفسي كم أرغب بأن أغتصبها وأشرب من حليبها الدافئ حتى أرتوى وأسقيها من حليبي الساخن بين فخذيها حتى تصرخ من شدة سخونته..


    منذ ذلك اليوم أخذت عهدا على نفسي بأني سأسعى بكل ما بوسعي حتى أصل لها وأتذوقها وأشبع هذا العشق الذي كنت محروما منه بداخلي . كنت أفكر بأنها حتى لو رفضت سأقوم بتخديرها وهي نائمة وأنيكها من الأمام ومن الخلف وأتذوق شهد العسل من كسها الدافئ.. كم عشقت تفاصيل جسدها الناعم المقدس ورائحة حضنها الدافئ التي تشعرني بالأمان! هي حبيبتي

    ___________________________________ __________________


    اعذروني على الأخطاء ولكن كتبت بسرعة لضيق الوقت.
    اتركوا لي تعليقاً وانتظروا الجزء الثالث تحت عنوان "شهوة
    أعجب بهذه المشاركة خالد
  2. reemoha

    reemoha عضو متفاعل
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏3 أغسطس 2017
    المشاركات:
    157
    الإعجابات المتلقاة:
    159
    نقاط الجائزة:
    43
    مكان الإقامة:
    Cairo Governorate, Egypt
    رائعه جدا في انتظار المزيد
  3. هاله جورج

    هاله جورج عضو مشارك
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏21 سبتمبر 2017
    المشاركات:
    69
    الإعجابات المتلقاة:
    74
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    مكان الإقامة:
    في بيتنا
    تسلم إيدك بانتظار جديدك
  4. بربوكة

    بربوكة عضو VIP
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏24 ديسمبر 2017
    المشاركات:
    2,658
    الإعجابات المتلقاة:
    767
    نقاط الجائزة:
    113
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    استاذة اللحس والمص للعيورة العراقية الراقية
    مكان الإقامة:
    Île-de-France, France
    عاشت قريحتك
    قصة جميلة و مثيرة وبانتظار التكملة
  5. مشروك و اشك

    مشروك و اشك عضو ماسي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏10 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,700
    الإعجابات المتلقاة:
    143
    نقاط الجائزة:
    63
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    IRAQ
    شكرا ع التعب
    حلووووووووووة و مثييييييرة
  6. 82K

    82Kingdom عضو جديد
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏18 مارس 2019
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    Hesse, Bahrain
    عجبتني القصه بس طولت اكتر شي في كلامك ليس فعل بس حلم
  7. خالد

    خالد عضو ذهبي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏30 نوفمبر 2015
    المشاركات:
    978
    الإعجابات المتلقاة:
    274
    نقاط الجائزة:
    63
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    العراق
    قصة تجنن حلوة استمر
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع ذات صلة بالموضوع الحالي : - زوجة ابى جزء
  1. min
    الردود:
    4
    مشاهدات:
    40,988
  2. min

    قصص سكس محارم امهات زوجة ابى ( جزء 3) شهوه

    الردود:
    5
    مشاهدات:
    36,540
  3. min
    الردود:
    5
    مشاهدات:
    44,839
  4. mero amr
    الردود:
    3
    مشاهدات:
    34,768
  5. mero amr
    الردود:
    2
    مشاهدات:
    41,535
  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff, If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded here without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site.

Online porn video at mobile phone


كس اختيشواذ و سالبقصص سكس تعذيبسكس Naaaaaaaaaaaaaaarانمي هنتي تبادل الامهاتقصص سكس زوجتي والأزبار السوداء مصورةازواج عاهرات وقحاب يمنيات جادين موقع نسوانجيقصص محارم يشوفوني اخواتي عرياناكبر اطياز طاغيه تويترصورمحارم نارشراميطقصص السوة عمتو نحويها محارمسكس بنات تعشق نيك الطيز دوده بهن صورسكس سيلفي مسربةمتزوجة تحكي مشتهي زب ياشرموطانا وبنت الكفيل نيكني ارجوك نيكني زبك حلو تويترقصص متسلسله تاك طيزي وانا نايمهصور بزاز ملهاش حلسکس خلیجیقصص سكس باس همتعك النهاردةفقرالحال.قصة.جنس.اخ.اخت.امقنص أطياز المحجباتقصص محارم انا وامى وتضرط من كتر النيكحب الاخت الحلقة الثانية سكس مترجم هنتايالام الجامده تعاقب ابنها بالنيك الساخن وصديقهقصص محارم الشيكولاته التي غيرت حياتي كاملهسكس قصهصورسكس نيك محارم عرب5قنص طياز نسوان في الشارع سكس عرب نارسلسلة هنتاي الأكشن DAIAKUJI مترجم قحبه كويتيهsexy behen ke saath in water fall storiesفيديو كس يتباس فبل اللحس مصريه شرموطة صور سكس عربيقصص سكس مصورة امي تعلمني الجنسقنص اطياز محارمخيتو ينيكني قصهواتسآب دمشق ناكني صديقبنتي حقها كبيني ومنتفخkamwali ko chodaالقحبات نائمون بين فخوذ اصدقائهمالعروس المهانة الحلقه الرابعهاه يطيزي يامربربهصور دياثه وتعريص عربيkamwali ko chodaسكس طيزxnxxلحس انمي تهاني في الطيز مترجم كرتونقصص سكس الشاب ومرات ابوةالساخنه الحلقه الرابعهقصص لواط معا من تزوجني في الفندقسكس اخي يحب رفع تنورتيصور طيازقنص منقباتسكس دياثة جزائريسكس منهممممممممزبي تزرط في تينت امراتيقنص اطيازقص نيك مراهقات محارم وامهات اييييقصه الممحونه مع الإبن المراهقنفسي انيك ياواحد ببزز اه كوسي وجعنيطيز اختيسكس وصور سكس وكس ام احمد القحبه في تويترنسوانجي بصبصة عائليهبن سكس قصصORE GA KANOJO O OKASU WAKE – 04 ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻟﺮﺍﺑﻌﺔ ﻣﺘﺮﺟﻤﺔ ﻟﻠﻌﺮﺑﻴﺔقصص سكس اه حرام عليك انت فشخت كسي وطيظيقصص سر امي الغامض سكسقصص سكس مصورة أمي تعلمني النيكنيك القحاب المغرب في الشواطئجننتني ارحمني واعربنيannabelle's new life part 2قحاب سدببnaruto hentai morning trainingمرتي.قحبه.وانامخنث.جنسقصص سكس عاشوروامهسكس كرتون العروسة المهانه مترجمقصص سكس محارم ساديقصص نيك جماعيﻗﺼﺺ ﺳﻜﺲ ﻣﺼﻮﺭﺓ ﻋﺎﺷﻘﺔ ﺍﻟﺰﺑﺮ ﺍﻷﺳﻮﺩ ﺍﻟﻀﺨﻢ 5 ﻣﺤﺎﺭﻡ ﻋﺮﺑﻲmujeres desnudasen el bañoقصة مصوره مساعدة يد عمتي في استمنائي مترجمة للعربيةसबषे बडिया चुत