قصص سكس محارم كيف استطعت تحرير زوجتي

5.00 نجوم
3 تصويت

قرمان

عضوية محارم عربي
26 سبتمبر 2017
19
31
13
60
Hesse, Germany
مكوة زوجتي ديثتني وكل سنه تنتفخ شطايها اكثر وتزيد دياثتي عليها..في البداية خليتها تشوف أفلام جنسية وعلمتها شرب الفودكا معي اذا سافرنا اوربا او الهند..اذا شربنا فودكا تبدأ تظهر تحررها بالكلام وتطلب مني اشغل افلام سكس وتقعد تعض شفايفها اذا شافت زب الخال وتمسك كسها وتقول ياكبر الزب..واحيانا تصدمني وهي تتفرج وتقول المفروض انها تمص زبه قبل ماينيكها عشان مايعورها..واذا سألتها تتمنين تكوني مكانها تقول لا أخاف يعور ..عاد هي تحب مقاطع المص بالذات وتخليني اعيدها أحيانا اكثر من مرة وتفتح فمها وتطلع جزء من لسانها وتعظه. ولعابها يسيل بكثره من فمها.ومره تجرأت وحنا شاربين ونتفرج على فلم سكس وكانت في حالة يرثى لها من المحنة وقلت لها وش رايك تسوي اغراء لعامل الطلبات الهندي وانا باندس في الغرفه كأني نايم عشان بعدين يروح يجيب لنا شراب من برى الفندق ارخص. لانه اذا تعلق يصير زي الخاتم في اصبعك قالت لا أخاف يهوج ويفقد شعوره ويهجم علي قلت لا مستحيل انا موجود واراقب من بعيد وضحكت وقالت بكيفك وزادت اثارتي واتفقنا على حركات تسويها تخليه ينهبل ..المهم اتصلت وطلبت سفن اب وبعد ربع ساعه دق العامل باب الغرفة وقلت لها قومي افتحي وكانت لابسه قميص نوم شفاف الى اعلى الفخذ .وماعليها كلسيون ولاسنتيان وقامت وهي تنفض يدينها من الخجل والربكه وفتحت الباب وانا اراقب من مكان مظلم واخذت منه الأغراض وهو يوم شافها شرق وجاه نفضه وقعد يتلفت يمين ويسار ويناظر في فخوذها وكسها وتبققت عيونه وبغى يغمى عليه .المهم اخذت منه الأغراض وحطتها على طاولة الصالة وهي منحنيه ونص شطاياها طلعت مع فتحة طيزها وكسها وقعدت ترص العلب وهي في وضع الدوق ورافعه مكوتها جهة الباب وتحرك شطاياها يمين يسار وهو احولت عيونه وحط يده على صدره والثانية على راسه ورجعت وقالت له خلاص شكرا وسكرت الباب في وجهه وهو يتكلم بكلام غير مفهوم اضن قال تبغين شيء؟ وجات ماسكه راسها وقالت الرجال راح فيها وزبه انتفخ تحت البنطلون وبغيت ادوخ من الخوف . وكملنا شراب وزاد التحرر والكلام المثير حول الهندي وزادت جرأتي وقلت لها اسمعي: الهندي الحين امنية عمره ينيكك بعد ماشاف الشطايا على الطبيعه وتلاقين المسكين الحين يجلخ في حمام غرفته وقعدت تضحك وتمسك كسها وقالت ايو **** صادق انا خايفه يدخل علي وانت برى وانا مالي وجه اصرخ ! وش اسوي لو يجي؟ قلت عادي قولي اطلع آوت واذا اصر لاتقاومين قولي اوكيه اخليك تنيكني بس لازم جلدي جلدي بدون مقدمات. وعشان مايطول حاولي تمصين زبه دقيقه عشان مايطول وهو ينيك ..فتحت فمها وسال لعابها من الكلام ومسكت كسها ويدها تنتفض وقالت بكيفك بس لو جيت انت وهو ينيكني وش بتسوي؟. قلت عادي ماقدر أقول شيء بس افضل من الفضيحه لو تقاومين ويقول هذي اغرتني وفقدت شعوري من بياض شطايها .ضحكت وقالت يوه احس بدوخه محنتني .. اكمل حكايتي المرة الجاية ..وكيف استطعت احررها بشكل كامل
 

