سلسلة جائت لتحكى قصتها( الحكاية الاولى)


الموضوع في 'قصص سكس محارم' بواسطة كاتب, بتاريخ ‏31 يناير 2018.

سلسلة جائت لتحكى قصتها( الحكاية الاولى) 5 5 1votes
5/5,

?

هل اعجبتكم القصة؟

  1. نعم .

    100.0%
  2. لا .

    0 صوت
    0.0%
  1. الموضوع
  2. التقييمات (1)
  1. كاتب

    كاتب عضو جديد
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏13 يناير 2018
    المشاركات:
    8
    الإعجابات المتلقاة:
    11
    نقاط الجائزة:
    3
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    Cairo Governorate, Egypt
    تلك السلسلة من القصص الواقعيه وسوف تجدون فيها الغرابه والاثارة والمتعه فقد مارس اصحاب تلك الحكايات الجنس بطرق وحيل غريبه ؛ !


    الحكايه الاولى ؛؛؛؛


    وردنى اتصال هاتفى فاجبت واذ بها امرائه تخبرنى ان عندها قصه حدثت معها وانها تريد مقابلتى لتخبرنى بها فحددت معها الزمان والمكان وتقابلنا ؛ وهذا ما اخبرتنى به !!

    انا اسمى نجوى انا متزوجه وزوجى يسافر الامارات ولا ياتى الا شهر كل عام وعندى ولد وبنت ؛؛؛

    بعد فترة من سفر زوجى بدائت ارى احلام مزعجه جدا واردت ان اجد حل لتلك الاحلام التى تراودنى فبحثت عن الاطباء فلم يجدوا حلا !

    ذات يوم وانا احكى مع صديقه لى اخبرتنى ان هذا الذى ياتينى ليس له حل الا عند المشايخ وبالفعل ذهبت معى عند احد الشيوخ فاخبرته بما يحدث لى واعطانى وصفه كلها من القران وبدائت فى اتباع تلك الوصفه قرائه وغسيل وشراب ومع الايام كان الامر يزيد عندى والاحلام تصبح اكثر قوة فبحثت عن اخر ووجدت اعطانى الوصفات ولم ينجح معى شئ حتى تعرفت الى احد الشيوخ عن طريق احدى الصديقات فحدثته على الهاتف واخبرته عن الاحلام وعن المشايخ الذين ذهبت اليهم وعن الوصفات التى اتبعتها وبعد ان انتهيت بداء يسالنى عن اشياء وقبل ان يبداء يسالنى اخبرنى ان اهم شئ الصراحه ولا داعى للخجل او الاحراج من اى سؤال او الاجابه عن اى سؤال فاعطيته الوعد بان اكون صريحه ولا اكذب ولا اخجل ؛ فبدا بسوالى عن طبيعة لبسى فى البيت وفى خارج البيت فاجبته باننى داخل البيت ارتدى ملابس عاديه معظمها متهالك وبالاخص عند القيام باعمال المنزل اما فى الليل اكون مرتديه ملابس خفيفه واغلب الاوقات انام شبه عاريه وذلك لانى ارتدى قمصان نوم قصيرة ولا ارتدى شئ تحتها كان زوجى معى ؛ وخارج البيت البس ملابس محتشمه والنقاب حتى لا يظهر منى شئ كما اننى ارتدى سروال تحت العبائه ....

    فسالنى عن الاهتمام الشخصى بنفسى ؟

    فاجبته باننى اهتم بنفسى جيدا .

    فقال لى اريد توضيح ؛؛ قلت كيف اوضح اكثر من ذلك ؟

    فقال لى لا تخجلى من سؤالى ! قلت لن اخجل فقال لى قص الاظافر وشعر الزائد فى الاماكن المختلفه من جسدى ؛؛؛ فاجبته لا اهتم بالشعر الزائد فى جسدى فزوجى ليس معى وانا اعتدت ان لا اتزين الا وزوجى معى !

