اعرف انها اختي

5.00 نجوم
1 تصويت

taboo666

عضوية محارم عربي
1 يناير 2018
19
31
13
32
Flanders, Belgium
النوع (الجنس)
ذكــــر
اعرف انها اختي واعرف اني لم احاول مطلقااااااا حتى ان اقتنع ان مايحدث بين الاخوة هو حقيقة .. انا شاب عمري الان 30 .. القصة حدثت منذ مايقرب ال 10 سنوات .. كنت حينها اعيش مع والداي واختي . اختي حينها كانت في ال 14 عشر من العمر .. وقبل بداية القصة وكيف حدثت ولاكون اكثر وضوحا كان جنس المحارم او ماعرفت لاحقا انه يسمى هكذا كان يستهويني فقط اثناء مراقبة خالتي ذات الجسد الممتلء باثدائها المتوسطة والمؤخرة الكبيرة المستديرة والبياض الناصع .. لا جدال انها كانت ولا تزال انثى اتمنا ان اكون بداخلها ولو لمرة واحدة فقط .
كانت محاولات التجسس على خالتي تزيد من جنون الرغبة في الممارسة في وقت البلوغ الذي مر علي . كجميع الشباب في هذا السن .
وفي ليله لم اكن حتى ارغب في ان تاخذ مجريات ما حصل حدث ما لم اكن اخطط له .. كانت خالتي وبعد خمس سنوات من الشهوة الغبية التي لا تتعدى ان اراقبها او ان اتامل ثديها اثناء وقت ارضاع طفلها الصغير بعد ان تزوجت .. واقصى مافعلت معها هي انني شاهدتها عارية في الحمام وهي تقوم بالاستحمام مع طفلها حيث راقبتها في الشق الفاصل بين الباب والارض .. كانت اكثر من رائعه تلك اللحظات .. ثدييها الممتلئين .. اردافها .. لون حلمتيها المائلتين للون الاحمر .. جلدها الذي يلمع تحت الماء والبخار .. قذفت مرتين في وقت قصير .. كنت فاقدا للوعي من كثرة الشهوة ..
اعتذر ..
تاخذني الذاكرة .. الا ان خالتي كانت المحرك الازلي لمشاعر الجنس والشهوة المحرمة .. وفي ليله كانت تزورنا وبنية المبيت عندنا .. كنت مستعدا لان افعل العجائب فقط لاحصل على اي فرصة للمسها او لمشاهدتها او لفعل اي شيء .. ثم القذف على ماحفظته ذاكرتي بجنون .. واعادة الكره مرات ومرات لحين حدوث امر اخر .
في تلك الليله زارنا ايضا بعض الاقرباء وكانت الاجواء اشبه بكابوس لا يسمح بحدوث اي شي لكن هذا لا يعني اني لم اسرق جميع الثواني وانا اراقبها واطبع ادق التفاصيل في مخيلتي .. لون ثديها .. لون وملمس الحلمة في فم طفلها .. قطرات حليبها الابيض بعد ان نفض طفلها فمه بسرعه وخرجت الحلمة حامله مع ارتجاجها شهوة شيطانية محرمة وخاطئة ... نستلذ اسفا حين نعرف اكثر انها محرمة ... لعنة نريدها ونرفضها في ذات الوقت ..
في تلك الليلة كنت اشعر بدوار من كثرة الهياج .. لكن لم يحدث اي شيء ..
حان موعد النوم
دخلت غرفتي .. وانا لا اعرف كيف اتمالك نفسي .. كان قضيبي اكثر من منتصب .. تبا لك ولرائحة فرجها الذي استطيع شمه من مسافة سنة ضوئية .. هي خالتك نعم اعرف لكن قد اجعلها تبكي اذا وقعت بين يداي ... سوف ااكلها .. فتح باب الغرفه ليقطع سلسله الافلام الكلاسيكية التي في مخيلتي عن بطلة اسمها خالتي الانثى ..
دخلت اختي وهي تقول هل انت نائم .. لم يكن احد قد خلد للنوم بعد كان لا يزال هناك تبادل لاحاديث ماقبل النوم .. دخلت اختي لتقول لن انام الان اطمئن فقط اريد ان اعرف هل نمت ام بعد .. كانت ستنام في غرفتي بسبب ازدحام المكان .. قلت لا بالتاكيد لست نائما ادخلي وكانت حينها تجلس فعلا على حافة السرير ..