قرمان

عضوية محارم عربي
26 سبتمبر 2017
19
31
13
60
Hesse, Germany
المهم الفندق اللي ساكنين فيه متواضع عبارة عن نزل فوق جبل صغير وفيه اربع شقق ..الشقة اللي جنبنا فيها شايب هندي وزوجته ينامون بدري وشقه احنا فيها. وفيه ملحق خلفي فيه غرف للعزاب فاضيه ومقابلها حديقه فيها عشش جلسات متواضعه وكل عشه معلق فيها سراج خافت وجوها حلو .. قلت لها خلينا ننزل للحديقه نجلس في عشه نكمل شراب في الجو الحلو وننادي الهندي نسولف معه عشان يهدأ ولايفضحنا بكره عند خوياه .قالت بكيفك بس اجلس جنبي خايفه منه . شلنا علب السفن والفودكا وثلاث اكواب في كيس وقالت وش البس؟ قلت البسي الشفاف القصير بدون كلسيون ولاسنتيان والبسي فوقه العباية .. وطلعنا من الشقة جهة الباب الخلفي اللي يطلع ع الحديقة ولقينا الهندي جالس على كنبة الصالون ويوم شافني ارتبش .وانا ابتسمت له وقلت نبغى الحديقة شوف لنا عشه نظيفه نشرب انا ومدام فيها .وهو يتكلم عربي مكسر وبنية جسمه معضل بس قصير القامة ولابس فنيلة علاقي ووزره بيضاء. شكله نزل البنطلون ولبس الوزرة ليرتاح من ضغط زبه . المهم قال اوكيه ومشى قدامنا ودخلنا الحديقة وماكان فيها احد وهادية ماتسمع الا صفير الحشرات والاناره مثيرة واختار لنا اخر عشه في زاوية الحديقة جنب الجبل والصخور وقلت ياسلام احسن شيء واخذ مني العلب والفودكا وحطها على الفرشه وقال بجيب اكواب نظيفة وجلسنا انا والمدام وخليت نور الفانوس خافت مرة وقلت لها فصخي العباية وخليك بالقميص الشفاف وضحكت وقعدت تنفض يدينها وتعض اصابعها وتطالع مع الباب وانا امسح على طيزها وكسها عشان تهدأ وتثار زياده .وقالت الهندي جاي يمشي بالاكواب قلت عادي اجلسي جنبي وحطي رجل على رجل .المهم جاء الهندي وقلت اجلس وجلس مقابلنا واخذت الفودكا وصبيت لها وصبيت كوب ثاني للهندي واخذه وهز راسه يمين يسار يعني شكرا وشربنا وبديت اسولف معه عن النزل وليش مافيه زباين وكذا لين دخل جو .والمدام ارتاحت وصارت تصب لنا فودكا وتقوم ترمي العلب الفاضية وكل ماقامت يقعد يطالع في مكوتها وهي تمشي وانا كأني ماني منتبه. المهم قلت ابدخل في العميق دام الرجال مبسوط. وسألته انت متزوج؟ قال ايوه صديق بس زوجه انا في قريه بعيد وكل سته شهر اروح أسبوع اجازة. قلت كيف تصبر سته شهر مافيه نيك حرمه ؟ وضحك بقوة وزوجتي حطت يدها على وجهها وتقرصني وهي تضحك .المهم قام يبي يروح يبول ويوم وقف الا زبه قايم من تحت الفوطه وضخم. ومن ضخامته مسكه من تحت الفوطه يحاول يلويه تحت عشان مايطلع مع فتحة الوزره. وهي قعدت تناظر فيه وتعض في شفايفها ويوم طلع من العشه قالت شغل لنا فلم مص نشوفه بسرعه وشغلت فلم كنت مخزنه في الجوال وشافت زب الخال ومسكت كسها وقالت خلني امص قبل مايجي الهندي وطلعت زبي وقعدت تمص وعيونها تتقلب من الشهوة وشفنا الهندي جاي مع فتحات العشه وقامت جلست وانا لبست سروالي ودخل الهندي وقعدنا نشرب وقلت للهندي حنا نتفرج في فلم دق دق تبغى تشوف فلم؟ هز راسه يعني موافق وسكر باب العشه بالزرفال وجلس جنبي وهي جنبي من يمين وشغلت فلم دياثه. خال ينيك وحده وزوجها يتفرج جنب السرير وكان النيك مثير والعشه شبه مظلمه والمدام ماسكه كسها والهندي فتح فمه ومسك زبه وقعد يشده ويحركه وهي تناظر وتضحك واستغليتها فرصة وقلت وش رايك تمسكين زب هالمسكين من فوق السروال وتكبسين له لين يفضي المني لانه كذا بيمرض بسببنا أو بيغتصب احد.قالت ياويلييي لايسمعك لا صعبه . قلت مو تجليخ ولا مص. بس تمسكينه من فوق الوزره وتضغطين عليه كم ضغطه وبيخلص لانه على وشك.قالت طيب قول له من فوق لبسه اهم شي مايطلعه . قلت صديق ممكن مدام يمسك هنا شويه عشان هي تحب تمسك وتقول انا أخلي مويه يطلع برى. ماصدق خبر وانسدح على ظهره وبغى يقشع الوزره وقمت مسكت يده قلت خلي فوطه مربوطه بس هي تمسك من برى وشد الوزار بعد ماطاح وشافته هي. وهز راسه يمين يسار يعني طيب وصار زبه زي عمود الخيمه. وغطى عيونه بذراعه مدري خوف او خجل. وقلت لها انسدحي جنبه وامسكي زبه وحركيه واضغطي عليه لين يفضي وانا بجلس جنب الباب اراقب من الفتحات. وقامت وهي ترتعش ونزلت الكاس من يدها وانسدحت بحذر على يساره ومدت يدها واصابعها ترتعش ومسكت زبه وقعدت تحركه يمين يسار وهو يقول اااه اووو كأنه ينيك. ومد يده من وراها ومسك مكوتها وحاولت انها تبعد يده. ناظرت فيني وقلت خليه يلمس عادي. مايخلص الا كذا. ودخل يده من تحت القميص الشفاف وقعد يمسح على شطاياها وهي تحرك مكوتها من المحنه وعيونها تقلبت. وبعد شوي قلت هاه كيف الوضع؟ وماردت علي بس تهز رأسها يعني تمام. قلت اذا تبينه يخلص بسرعه دخلي يدك مع فتحة الوزره وامسكي خصاه وزبه ودلكيها. او ارضعيه لانه كذا بيطول.قالت طيب بس شكله كذا مرتاح ..يتبع
 