    ومع الحديث الطويل من الاسئله المحرجه والخاصه منها انه سالنى عن مستوى زوجى فى الجماع وعن الطرق والاوضاع الذى يجامعنى بها ؛ ومع ذلك اجيب على كل اسئلته ... حتى جاء وقت العلاج !!

    اخبرنى باننى لا بد ان امارس العادة السريه واخبرنى عن طرق لذلك واخبرنى اننى لا بد من ان امارس العادة السريه الشرجيه واخبرنى اننى لا بد من ان ابقى اسبوع لا استحم ابدا وان امارس العادة السريه عند النوم وفى الصباح وان اتبول ولا اتطهر من بولى مدة ثلاث ايام وبعد ذلك اتصل به اخبرة اذا كانت الاحلام قلت ام لا ؛؛؛؛

    بداية الامر كنت اكرة ان افعل ذلك الاشياء فلم اعتاد عليها لكن بعد قضاء الليله التى اخبرنى فيها بفعل تلك الاشياء ووجدت الاحلام كادت تقتلنى بدائت فى اليوم التالى بفعل الاشياء التى اخبرنى بها وظهرت النتيجه ان الاحلام قلت حتى بدائت تختفى منى وبعد مرور الاسبوع اتصلت به فقال لى لقد تاخرت يوم على اتصالى فاخبرته بما حدث اول ليله واننى بدائت بفعل ذلك فى اليوم التالى ..... فقال لى لا بأس بما حدث من تاخير لكن بعد ذلك لا بد ان تفعلى ما اخبرك به دون تردد حتى لا يكون له تاثير سلبى .. فاجبته نعم سافعل ولن اتردد ؛؛ فبصراحه لقد احببت الامر والعجيب فى ذلك اننى لم اكن اعرف متعه الشرج ولا متعة الريحه الناتجه عن عدم الاغتسال بعد التبول ولا المتعه من ان يكون جسدى متسخ طيلة اسبوع ولا المتعه من ممارسة العادة السريه فقد احسست بمتعه لم يقدر زوجى ولو ظل طيله اليوم يجامعنى لن اجد مثل تلك المتعه ؛....

    وما حدث بعد ذلك ان هذا الشيخ الشاب اخبرنى باننى لا بد ان اغتسل لمدة ثلاث ايام وبعد طهارة ثلاث ايام لا بد ان افعل مثل ما فعلت لكن ثلاث مرات كل يوم وذلك لمدة اسبوع وبالفعل فعلت ؛ وبعد مرور الاسبوع اقترب موعد الدورة الشهريه فاخبرت الشيخ بذلك فقال لى بعد انقضاء ايامها عاودى الاتصال بى وجهزى نفسك لزيارة فى المنزل !! فاجبته نعم سافعل ..

    وبقيت بعدها افكر كيف استعد لزيارة فى المنزل ماذا سيفعل لو اتى الى فى منزلى ؟؟؟؟؟؟!!!

    وبقيت تلك التساؤلات تشغلنى حتى انقضت الايام واصبحت طاهرة اتصلت به فاخبرنى بما يجب ان افعل !

    وكان ما طلبه منى ان ارتدى عبائه واسعه لا ارتدى شئ تحتها وان ابقى على شعر العانه كما هو لا اقصر منه شئ ولا احلقه او ازيله وطلب منى ان اعد عشاء يحتوى على دجاجه كبيرة الحجم مطهية بطريقه جيدة ومحمرة تحمير جيد وطلب منى ان اعد الارز واى خضار مطبوخ ؛

    وطلب منى ان اعد ثلاث اعواد من البخور مختلفين النكهه ؛ وطلب منى ان اكون لحالى فى المنزل وان يكون الميعاد يوم السبت او الاثنين ؛..

    فجهزت حالى لذلك الموعد وارسلت اولادى لامى ولبست كما طلب واحضرت البخور واعددت العشاء وكان الموعد يوم السبت بعد العصر ؛؛؛؛

    فى الميعاد وجدت جرس الباب يدق ففتحت الباب اذ بشاب يحمل حقيبه على كتفه يقول انا الشيخ فلان فدعوته للدخول فدخل وجلس على الكرسى وبعد ان جلس هل انت جاهزة ؟ قلت نعم .

