قصص سكس بالدارجة المغربية كندخل فعلاقة سرية مع مرات بابا الجديدة الزوينة لي عندها ترمة كبيرة و كتشهي


الموضوع في 'قصص سكس عربي متنوعة' بواسطة واحد, بتاريخ ‏15 ابريل 2018.

  1. واحد

    واحد عضو فضي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏19 نوفمبر 2017
    المشاركات:
    552
    الإعجابات المتلقاة:
    181
    نقاط الجائزة:
    43
    كندخل فعلاقة سرية مع مرات بابا الجديدة الزوينة لي عندها ترمة كبيرة و كتشهي .. كانت هي قريبة ليا فالسن كثر من قربها لسن الواليد كانت هي كبر مني تقريبا غير بشي 5 سنين و كانت فينما كاتكون كتسقي الأرض و محنية باش كتجفف الأرض كنت أنا كنبقى نشوف ترمتها الكبيرة الزوينة كتحرك و كنحلم براسي شادها ليها و عارس زبي فيها و كنحويها حتى كنتهزو انا و ياها فدقة وحدة .
    كان الوليد تجوجها من العروبية و كانت صغيرة و أنا وياها مع الوقت ولينا قراب بزاف و حيت مكنحملش انا هاداك الواليد كنت كنكون فالدار فاش مكيكونش هو و مع الوقت ولينا كنبقاو مع بعضياتنا لوقت طويل فبيتي و ريتها أفلام رومانسية و هي كانت كتحشم فينما تجي شي لقطة ديال البوسان و كتبقا تشوف فيا و واحد النهار درت ليها فلم بورن غير باش نشوق ردة الفعل ديالها و منين شدات ليا بزبي من فوق السروال و بدات كتقرب ليا سخنت أنا وهجت و مبقيتش قادر نتحكم فراسي .
    منين خرجات ليا زبي و منين شافت الحجم الكبير ديالي شهقات و قالت ليا بلي أنا كنعجبها و حيت قريب لها فالسن و بوكوس كانت كتحلم بيا كل ليلة كتكون ناعسة مع الواليد و قالت ليا بلي سعدات هادي لي غادى تزوجك و أنا سخنت لواحد الدرجة حيق فالحقيقة حتى أنا كنت باغيه أو باغيها دابا نيت .. قالت ليا واخا نشدو فيدي صافي عاديك الساعة وليت كنترعد من مرو مستعت هاد الهدرة و أنا نحطو ليها بين يديها لي كانو رطبين على عكس يدي الحرشين, و فاللحظة لي لفات يديها الصغار على زبي زمجرت اااه بديت كنتأوه ليها و كنتنفس بصعوبة و كينلع ريقي غير بزز و هي مبقاتش حشمانة فخطرة و مبقاتش كطلب مني شنو ندير حيت صافي حتى هي ولات سخونة و موحشة الزب بزاف و عمرها شافت زب طويل و كبير بحال زب شاب بحالي و كان زبي مقوم بحال شي شجرة شدات ليا فزبي الكبير و خرجات لسانها الوردي و بدات كتلحس ليا فراس زبي بحركات دائرية هيجاتني حتى شافت الرغوة ديالي كتخرج مني .. موراها هبطات لسانها على على طول زبي كلو و منين وصلات لبيضات ديال زبي بدات كتلحسهم ليا بطريقة سريعة بزااااف و فاش سمعاتني كنتأوه بسبابها و بسباب حركات فمها على الزب ديالي لي ولات كتحماق عليه هزات راسها و دخلت زبي لفمها و منين مسيت ليها حلقها براس زبي بديت كنحويها من فمها و شوية خرجات زبي و طلباتو مني نبدا نحويها و منين تردد فالاول عرات ليا على بزازلها الكبار و رضعاتني منهم و أنا شديتهم بين يدي و بديت كنعصرهم و كنداعب ليها و نزلت كنرضعهم ليها.. و فاش بغيت نيكها خليتها تجلي على يديها و ركابيها و هزيت ليها ترمتها و حيت الى حويتها من كبونها يقدر يعيق الواليد حيث غادي يكون هاد اللية فالدار و أنا كنت مشهي ترمتها البيضا . دخلت زبي و حيت كنت أنا أول واحد كيحويها منها كانت هي ضيقة بزاف و عجباتني بزاف حسيت براسي فعالم اخر و منقولش ليكم القوة لي حويتها بها و غواتها الجنسي كان كيحمق و يسخن ااه ااه ااياا اه اه اه اه اه و أنا فاش قذف غوت بسمتها و طحت فوقها كنبوس ليها ظهرها حتى ترخا ليا زبي .