قرمان

عضوية محارم عربي
26 سبتمبر 2017
19
31
13
60
Hesse, Germany
قالت وهي تدلك زبه من فوق الوزرة : وش رايك اطلع نهودي يمسكها عشان يفضي بسرعه ؟ وجاني قشعريره من الاثارة. قلت فكره حلوه . بس انتبهي لو فضى المني لايدخل في فمك او في عيونك . قالت يعني يفضي على نهودي احسن؟ وبغيت ادوخ من اقتراحاتها وهي شبه مغيبه واختلطت معها السكره مع النشوه .قلت تمام وانا الحين حشران بطلع ابول ويمكن اقعد برى العشه اراقب الحديقة وانتي اخذي راحتك. قالت بس انا ماعلي كلسيون ولو ينقلب فوقي ويمسك كتوفي ويدخله وانا ماقدر اتحرك. قول له قبل ماتطلع اذا تبيها ترضع بس.ماتنيكها. قلت انتي تصرفي وماعليك ماراح يسوي شيء. الرجال مستانس على الوضع ذا . المهم طلعت من العشه وسكرت الباب وراي والتفيت من الخلف وحصلت فتحة في العشه.اقدر اشوفهم بوضوح. وجلست اناظر وسمعتها قالت له ممكن تشيل هذا.؟تقصد الفوطه. وجلس على ركبه وفك الوزره وانفلت زبه زي الصاروخ. اسود وضخم وعريض . ثم انسدح وقعد يهزه لها يعني تعالي مصي . وهي مسكته ودخلته في فمها وقعدت ترضعه رضع وهو صاح وتنهد بقوة وشد شعرها من الهياج . ثم طلعت نهودها من القميص وقربتها من فمه .وقعد يرضعها وهي ماسكه زبه وتناظر في الباب .يمكن خايفه من رد فعلي. وفجأة حط يديه حول خصرها وسدحها تحته على الأرض ومسك زبه من تحت وحطه في كسها يبي ينيك. وقاومت بيديها وبرجولها .وعيونها على الباب وتقول لا لا رجال يجي .رجال مشكله .وهو يحاول يفك فخوذها عن بعض.المهم قام عنها يوم قالت رجال مشكله .ثم جلست وقعدت تمشي على ركبها الى جهة الباب وحطت عينها على فتحة الباب تشوف برى وهي في وضع الدوق ورفعت شطاياها جهة الهندي وفتحت فخوذها وقعدت تقمط بمكوتها وتفتحها وناظرت فيه بشهوة وقام يزحف على ركبه لين وصل عند مكوتها ..يتبع
 