    قال لى هل اعدتى ما اخبرتك به ؟ قلت نعم

    قال لى اجلسى هنا امامى على الارض فجلست امامه فبداء باشعال الخور وعلقه فى اشياء معه ووضع عود امامى وعود بيدة ووضع عود فى منتصف الغرفه وجلس امامى على الكرسى وبداء فى تمتمات بصوت خافت وبعدها طلب منى ان اقوم اقف ؛ فقمت وقال لى اشلحى العبائه حتى تظهر افخاذك فكنت خائفه ومحرجه لكن ما دفعنى لرفعها اننى كنت هائجه تماما فقال لى مرى على عود البخور الذى فى منتصف الغرفه سبع مرات وبعد انتهاء الدورات ادخلى لغرفتك مارسى العادة السريه وتعالى الى هنا تبولى على عود البخور لكن اسرعى حتى لا ينطفئ قبل ان تاتى والا سيتوجب عليكى ان تشربى بولك فبدائت فى الدورات السبع فوق عود البخور وذهبت الى غرفتى واشلحت عبائتى حتى ظهر كل جسدى وبقيت العبائه فوق صدرى لاكن ابزازى كانت ظاهرة وبدائت فى ممارسه العادة السريه وكنت من قوة هيجانى اصرخ بصوت خفيف لكن كان الصوت يصل الى اذن الشيخ وبعد ان مر بعض الوقت وكنت احتاج اكثر الى ممارسه العادة السريه لكن خوفى ان ينطفئ عود البخور كى لا اشرب بولى فانا لم افعل هذا من قبل وخفت اكثر اننى ان لم اشربه يطلب منى شئ اخر ؛ قمت مسرعه كى اتبول على عود البخور الذى كاد ان ينطفئ ودون تفكير ان رجلا جالس يراقبنى اشلحت عبائتى حتى منتصف ظهرى ولم افكر ان طيزى الهائجه التى اتسعت من ممارسة العادة السريه الشرجه قد ظهرت وتبولت على عود البخور وقمت انزلت عبائتى ولم اغتسل لعدم وجود ماء جوارى ولم امسح كسى حتى فقد اعتدت على فعل ذلك وقد اطفائت عود البخور ببولى لكن شهوتى تحتاج لمن يطفئها وكنت اتوقع ان زوجى فقط من يستطيع ان يطفئها ! ؛ بعد ان انتهيت طلب منى ان اذهب لغرفتى اعاود ممارسة العادة السريه مرة اخرى وبعد انتهائى أأتى لاجلس امامه وبعد ان انتهيت وجلست امامه اخبرنى اننى يجب ان احصل على منى رجل كى تنقطع الاحلام عنى !!؛ فقلت له كيف وزوجى مسافر ولن يعود الا بعد عدة اشهر قالى لى تلك مشكلتى ويجب ان اجد حل لها وطلب من العشاء فجئته بالعشاء قال لى اجلسى تناولى معى الطعام فهذا جزء من العلاج فجلست اكل معه لكن كنت افكر؛ لماذا منى رجل ؟ وكيف احصل عليه ؟ وهل قال ذلك كى يمارس معى الجنس ؟ وهل معقول ان ادعه يجامعنى ؟ لالا لن اتركه يجامعنى !!!! لكن كيف ساتخلص من تلك الاحلام ؟ سانتظر زوجى !! لا لا زوجى امامه اشهر كى يعود !!ماذا افعل ؟ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛


    بعد ان انتهى من تناول الطعام سال عن الحمام كى يغسل يدة فقلت له امام يمينا فقام وغسل يديه وجاء جلس وقمت كى ادخل الاطباق المطبخ وطلب منى الشاى فوقفت اعد الشاى وانا افكر لكن كان كسى المبلول يحتاج لزبر يطفئ نارة ! فبقيت افكر كيف احصل على منى رجل وكيف اطفئ نارى فشهوتى قتلتنى من شدتها ؛ ذهبت اليه بالشاى وجلست جوارة على الكرسى الاخر وسالته كيف احصل على منى رجل ؟ قال لى هناك طريقان اما زوجك او اى رجل .