قطعت شهوتي وافكاري .. جلست معتدلا .. تحدثنا بشكل عام عن احداث هذا اليوم وما الذي جرى وووو الكثير من الكلام بدون فائدة او معنى .. هي فقط لا تريد النوم .. حاولت ان تعتذر وان تتركني انام اذا رغبت فقلت لها بالتاكيد لا مشكله .. لم يكن هناك حتى مجرد فكرة ان افكر بشيء ما تجاهها على الاطلاااااااق لا شيء تماما ...
بعد بعض الحديث المتبادل قال اشعر بالم في ساقاي طوالي اليوم كنت في المطبخ اساعد امي في التحضير وووو ... الن تساعد اختك في مساج .. قالتها بعفوية تامة .. ورددت بعفوية ايضا .. بالتاكيد لما لا قالت انا فقط امازحك قلت لها لا مشكله صدقا
اشرت لها ان تتمدد على الارض بجانب السرير .. لا اعلم لماذا ليس السرير لكن .. قلت لها هنا قالت ضاحكة ااااه شكرا اخي الرائع المفضل .. قلت لها بالتاكيد ساكون هكذا لاني اخوك الوحيد تمددي ولا تتحدثي كثيرا .. اضطجعت على بطنها ولم اقسم او اقوم بالحلفان ان ما اقوله حقيقه لا يهم ان صدق احد ام اكتب لاتذكر .. اكتب لان في داخلي رغبه ان اخرج اخيرا هذه القصة من مخيلتي .. لذا
اضطجعت هي على بطنها نزلت عند اقدامها وانا لا يوجد في نيتي او تفكيري اي شيء تجاهها .. نهائيااا .
اخذت ادلك اقدامها ( هكذا كانت الفكرة ) فقط ...
دلكت اقدامها
وبعد بعض الوقت
لا شعوريا نظرت نظرة خاطفة لطيزها المفروشة امامي المسترخية تماما .. ببنطال البيجامة الضيق .. كان النور خافتا .. فقط نور اللمبة الصغيرة جدا التي تضاء اثناء النوم .. حينما رايت مؤخرتها لا اعلم ما الذي حدث الا ان جميع الشهوة التي كانت تتملك حواسي تجاه خالتي عادت في جزء من الثانية .. رغم اني كنت رافضا تمامااا فكرة ان اسمح لنفسي بالتفكير في اختي .. الخطأ خطأ لكن خالتي ليست اختي ..
عندها .. اخذت اتصبب عرقا .. وقضيبي يبالغ في ارتفاعه ويبالغ في افراز المني الذي اصبح دائرة رطبة على بنطالي .. كنت انظر لقضيبي وانا سعيد ولكني خائف .. شعور كسر القوانين .. ان تقوم بشيء هو الخطأ بعينه وهو المحرم تمامااااا لكنك تفقد السيطرة وتستلذ به .. اللعنه .. شعور لعين رائع ..
اخذت يداي تدلكان ساقيها من تحت الركبه
لم يعد عقلي يعمل ..
الشهوة والخوف فقط ..
اخذت يداي تدلكان ساقيها من تحت وانا اقرب الى اللمس المقصود منه الى المساج .. في داخلي ملاك يقول هذا حرام وسوف تندم .. وشيطان يقول خذها حتى ان كانت اختك ..
اصبحت يداي تدلكان وتلمسان عند ركبتيها وهي نائمة على وجهها لا تنطق بحرف .. ولا انا .. امتلاء شراييني بالدماء اصبحت اغلي واحارب شعور تانيب الضمير
لكن قضيبي كان فاقدا للوعي .. رفعت يدياي واصبحت ادلكها عند منطقة فوق الركبة للساقين معا وبنفس الوقت .. كان قلبي يدق بسرعه وخوف .. اعمتني الشهوة وتجرات ان افكر ان علي ان احاول ان المسها في موقع اقرب بين ساقيها فقط لارى ردة فعلها ..