قرمان

عضوية محارم عربي
26 سبتمبر 2017
19
31
13
60
Hesse, Germany
وقعد يمسح على شطاياها ويهزها وشطاياها تختض وهو يلحسها بلسانه. ثم فتح فخوذها زيادة ورفعت مكوتها فوق .وانفتح كسها وشفت عليه مخاط وسوائل نازله الى نص فخوذها من الهياج .ودخل زبه بسرعة وصاحت وقعدت تشاخروهو يضرب على شطاياها وينيك وصوت الصفق قوي وقعدت تئن وتلحس الفرشه وطلع لسانها وعليه رغوة وهو مستمر في النيك وقعدت تطقع وتبول بدون شعور وماقد جاتها الحالة ذي . ولفت راسها عليه وقعدت تعض فمه واستمر الوضع ثلث ساعة تقريبا ثم أطلق انين الرعشة وهي صاحت معه ونزل جوة. ثم طلعه منها وسيقانها تنتفض وشطاياها ترتعش وانبطحت على بطنها دايخه وقعد يعض مكوتها ويلحس الفتحة وهي تمسح على راسه وتشد شعره .وانا اصطكت ضروسي واصابني رجفة كأني بردان من قوة الاثارة والنشوة اللي حسيت بها ومريت فيها .وقمت وابعدت شوي عن الخيمة وكحيت من بعيد عشان يستعدون. ثم دخلت عليهم ولقيتها ماسكه زاوية ومنزله راسها وشكلها منهكه وجسمها حاار مره وهو جالس قرب الباب لابس الفوطه وماسك بطل الفودكا.يعني اني كنت اشرب. المهم جلست وقلت لها خلصتوا؟ قالت ايه .قلت خليتيه ينيك؟ قالت لا. قعدت اكبس له على خبرك من فوق الوزره ويوم انك طلعت جلس ورفع فخذي وبغى يدخله ودفيته عني .وحط يده من تحت القميص ومسك كسي وعجزت افكه ومسك نهودي بيده الثانية وطلعها ومصها وحط زبه عند فمي ورضعته عشان يرتاح ومايدخله .وقعدت ارضعه لين رجف ونزل المني. طبعا انا متفهم صعوبة الموقف وماحبيت احرجها وأقول انا شفتكم .وقلت في نفسي معذورة ماقد مر عليها موقف زي كذا ومابقى الا اني اكسر رهبة انها تمارس انوثتها وغريزتها قدامي بحرية. قلت طيب انسدحي ابي انيك ومنها تفضين الاحتقان اللي فيك . قالت وهو يشوف ؟ قلت عادي .الوضع معه صار آمن لاتخافين . قالت طيب لاتخليه يشوف كسي عشان مايشتهيه ويجي. وخله يجلس عند الباب يراقب لاحد يجينا .قلت عادي مافيه احد والوضع صار فري معه انسدحي بس. وانسدحت وعيونها على الهندي. وفتحت فخوذها ورفعتها وانكشف كسها باتجاهه. و يوم شاف كسها مسك زبه وطلعه من الوزره وقعد ينفضه نفض وهي تناظر فيه.وطلعت لسانها وطلع تفالها وجاتها نفس الحالة اللي شفتها قبل شوي .ودخلت زبي وهي غرقانه من تحت وقعدت انيك بقوة والهندي يتفرج ومقوم ويهز حقه الضخم وهي تناظر فيه وتصايح وتضرب الأرض بيديها .ودخلنا في شبه غيبوبة لمدة نص ساعة وبعد ماخلصت قمت عنها وقامت وشلنا قشنا ولبست عبايتها وطلعنا من العشه واخذنا دش في الغرفة ونمنا احلى نومة
 