    فقلت له ان زوجى امامه وقت طويل كى يعود ؛ فكيف احصل على منى زوجى وهو غائب ؟ فقال لى اذا اى رجل يمكنك ان تحصلى على منيه !!!. فقلت له لا لا لن اخون زوجى !فقال لى اذا ابقى على ممارسة العادة السريه حتى يعود زوجك . فقلت له نعم سافعل ؛؛ وشرب الشاى وقام لينصرف فقلت له كم تريد على ما فعلته لى ؟ قال لى عندما انتهى من علاجك ساحصل على اجرى . وانصرف ومرت الايام وامارس العادة السريه لكن الاحلام لن تنتهى لكن اصبحت خفيفه ليست قويه كما كانت وظللت امارس العادة السريه ايام طويله حتى وصل الامر اننى كنت امارس العادة السريه فى اى مكان فى المنزل حتى وصل الامر اننى مارستها عند امى اثناء زيارتى لها لكن لاحلام لم تتركنى حتى اتصلت بالشيخ مرة اخرى واخبرته اننى احتاج لحل لتلك الاحلام فقال لى الحل فى حصولك على منى رجل !!! فقلت له هل تستطيع زيارتى مرة اخرى ؟ قال نعم . لكن لماذا ؟ فقلت له احتاج ان تقراء على وترقينى ؛؛ فقال لى نعم لكن هذة المرة ساحصل على الاجر كامل لانكى تاخرتى فى انهاء معاناتك . قلت له نعم ساعطيك اجرك فانت تستحق الشكر لان الاحلام قلت قوتها ؛ فقال لى الموعد كما المرة الاولى وتعدى نفسك وكل ما تم اعدادة سابقا . فقلت له نعم سافعل .

    وجاء الموعد وقد اعددت كل شئ وارسلت الاولاد الى امى وفى الموعد حضر وادخلته وجلس وفعلت كل ما فعلت سابقا لكن هذة المرة قررت ان احصل على منى رجل لكن ليس اى رجل ؛ قررت ان احصل على منى الشيخ نفسه !!!!!

    بعد انت انتهيت اخبرته اننى اريد ان استحم اولا واغير ملابسى واجلس معه قليلا كى اساله عن شئ فقالى لى نعم . لكن لا تتاخرى فانا على عجل من امرى واريد ان اذهب . فقلت له لن اتاخر .