اخذت ادلك او اللمس بالمعنى الاصح .. حتى اصبحت يداي بين ساقيها تماماااا بين يدي وكسها ربما بضع سانتيمترات .. اصبحت اشد قليلا من قبضة يداي علها ان كانت نائمة ولا تشعر ان تستيقظ .. فاذا عرفت سوف تمنعني او ربما تقول شيء ما .. اردت ان اعرف ان كانت مستيقظة ام لا .. اصبحت اشد بقبضة يداي اللتان تلمسان فخذيها لكنها لم تقل كلمة ... وبجراءة لم اعد اقوى على كبحها .. وبحركة افتعلتها على ان لا تكون مقصودة .. وبسرعه من يحرك يداه ويقوم بعمل مساج .. لمست كسها بطرف اصابعي وبسرعه واعدت اكمال التدليك بعيدا عن كسها ... اردت معرفة ردة فعلها.. لكنها لما تنطق بحرف ... اذا كانت نائمة لم اقوم بفعل شيء .. تخيلت ان تستيقظ وان يكون رد فعلها عنيفا .. ولاتاكد اكثر قمت بفتح فخذيها بحركة عفوية لجعلها تتنبه .. ثم عدت ادلك نفس المكان .. وحين تاكدت انها ليست نائمة لكنها تغمض عيناها فقط .. اعدت تكرار الحركة مرة اخرى .. لكن هذه المرة بشكل ابطئ مما سبق وضعت يدي بين ساقيها ولمست كسها ببساطة وبمباشرة .. لم تنطق ..
حينها.. وبصمت .. وضعت كفي كله بين ساقيها امسكت بكسها كللله في كفي .. تاكدت حينها انا غائبة عن الوعي ومستثارة لكن بصمت .. لا اعلم كيف اقولها انا لم امسك كس اختي فقط .. انا قمت ببمارسة الجنس مع تفاصيله بواسطة كفي واصابعي لكن بهدوء وروية وشهوة .. كنت ادعك شفاه كسها واضغط بواسطة اصبع الابهام بين الشفاه وامسكه واشده .. ثم تجرات ان امسكت ساقها وقمت بفتحها فاصبحت مضطجعة على وجهها وساقيها مفتوحة ركبت فوق احدى ساقيها وانا اجلس على الارض .. قضيبي اخذ يلمس فخذها .. اخذت ادعك كسها بشراهة صامته .. احسست ببعض البلل او الرطوبة بين ساقيها لم اتمالك نفسي ولكن كنت خائفا جداااااا .. الشهوة هي ماتحركني .. لعبت بكسها كثيرا وهي لم تنطق ولا حتى بحرف .. لم اعرف ما افعل هل اكمل ام اكتفي بهذا .. قمت بمحاولة بسيطة ان المس ثدياها البارزين تحتها من كلتا الجهتين .. كانت اختي تملك جسد شهي ثديين كبيرين .. ومؤخرة ممتلئة شهية ووجه جميل جدا .. حاولت لمس ومسك ثدييها لكن لم تتحرك كما توقعت ان تفسح المجال .. لهذا عدت بين ساقيها لامسك كسها مرة اخرة ووانا اكاد اقذف .. لم اتمالك نفسي اردت حقااااااا ان دفع قضيبي المجنون المنتصب بداخلها .. اردت حقاااا ان يصل قضيبي لرحم اختي من الداخل .. ان ادكه بقوة ان املأهااا من مني اخيها .. تحرك قضيبي فوق فخذها ويدي تدعك بهدووء وبسلاسة كس اختي الذي لا اصدق انه انزل عسله الشهي في ملابسها وانا اتلمسه .. حينها فقط رفعت راسها بهدوء .. قالت شبه مبتسمة وهي في حالة خجل ممتزج بخوف وشهوة .. قالت بهدوء اعتقد ان هذا يكفي انا اشعر بخير .. لم ارد .. تجمدت في مكاني .. نهذت دون ان تنظر الي .. قالت تصبح على خير .. ثم خرجت من الغرفه ... لم اعرف ماذا افعل لم اشعر سوى انني اصبحت اشعر باللالم في خصيتاي .. اخرجت قضيبي وفجرت المني على السجادة في كلللل مكااااان ... فقط انزلت وانزلت الكثييييير ...
لم اعرف ما الذي يجب فعله هل استمر ام انسحب ام اعتذر ام انتحر لم اعرف شيئا .. لكن ما اتذكره انه في اليوم التالي كنا نتجنب ان ننظر لبعضنا وحين نتحدث لبعضنا ندعي ان لا شيء جرى .. مضى ذلك اليوم وغيره .. تكررت بعد هذه الحادثة حادثتان وانتهت القصة عند هذا .. في المرة القادمة سوف اروي الحادثة الثانية ..
لم ازد حرفا عن ما حصل في الحقيقة .. ولا يهم ان صدق احد ام لا .. هي فقط حالة شهوة وذكرى تفتحت اردت ان اخرجها خارج راسي ..
 