على نار هادئة

عضوية محارم عربي
29 يناير 2017
900
580
93
أوربا
النوع (الجنس)
ذكــــر
وقعد يمسح على شطاياها ويهزها وشطاياها تختض وهو يلحسها بلسانه. ثم فتح فخوذها زيادة ورفعت مكوتها فوق .وانفتح كسها وشفت عليه مخاط وسوائل نازله الى نص فخوذها من الهياج .ودخل زبه بسرعة وصاحت وقعدت تشاخروهو يضرب على شطاياها وينيك وصوت الصفق قوي وقعدت تئن وتلحس الفرشه وطلع لسانها وعليه رغوة وهو مستمر في النيك وقعدت تطقع وتبول بدون شعور وماقد جاتها الحالة ذي . ولفت راسها عليه وقعدت تعض فمه واستمر الوضع ثلث ساعة تقريبا ثم أطلق انين الرعشة وهي صاحت معه ونزل جوة. ثم طلعه منها وسيقانها تنتفض وشطاياها ترتعش وانبطحت على بطنها دايخه وقعد يعض مكوتها ويلحس الفتحة وهي تمسح على راسه وتشد شعره .وانا اصطكت ضروسي واصابني رجفة كأني بردان من قوة الاثارة والنشوة اللي حسيت بها ومريت فيها .وقمت وابعدت شوي عن الخيمة وكحيت من بعيد عشان يستعدون. ثم دخلت عليهم ولقيتها ماسكه زاوية ومنزله راسها وشكلها منهكه وجسمها حاار مره وهو جالس قرب الباب لابس الفوطه وماسك بطل الفودكا.يعني اني كنت اشرب. المهم جلست وقلت لها خلصتوا؟ قالت ايه .قلت خليتيه ينيك؟ قالت لا. قعدت اكبس له على خبرك من فوق الوزره ويوم انك طلعت جلس ورفع فخذي وبغى يدخله ودفيته عني .وحط يده من تحت القميص ومسك كسي وعجزت افكه ومسك نهودي بيده الثانية وطلعها ومصها وحط زبه عند فمي ورضعته عشان يرتاح ومايدخله .وقعدت ارضعه لين رجف ونزل المني. طبعا انا متفهم صعوبة الموقف وماحبيت احرجها وأقول انا شفتكم .وقلت في نفسي معذورة ماقد مر عليها موقف زي كذا ومابقى الا اني اكسر رهبة انها تمارس انوثتها وغريزتها قدامي بحرية. قلت طيب انسدحي ابي انيك ومنها تفضين الاحتقان اللي فيك . قالت وهو يشوف ؟ قلت عادي .الوضع معه صار آمن لاتخافين . قالت طيب لاتخليه يشوف كسي عشان مايشتهيه ويجي. وخله يجلس عند الباب يراقب لاحد يجينا .قلت عادي مافيه احد والوضع صار فري معه انسدحي بس. وانسدحت وعيونها على الهندي. وفتحت فخوذها ورفعتها وانكشف كسها باتجاهه. و يوم شاف كسها مسك زبه وطلعه من الوزره وقعد ينفضه نفض وهي تناظر فيه.وطلعت لسانها وطلع تفالها وجاتها نفس الحالة اللي شفتها قبل شوي .ودخلت زبي وهي غرقانه من تحت وقعدت انيك بقوة والهندي يتفرج ومقوم ويهز حقه الضخم وهي تناظر فيه وتصايح وتضرب الأرض بيديها .ودخلنا في شبه غيبوبة لمدة نص ساعة وبعد ماخلصت قمت عنها وقامت وشلنا قشنا ولبست عبايتها وطلعنا من العشه واخذنا دش في الغرفة ونمنا احلى نومة
هذا أروع ما قرأت حتى الآن في هذا الموقع! قصة مدهشة وتبدو حقيقية تماماً. شكراً لك ولا تبخل علينا بالمزيد من تجاربك مع زوجتك.
 
  • إعجاب بالمشاركة
التفاعلات: سااالب
AdBlock Detected - إكتشاف مانع الإعلانات

عفواً : نحن نعلم بأن الإعلانات مزعجه ولكن !!