    ودخلت الى الحمام استحممت وخرجت وانا الف جسدى بفوطه من صدرى الى اسفل بطنى وكى اذهب الى غرفتى لا بد ان امر من امام هذا الشيخ الجالس امامها وفى طريقى لغرفتى قلت له هل تريد شئ تشربه فقال ان كان لا بد ممكن شاى فقلت نعم فرجعت الى المطبخ وانا على حالى بتلك الفوطه اعددت الشاى وذهبت اقدمه له وانا انحنى اضعه على التربيزة خرجت بزازى من الفوطه عن قصد منى فكنت اعددت لهذا سابقا وتمرنت عليه قبل ان ياتى لزيارتى ؛ فضحكت واعتدلت وادرت ظهرى افتح الفوطه والفها مرة اخرى على ابزازى لكن هذة المرة رفعتها لاعلى حتى تظهر طيزى امامه فانزلت الفوطه قليلا على طيىزى وادرت وجهى اليه لاجد وحش مثار يريد ان ينقض على ليفشخنى فسالنى ماذا اريد منه فقلت له سارتدى ملابس واعود فقال فى صوت خافت انت كدة موزة ! فقلت له ماذا قلت ؟ قال لا شئ ارتدى ملابسك وتعالى بسرعه . دخلت لغرفتى ارتديت عبائه خفيفه لم ارتدى شئ تحتها وجففت شعرى وصففته سريعا وتركته كما هو مكشوف وخرجت اليه وجلست ؛ سالته هل انت متزوج ؟ فقال لى لا . قلت له لما لا ؟ فقال لى وما حاجتى بالزواج ؟ فقلت له هذة سنة الحياة . فقال لى قريبا سابحث عن زوجه . فقلت له لو انا زوجتك ماذا كنت لتفعل معى ؟ هل ستتركنى وتسافر ؟ فقال لى لا اتركك ابدا فزوجك مغفل . فقلت له لماذا ؟ فقال لى وهل يترك رجل امرائه مثلك تشع بالانوثه ؟ ! فقلت له انت لم ترى انوثتى فكيف عرفت اننى اشع بها ؟ !!!! فقال لى لا استطيع ان اجيب لان اجابتى تحتاج للجرائه واخشى ان تغضبى من كلامى ؛ فقلت له وهل بعد ان عالجتنى وتبولت امامك وظهر من جسدى ما ظهر امامك ؛ هل بقى شئ لتخجل منه ؟ !! فتبسم وقال لى لا . فقلت له اذا كيف عرفت انى اشع بالانوثه ؟ فقال لى ان جسدك الممتلئ قليلا ومؤخرتك الكبيرة و ...... فقلت له مؤخرتى ؟ !! اسمها طيزك ! فتبسم قائلا احلى طيز .. قلت له وماذا ايضا ؟ قال لى كل جسدك مليئ بالانوثه ولم ارى اكثر من ذلك منك كى اخبرك بجماله ؛ قلت له بل رايت . قال لى ماذا رايت ؟ قلت له رايت ابزازى ! قال يالها من ابزاز ! قلت له هل اعجبتك ؟ قال لى الاعجاب وحدة لا يكفى !.

    قلت له ماذا عن علاجى ؟ قال لى علاجك يحتاج لمنى رجل .

    قلت له وماذا عن منيك !؟ قال لى منى انا !!!! ؟ قلت له نعم .

    قال لى كيف ؟ قلت له اعطنى منيك كى ينتهى علاجى . قال لى كى تحصلى على المنى لا بد من ممارسه الجنس . قلت له ماذا ؟ الجنس !!!! اسمه النيك ! فقال لى لن يكون نيك

    فقلت له اذا ما سيكون ؟ قالى لى تعالى اريكى ووقتها ستعرفين ماذا يكون

    فقمت لغرفتى وهو خلفى يضرب طيزى بيدة ومن شدة ضربه تهتز حتى جئت بجوار السرير وقام برمى على السرير وفشخ ارجلى وجلس على ركبتيه يلحس فى كسى لحس قوى جدا حتى اننى لم اتمالك نفسى وتبولت لكنه رفع فمه مسرعا وقام واقفا وخلع ملابسه ونام على بطنى واذ بزبرة يدخل كسى يفشخه وقام باخراجه وادخاله سريعا حتى كاد نفسى ينقطع من قوة نيكه لى وقام ونزع العبائه التى كنت ارتديها وجعلنى افنس امامه ووقف على الارض وادخل زبرة بكسى وادخل اصابعه فى خرم طيزى وقام ببل خرم طيزى بتفافه حتى اتسع وقام باخراج زبرة من كسى وادخله فى طيزى ببطئ حتى دخل نصفه وقام باخراجه وزاد من البلل حتى ادخل زبرة كله فى خرم طيزى وقام بنياكتى نيكه لم ارى مثلها فى حياتى ولن ارى حتى انتهى من نيكتى واخرج زبرة بعد ان اطفئ منيه الساخن نار شهوتى ودخل معى الحمام بعد ان ارتحت قليلا بعد انتهائه من النيك واستحممنا وخرج يرتدى ملابسه ثم انصرف .... وبعد ايام اتصلت به فاتى الى وناكنى مرة اخرى وظل هذا الامر حتى عاد زوجى وبداء زوجى يشك بالامر خاصة بعد ان رائ خرم طيزى اتسع واذدادت المشاكل حتى طلبت الطلاق وبالفعل تم طلاقى ولم ينتهى نيكى فالشيخ ياتينى ويقوم بالواجب ......... انتهت الحكاية الاولى