Hmodeh

عضوية محارم عربي
26 سبتمبر 2017
41
40
18
Amman Governorate, Hashemite Kingdom of Jordan
النوع (الجنس)
ذكــــر
سرد ووصف واقعي .تعلموا ارجوكم واافهمو ان القصص اللي تكون قريبة للواقع تثير اكثر من التي فيها كذب مفضوح
مش بس قريبه للواقع ولكن اعتقد انها حقيقيه 100% ما في داعي للكذب كل واحد يحكي قصته وميوله الحقيقي
 
  • إعجاب بالمشاركة
التفاعلات: taboo666

taboo666

عضوية محارم عربي
1 يناير 2018
19
31
13
32
Flanders, Belgium
النوع (الجنس)
ذكــــر
رؤؤؤعه مشكووور
شكرا لمروركم .. القصة كما حدثت معي بالضبط لم ازد عليها حرفا .. ولست مضطر .. هي ثلاث وقائع حدثت وانا اقوم بنقلها كما هي .. الواقعه الثانية قمت بكتابتها وانا بانتظار موافقة المشرفين الاعزاء للموافقة عليها ..
القصص المؤثرة هي التي تاتي من واقع الحياة التي نعيشها .. وتكون مؤثرة حتى اذا لم تكتمل احداثها لانها ببساطة تمس واقعنا جميعنا .. دون مبالغة او تحريف او ( تخريف ) .. شكرا لمروركم
 
AdBlock Detected - إكتشاف مانع الإعلانات

عفواً : نحن نعلم بأن الإعلانات مزعجه ولكن !!

بدون الإعلانات لا يمكننا تقديم خدماتنا او المواد المعروضة بالموقع بشكل مجاني حيث ان الإعلانات تمثل الدخل الوحيد للموقع لدفع نفقات تشغيل الموقع ,, ولذلك نرجوا منكم إيقاف عمل مانع الإعلانات لموقعنا كدعم منكم لإستمراريه موقعنا بشكل مجاني للجميع وإضافتنا للقائمة المسموح لها بعرض الإعلانات نشكركم على تفهمكم ودعمنا للإستمرار.
هل قمت بتعطيل مانع الإعلانات ؟ حسناً إضغط هنا