    حصرياً لموقع محارم عربي - اقوي موقع سكس محارم عربي


    تصنيفي للقصة هو : سكس, سكس نار, قصص نيك - وكلمات البحث عنها هي : الزوجة الشهوانية, الفتاة المغربية, زوجة الاب, قصص سكس, قصص سكس مغربية

    أرجو منكم تقييم مواضيعي حتي احصل على امتيازات اخري بالموقع واتمكن من نشر قصص يومياً من اجلكم
  2. مشروك و اشك

    مشروك و اشك عضو ماسي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏10 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,700
    الإعجابات المتلقاة:
    134
    نقاط الجائزة:
    63
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    IRAQ
    حلوة لمن اتدنك للكاع و انشوف كركطتها و كلشي وكلاشي بيها
    يسلمووو
  3. بربوكة

    بربوكة عضو VIP
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏24 ديسمبر 2017
    المشاركات:
    2,658
    الإعجابات المتلقاة:
    733
    نقاط الجائزة:
    113
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    استاذة اللحس والمص للعيورة العراقية الراقية
    مكان الإقامة:
    Île-de-France, France
    وششش هال بنوتة الحليوة بحضن بابا
    قصة حلوة و اتوكع لباسي من ابكانه
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع ذات صلة بالموضوع الحالي : - كندخل فعلاقة سرية
  1. واحد
    الردود:
    2
    مشاهدات:
    4,763
  2. واحد
    الردود:
    2
    مشاهدات:
    5,015
  3. واحد
    الردود:
    2
    مشاهدات:
    3,980
  4. واحد
    الردود:
    2
    مشاهدات:
    3,544
  5. واحد
    الردود:
    3
    مشاهدات:
    3,466
  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff, If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded here without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site.

Online porn video at mobile phone


قصة سافيتا مع جارها والنيكسكس الجاسوسات قصص مصورهطيز بنيةسكس كلسون اختينسوانجي تنورتي boin مترجمقصص سكس محارم متزوجات مدبلجه مصورهبراحه يا خول قصه شميلتلقون موجب عاشق للطيزفضائح عربية صوره سكسكسي وطيزي جاهز للنيك بالصور لعيونكم القحبهانشراح سكسmamila zawli mamane sexy video انمي هنتاي امتاع الذاتالام التي اشبعت رغبتها في ابنها افلم سكسيسكس حبيبةسكس.فتتمالجنس الامراء انمىقصه ولد يحفف حريم شرميط عشان ينيكهمانا انيك عمتي في جميع اخرامهاينيكهاقصص نيك سودانياتhttp://vitra-sajt.ru/t4529/ناكني بكل الطرق نيك مريومهقصه زوج اختي وعمايله بنيك طيزي الضيقه واحلا نيك بطيزي الضيقهقصص دياثهقصص جنسيه مشوقهصور بنات متحرره تلبس فيزون وشورت بنسونجيقصة سارة السورية واخوها صدامصورسكس قحبات المنطقة الوسطىقصص نيك محارم فيلاما مصورجديد جميع الاجزاصورمراته وهي نايمه عريانهصورامي تجسسقصص سكس مصورة الام ولابن عندما يلهون على شاطئ امام لعامةقصص سكس نهود اختى الرجراجهقصةسكس اشبعت رغبتها الجنسية مع صديق زوجهانياكه سكس عربي رومانسي منطزيقصه بنت بزازها بتكبر لما لمسها ولا في الخيال مترجمهانا مراهقة شهوتي 218 2019 2017قصص سكسي ماماوالفحلقصص سكس عرب نارشراميط خلتى والعشققصص سكس مصورة انا وامي في الينابيعديوث مصريات عبايه طيز كبير قويتحرر يمني ضروع وطيز اختي.comقصص سكس بنات شراميط سحاقصور بنات بالجنز عاريات الكسسائح.خليجي.ينيك.جزائريةكيف اقنع اختي تخليني انيكهاسكس اروع القصص محارم مصريه ومغربيه مع اخوهبحث ع بنت للزواج فورا 2018قصه نيك فقرالحال خلاني انيك محارميقصص سكس مصوره نيك طيز الخاله فيلاما نايمهقصص شراميطحطيت كسي ع انفو افركومراتي فرسةواتسآب دمشق ناكني صديقافلام سكس محارم عربياغتصاب امي الجماعي في المسبح قصص مصورة كاملةنسوانجي صدرهاتحميل قصة تحول عائلتي من الاحترام الي الحرام كاملةقصص سكس لديوث امه اللي بتحكيله ع كل نيكه بتتنكهاقصص.سكس.حريم.عيلتناطيازسالب بنوتي ممحونDesi indian student gril hot Sexy boobs pussyقصص سكس سالبخليجيﺍﻻﻡ ﺍﻟﺴﻤﻴﻨﺔ ﻣﺤﺮﻭﻣﺔ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﻳﻨﻴﻜﻬﺎ سونيا جميع الحلقاتسكس جزائري ينيك الترمو الوهرانيةصور مضحكة جنسيةشراميط اللاذقية - Attachmentsقصص سكس تعذيب مصوره ومترجمه كامله يسرا والهامقصص سكس مصورة النسخة من ذات الرداء الاحمر عرب ميلفافضل افلام اباحيه اكساسxxnxxقصص ينيكني اناومحارميسكس قصص milftoon مترجمقصص سكس مصورة - قصة فيلاما velamma الجزء التْاسِْع والأربعون .