    الى اللقاء فى حكاية اخرى من سلسلة جائت لتحكى قصتها


    مع تحيات ؛؛؛؛؛؛ اخوكم كاتب
  2. Ahm

    Ahmad Elkassas عضو جديد
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏السبت
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    Cairo, Egypt
    عايزين بقيت الاجزاء
  3. مجرب كتير

    مجرب كتير عضو برونزي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏15 مارس 2016
    المشاركات:
    337
    الإعجابات المتلقاة:
    100
    نقاط الجائزة:
    43
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    egypt
    اسلوبك جميل اكمل حكاياتك
  4. اموت فى الجنس

    اموت فى الجنس عضو ذهبي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏2 فبراير 2016
    المشاركات:
    996
    الإعجابات المتلقاة:
    456
    نقاط الجائزة:
    63
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    مصر
    ممتازة فى انتظار باقى الأجزاء
جاري تحميل الصفحة...
  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff, If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded here without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site.

Online porn video at mobile phone


قصص سكس مصوره اخي يحب رفع تنورتيسكس نسونجي بزازي لبنxnxxxقسم سكسعاشقة الزبر الاسودنيك خنيثيسخخن لخادم وينيكهاقصص سكس البنوتي مصورةواتسآب الشام نساء مشتهيه ازبارسارةالسورية واخوهاصدام.comديوث طيز كبيرقصص سكس ساخنهصور محارم عربي حقيقي نسوانجيtante sange bugilقصص سكس محارم شاذ لواط خول متناك دايوث علقديوثينسكس مافاده طيزقصص سكس رسوم متحركةمحارم sksiقصص سكس مصورة انا وامي في الينابيعقصص سكس سادي محارمقصص سكسمكتوب كساس ممحونة نارهنتاي Oni ChiChi مترجمصور بنات بالجنز عاريات الكسقصص نيك محارم طيزقناص طيازاعربني استي وطيزي جاري قصص سكسأفضل صور متحركة شاب واخته المتزوجة سكسصورسكس عربىمثيرة قصص مصورهقصص سكس مترجمهتويترسكس ديك عربي ديوث متحرركسي وطيزي جاهز للنيك بالصور لعيونكم القحبهقصص سكس بصبصةصور كس مرتي الكحبهديوث طيز كبيرصور اخرام طياز محارم منتاكةقصص محارم عائلتى متناكة امى واخواتى وخالتى وبناتهافحل زوجتك واتس تعال اديثكتلقون موجب عاشق للطيززوجه مصريه متحررهxxnxبزازعملاقةقصص نيك واخت زوجتي من الطيز مع القاتقصص نيك. طيزحماتي االقحبه اغرا بطيز الكبي ر محجبات صورامي تجسسحنان وعطف الأم مع ابنائها تتلخص في هذه الصورصورمحارم شطرينقصص سكس يرفعني وبكسيسكس جزاءريصورمراته وهي نايمه عريانههنتاي تحرش ونيكسكس ديوثين مربربيننادية الجندي عاريةنمت زوجتي وصديقتها قصص جنسطيازفاطمةديوث طيز كبيرتبادل صورزوجات منقبات تحررأخي ناكنيزب بنقاليقصص سكس عاشوروامهكس هندياتقصص وصورسكس حموات ممحونه تتغنجبنت تضرط بطيز صاحبتهاسكس محارم الواد متع امه وخالته نيكhttps://www.arabincest.com/t11305/قصص نسوانجي مترجم عربي سكسصور لحس اكساس مشعرقصص سكس رسوم متحركةصور سكس الجاسوساتقصص سكس فوات زبك لطيزي محرومهporno xhlmatsقصص سكس جديدهقصص سكس مصورة ومترجمة حصريةقصص نيك المتحضرهقصص سكس نيك محارم عربي فقر الحال/سكس قصص بموت بطيز بناتكسکی تو کوس مامان در حماممصري ينيك جزائرية