قصص سكس بالدارجة المغربية بنت خالتي لي كبر مني كتعلمني كيفاش نحوي البنت من ترمتها الطرية

واحد

عضوية محارم عربي
19 نوفمبر 2017
562
211
43
بنت خالتي لي كبر مني كتعلمني كيفاش نحوي البنت من ترمتها .. كانت بيناتنا 5 سنين و هي كانت ديما كتقول ليا بلي أنا زوين و البنات كيحماقو على الدراري لباكاص بحالي و منين دخلت ليسي و بديت كنتعرف على البنات هي لي كانت كتعاوني فكلشي من شنو نقول ليهم كيفاش نتعامل معاهم و حتى أول بنت خديت ليها العذرية ديالها هي لي قالت ليا التفاصيل و حتى دارها خلاتها ليا هاديك الليلة باش ندوزها أنا و البنت .. و ف الغد خلاتني نعاود ليها شنو وقت بيناتنا بالتفاصيل و كنت كنلاحظ فينما كنقول ليها شي وضعية درتها مع النت كانت كتجمع فخادها و تنفسها كيرتافع و صدرها كيهبط و ينزل بطريقة باااينة و أنا نقول ليه مالكي ياك لاباس واخا كنت عارفها مالها كانت شادها الدودة و كتحاول تخبيها عليا .
بدات كتقرب ليه و هي كتقول ليه دابا وليت كتعرف كلوشي معندي ميسالك و لكن باقة حاجة وحدة معلمتهاش ليك و هادي هي أخر حاجة باقة .. حيت هو دار شحال من حاجة مقهمش علاش كتهدر و هي تقول لي عمرك حويتي بنت من ترمتها .. زبو قوم ليه من سمع هاد الكلمات و فالحقيقة هو كان الحلم ديالو دابا يجرب هادشي .. قالت لي هاد الوضعية بالضبط منقدرش نعلمها ليك غير بالكلمات خاصني نوريك و نشوفك كطبقها قدامي و هي تحط يديها ففوق زبو من فوق سروالو و قالت ليه بغيت تحويني ونكون أنا أول بنت كتحويها من ترمتها هو كان ممتيقش راسو و لكن من بدات تبوسو و تدعك جسمها على جسمو هاج و زبو قوم و بدا كيعريها و من حل سوتيان لي كانو كيتحلو من القدام و نقزو قدامو بزازلها الكبار البيضين كان كيشوفهم بحركة بطيئة اهمم هبط كيرضعم ليها بحال شي بيبي جايع و هي كانت غارسة يديها فشعرو و كجبدو لعندها كثر و هي كتغنج و كتلهث .. كان هذي أول مرة يحوي بنت قبل منو و زينة بحالها و لي كثر كانت بنت خالتو ..
بدات كتعريه حتى هي و منين خرجات زبو و نقز قدام وجها دخلتو ففمها وبدات كتلحسو ليه و تمصو ليه و هي كتغنج بأصوات كيحس بيهم فزبو ااه اهممم ممنمنهم ااه منين خرجات زبو من بين شلاقهم فمها الكبار كان كيقطر بالما ديالو و اللعاب ديالها و هاديك الساع هبطات على الأرض على يديها و ركابيها و هزات المؤخرة ديالها لفوق و مع كانت مفارقة فخاديها كانت ثقبتها باينة قدامو قالت ليه اهه حويني هممم دخل زبك فيا كان صوتها كيهيجو بزااف بزااف .. شد هو زبو و حطو فثقبتها و منين بدا كيدخلو فيها بشوية حيت خاف يوجعها قالت ليه حويني بقوة دخلو يالاه اااه دخلو و منين غرس زبو فقبة ترمتها و حس بثقبتها كضغط على زبو و حس بالنعومة دفئ أعماق ترمتها بدا كيتحرك بكل قوة حتى كانو كيتخبطو فبعضياتهم و هي كتغنج بسميتو ااه ااه ااه ااه اه وهو كان الدم كيغلي ليه فكل جسمو حتى حل بالنشوة كتجمع ليه كثر كثر حتى تفرقع عليه بحال شي قنبولة و المني ديالو عمر ليها طيزها كلو و منين كمل القذف و زبو ترخا فيها طاخت هي على الارض و هو طاح فوقها و بدا كيبوس ليها ظهرها و من هاداك اليوم بدات العلاقة السرية بيناتهم .


حصرياً لموقع محارم عربي - اقوي موقع سكس محارم عربي


تصنيفي للقصة هو : سكس, شرموطة, قصص نيك - وكلمات البحث عنها هي : انيك بنت خالتي, انيك طيزها انيك بنت خالتي, سكس مغربي, قحبة, قصص سكس مغربية

أرجو منكم تقييم مواضيعي حتي احصل على امتيازات اخري بالموقع واتمكن من نشر قصص يومياً من اجلكم
 
AdBlock Detected - إكتشاف مانع الإعلانات

عفواً : نحن نعلم بأن الإعلانات مزعجه ولكن !!