Online porn video at mobile phone


cache:3TFdslsF6TAJ:https://eurobookmarker.info/t18140/ أجسام وقوام أجمل شراميط سودانياتفصص سكس تفاجئت ان اختي قحبة السهرهقنص اطياز امهات متزوجات في المنزلقصص نيك مصورة لوفيأفلام سكس الامهات تجلخ ولدها وبنات يشوفين عمته تلعب زبقصص سكس ابوتركي ناكنيقصص نيك محارم ياويلي يزغبني أختهقصص نيك مصوره كومكسصورقصص محارم مصورة نيك موقع تواصل قحابديوث اخته مفنسه مؤخرتهاYahoo اول مرة نيك في الطيزناكني طيز رجل مجنون وانا مخزنه قات في بيت زوجيطياز حلوةقصه سكس مخزنينكبلزقصص سكس الينبيع الحراقصص سكس مصوره سر امي الغامض justpasteتبادل الزوجات لينا وسعادmujeres desnudasen el bañoقصص محارم انا واخي حبي متحررصورتعريص ودياثه صور كس ام واختصورقنص طياز حريمالقحبات نائمون بين فخوذ اصدقائهمسكسي كارتون انمي الاب الشيطانهنتاي محارم الأمهات مترجم حلقات 2الزبرالاسود الطويل سكس صعبchut ka bhosdaﻗﻨﺺ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﺔ ﻟﺸﺮﺍﻣﻴﻂ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﻮﺍﺭﻉسلسلة هنتاي الأكشن DAIAKUJI مترجم نيك زوجة جاري المنيوكه مشتاقه للنيكبدايتي مع الدياثةالعروسة المهانة الاربعة الجزءقصص انمي هيناتا سكس نسوانجيصورسكس هدنيزبي تزرط في تينت امراتيصور سكس كوميديقصص سكسية مصورة الابن يغار من رضاعة اخيهسكس قصص كرتون وقت المغامرهhttp/vitra-sajt.ru/f8/قصه بنات تنتف لزميلاته كسها بالحلاوةقصه طويله سكس نيك محرومه نيك طيزها دوده في طيزها قصه طيزهاشافها عريانة ركبها وفشخهاابطال التايتنزxnxxقصص جنس نيك اطياز ردفانقصص جنس محارم مصرية احلم فى منامى واخى ينيكنىجزائريات يعشقن الزب قصص نيكقصص سكس انمي هنتاي مصورةصورمسروقه عربيه منزليه نسوانجيصور نيك اطياز ملهاش حلcache:TgkoCuYvQhgJ:https://eurobookmarker.info/goto/post?id=298895 شواذ و سالبسكس قصص بموت بطيز بناتكصور سكس الانمي والهنتاي منتديات نسوانجيcache:P4qwU3EuPksJ:vitra-sajt.ru/t2770/ قنص محارم بدوlund ka majaتبادل زوجات وتعريصصور سكس اطياز كبيره وازبار كبيرهاحلی طیز بنات زب اسود کونقصص سكس مصورة - قصة فيلاما velamma الجزء الثامن والأربعون .صورقنص طيازBoku No Yayoi San Part 4 مترجمة للعربيةالشرموطه سمر اليمنيه،جديدعلي الرابط a radick ,com xnxxقصص سكس زوجات هايجه بكلام وساخهقحاب للعراب رمنسي عارياتافلام نيك بنات مراهقات كساس ورديه صغره محارمفيلاما جزء4قصص سكس مصوره مترحمه بالعربيه اللص الذي اقتحم بيتناﻣﺘﺮﺟﻢ ﻟﻠﻌﺮﺑﻴﺔ ﺃﻧﻤﻲ ﻫﻨﺘﺎﻱ ﻣﺤﺎﺭﻡ ‏ﺧﻄﻴﺌﺔ ﺯﻭﺟﺔ ﺍﻷﺏسكس milftoon مترجمقصص سكس مصرية ملهلبةسكس حصلصور سكس شمبق لمبقسكس مبرطخخالتي لواحظ وهى بتتناكقصص سكس مصورة احساسصور سكس قنص محارم العربقصص قحبنة وتعريص احب اشوف مراتي بتتناكقصص سكس محارم بالصورافلام سحاق عربي وتونسي على موقع مريومةقصص سكس امزبر ونيك امي تعلمني الجنس قصص سكس مصورةصور قنص اطياز في تبديل الملابسسكس في دمشق سوريةصور قنص المحارم في وضعيات ساخنة في الغابهصديقتي شيميل ناكتنيهنديات مثيراتقصص سكس كرتونيه مصوره مترجمه مدمن علا نيك الامهاتقصص سكس محارم املقصص-سكس-محارم-مصورة-أمي-تعالج-انتصاب/ج 1سكس متحركتمترجم للعربية انمي هنتاي امي الحبيبة صور كس القحبه ماجده في تويتر سكس يمنيات