بدون الإعلانات لا يمكننا تقديم خدماتنا او المواد المعروضة بالموقع بشكل مجاني حيث ان الإعلانات تمثل الدخل الوحيد للموقع لدفع نفقات تشغيل الموقع ,, ولذلك نرجوا منكم إيقاف عمل مانع الإعلانات لموقعنا كدعم منكم لإستمراريه موقعنا بشكل مجاني للجميع وإضافتنا للقائمة المسموح لها بعرض الإعلانات نشكركم على تفهمكم ودعمنا للإستمرار.
هل قمت بتعطيل مانع الإعلانات ؟ حسناً إضغط هنا

Online porn video at mobile phone


velamma 14امى مفنسه مؤخرتها لتذيد شهوتىقصص سكس الجاسوساتقصص سكس محارم سمير وعائلته الصعيديهﺍﻧﻴﻤﻲ ﺍﻟﻌﺮﻭﺳﺔ ﺍﻟﻤﻬﺎﻧﺔ ﻫﻨﺘﺎﻱ ﻣﺘﺮﺟﻢصورقنص طيازhttps://www.arabincest.com/t23863/page-2ﻣﺤﺎﺭﻡ ﻣﺼﻮﺭﺓ ﺣــﺼــــﺮﻳﺎً ﻟـ ‏ﺃﻣﻲ ﺗﻌﺎﻟﺞ ﺍﻧﺘﺼﺎﺏ ﻗﻀﻴﺒﻲسكسي رانيا فريد شوقيxnxx زوجته جبتله صحبتهاكس HDديوث طيز كبيرتصاویرسکسی باسن بزرگ کمرباریک دختران تهرانیصور اطياز عربية في بيوتهن مثيرة تجسس زوجاتanime الرضاعة hentai heartful mamanصور كس وظيز هدنيحويت متجوزة غليضةأمين أنوش بنوتيسكس نيك يقديhttps://www.arabincest.com/t11305/قصص سكسهنتاي تتوحوحHentai Front Innocent مترجم للعربيةقصص سكس مصورة حصريهقصه نيك طيزي الضيقه وانا مخزنه قات مع حبيبيقصص محارم انا واخي حبي متحررقصص سكس ﻣﺰﺭﻋﺔ ﻭﺍﺳﻄﺒﻞ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻧﺎﺕ ... ﺟﺪﻱ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﻭﺍﺧﻮﻱ ﻭﺍﺑﻨﻲ ﻭﺑﻨﺎﺗﻲ ... ﺣﻴﻮﺍﻧﺎﺕ ..ﺃﻓﻀﻞ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻷﺑﻨﺎﺋﻬﻢ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺷﻲﺀ ﺟﺴﺪﺍً ﻭﺣﻨﺎﻧﺎً! سكسسكس انميسوسن كسنيك يهبلقصص جنسيةصور سكس عربي ألبوم مدام أيمانصور ازباب اتش ديقصه نيك طيز بزبي وهات يلانيك عمتكﺍﺣﺤﺤﺤﺢ ﺍﻋﺮﺑﻨﻲ ﺍﺳﺘﻲ ﻣﻮﻟﻌﻪ -صورسكس قحبات المنطقة الوسطىشات محارمزبي مولع قصصقصة فحل ينيك سالب انثويwww.xnxx.مريانا معلوليsaving princess marcoطيازصور مطلقه عباياتteen18 sex maniaامي تعالجانتصاب قضيبيسكس مترجم للعربية أنمي هنتاي محارم (العائلة العاهرة!!) : Immoral Sisters خــمــس حلقات!!!!!قنص طياز محجباتسكسي.يسرةقصتي مع السكس الشكلاتة غيرت حياتي ابغى انيك خالتي الأرملةنيك هشامنيك الخدامهاوجعني قصص محارم روعهسكس امهات زوجات قوياتقصص محارم velammaسكس عروس منهانه جزء 3مترجم عربيقصتي افشخ كسي نيك ممحونهﺍﻻﻡ ﺍﻟﺴﻤﻴﻨﺔ ﻣﺤﺮﻭﻣﺔ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﻳﻨﻴﻜﻬﺎ سونيا جميع الحلقاتصور سكسيه محرجه لرياضياتقصص التحررر والنيك والسكس للمتزوجاتقصص ديوث مراتو رفيق و الفةبنات عاريهقصص سكسيهالقحبة فتيحة تويترcache:HggyGxraXJIJ:vitra-sajt.ru/t15479/page-21 قصص نيك امي مصورهاختي المطلقة تعطيني طيزها كي انيكهاdo you know the milfing manمترجمكيف تقود زوجتك للدياثةمنتدى bzzazk قصص نيك منرجمقصص نيك محارم استحملي أختهxnxx tehh صور واعتراف ديوثه