بدون الإعلانات لا يمكننا تقديم خدماتنا او المواد المعروضة بالموقع بشكل مجاني حيث ان الإعلانات تمثل الدخل الوحيد للموقع لدفع نفقات تشغيل الموقع ,, ولذلك نرجوا منكم إيقاف عمل مانع الإعلانات لموقعنا كدعم منكم لإستمراريه موقعنا بشكل مجاني للجميع وإضافتنا للقائمة المسموح لها بعرض الإعلانات نشكركم على تفهمكم ودعمنا للإستمرار.
هل قمت بتعطيل مانع الإعلانات ؟ حسناً إضغط هنا

Online porn video at mobile phone


منتديات شرموطةصورسكس قنص طياذ في بيوتهنطيزاختيقنص اطياز محارمقصص نيك محارم طيزنسوان.شهوانيات.للتعارفمخزنه وركب طيزي الضيقهيعرضن اطيازهنطعميني زبكاناواخواتي لمزوجات يكلموني ان نيك زوجتي قصص سكس ي يناكني في اسطوحنسوان كبيرهكسي ممحونهﻗﻨﺺ ﺃﻃﻴﺎﺯ ﻓﻲ ﻭﺿﻌﻴﺎﺕ ﻣﺤﺮﺟﺔ كس اختي الزغيرونةقصه مصوره امي تعلمني النيكقصص سكس للناشر ابو زبxxxxxعزباءسكس امزبرصورسكس نيك مصوره حماده وخته مترجمهصور سكس الارشيف انمي وهنتاريقصص سكس مصور نسونجي7سكس كونانسكس اغتصاب الموضفه المربربه من زملاء العملقصص محارم مدبلجة امي تعالج انتصابقصص نيك فيلاماسكس كوميكس دياثه عربيقصص سكس عيد ميلاد ماجدهقصص سكس نكني شرمطني اشتمنينيكني حبيبي اني قحبتك ومنيوكتكقصص سكس قفشت حماتي بتمارس الجنساححح انا ومحارمي اشها نيك قصص محارمقصص اوجعني ذلك الزب العملاققصص سكس سعوديهاخو ريم صور محارم في البيت قنص طيز اختي واميقصص محارم عائلتى متناكة امى واخواتى وخالتى وبناتهاقصص جنس الكس موطنيصؤر قنص سكس نساء تويترصور نسوانجي المدام زينب البوم كاملقصص.سقس.أم.حيحاه.هايجه.علي.اخرhttps://eurobookmarker.info/t3426/page-7ديوث شهوة أختي جوجو قحبتي صور سكس شرموطة-كتكوتة سورية هتوقف زبك من أول صورةتويتر قحبهقصص مصورة Velamma. Jo4xcache:4VWze5ijhu4J:https://eurobookmarker.info/t8828/ اكبر اطياز طاغيه تويترصورسكس من منتديات ساره الجزءالسابعقصص لواط اتحسس بطنهيشارك امو السرير خايف ينام لوحدو وينيكهاقصص سكس ناكني في يساري الشارع عصبني عنيصورمحارم شطرينقصص محارم نيك الطيزاختي المطلقةقصه طويله سكس نيك محرومه نيك طيزها دوده في طيزها قصه طيزهانيكني انا قحبتك حبلنيnaruto hentai morning trainingانمي هنتاي شاطئ النعيمpalcomix reconciliationأحدث قصص سكس ناكني زوجات المغتربين يمنياتواتسآب دمشق ناكني صديقفتاله بلدي صنعانيه سكس تويترسكس خ 123456789000زب عريض وضخمطيازملهاش حلطياز مفصلة فى الشارع سكسمالد وطاب عن قصص سكس نيك اطياز محارم يمنياتفي بيتنا معرص اسطوره المحارمقصة سكس محارم ضيق البيت سبب في ارتضام زب الولد في مؤخرة امهنسوانجي قنص اطياز محجبات في بغداديﻗﻨﺺ ﺃﻃﻴﺎﺯ ﻓﻲ ﻭﺿﻌﻴﺎﺕ ﻣﺤﺮﺟﺔMilftoon My Pool مترجمxxxcccقنص طياز محجباتمتناكxnxxقصص سكس نيك جديده كرتون مصوره سافيتاصورسكس انسميتعتقد ان زوجها هو الذي ينيكهاxnxxقصتي تببول في طيزي متلسلة جزاء كاملةنيك سعوديه طيز ممحونه نايمهاه قصص نيك اخوي طيز وسحاق دخل زبك طيزيأمك منيوكهطيازصور مطلقه عباياتقصص محارم لاتطلعه نزل لبنك جوه طيزي اخت تنيك اخوها من فوقهشراميط اسوانقصتي بعدحرمان من انيك فكرت باكي ونيك المحارمقصص سكس كرتون محارم كوميكس جديد مربربة 2020 عرض هائل مشيرة المنقبهbhai bahan chudai photocache:TgkoCuYvQhgJ:https://eurobookmarker.info/goto/post?id=298895