قصص سكس محارم أنا و حماتي الأرملة وأختها المطلقة في الحرام


الموضوع في 'قصص سكس محارم' بواسطة واحد, بتاريخ ‏21 ابريل 2018.

قصص سكس محارم أنا و حماتي الأرملة وأختها المطلقة في الحرام 5 5 1votes
5/5,

  1. الموضوع
  2. التقييمات (1)
  1. واحد

    واحد عضو فضي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏19 نوفمبر 2017
    المشاركات:
    552
    الإعجابات المتلقاة:
    177
    نقاط الجائزة:
    43
    منذ شهور دخلت أنا و حماتي الأرملة وأختها المطلقة في الحرام وبدانا علاقة مثيرة آثمة ويزيدها الإثم إثارة فوق إثارة إذ نعلم أننا نستمتع بما لا يستمتع به باقي الناس. مجر عملنا باننا نستمتع بالمحرمات يزيد المتعة متعة ويضاعف الإحساس باللذة وقد يكون ذلك شعور شيطاني و إثماً مضاعفاً ولكن ما باليد حيلة فانا بين امرأتين ساخنتين لا أملك منهما فرارا. أدب إليهما في بيتهما وتلتقني ليلى أخت حماتي وخالة مراتي في الصالون الواسع فتهمس بأذني ضاحكة: مستنياك على نار جوا…تقبلني من شفتي فأفتح باب غرفة النوم وأرى حماتي أخت ليلى الصغرى الأربعينية التي تصغر ليلة بثلاث سنوات فالأولى في الثالثة و الأربعين وليلى في السادسة و الأربعين.

    منيرة حماتي الأرملة امرأة و طويلة نوعاً ما بجسد بض وصدر مكور كانه على شابة عشرينية بوجه مثير مغري حتى أني أحسبها أحلى وأسخن من ابنتها مراتي. وأنا على الباب تخبرني ليلى أختها المطلقة أن حماتي الأرملة تريدني أفعل أبها كما فعلت بها هي وأنها تحب ان تمصني بقوة. ابتسمت ودفعت الباب لتبتسم حماتي وأقبلها وتقبلني وأبدأ في التجر من ثيابي وإذ أنا أخلع بنطالي وأبقى بالشورت تتحسس زبي المنتفخ وتبتسم فأبتسم وأسترخي على الفراش وهي بجانبي فتقبلني و اقبلها لأجردها من قميصها وفي ظرف لحظات يجد أصبعي الأوسط طريقها إلى كسها المنعم الغليظ المشافر لأجد كسها يقبض ويضيق فوق أصابعي وقد تبلل فاعلم أنها جاهزة. تجردني من شورتي فيما أجردها من كيلوتها ثم ننقلب فوق بعض في وضع 69 فأفشخ ساقيها و وركيها فاشتعل ناراً و انا أرقب شفتي كسها الورديتين فانا أحب مصهما ولحسمها بقوة. أبدأ في لحسها و تبدأ في مص زبي الذي انتصب فتمصني بقوة حتى أكاد أن ألقي بأول حمولة بيوضي يأخذني الأنين خلاص هاجيب حبيبتي فتلتقط راس زبي بين شفتيها وتلحس الحشفة فيما أجيب في فمها! تبتلع مني بالكامل. أتدحرج إلى ظهرها وأنزلق بين رجليها وآخذ في دلك زبي المرتخي في دافئ شفافا كسها وبابه ثثم أدلع برأسه للداخل لأجدها ذات مذاق لذيذ ساخن مبلول فتأن حماتي الأرملة فأهيب بليلى التي تشاهدنا من فوق مقعدها أن تشاركنا لأبدأ أنا و حماتي الأرملة وأختها المطلقة في الحرام فنتنايك و نتهارش وقد لحقت بنا ليلى فآخذ بشعرها وأكبس وجهها في كس أختها فآمرها ان تلعق كسها وتمص زبي وأنا أمتع أختها الصغرى.

    تأخذ ليلى بلعق أختها من كسها و كانها عاهرة محترفة. فيما كنت أنا أنيك حماتي الأرملة أمرت ليلى بأن تتخذ وضعية 69 معها و كنت في الحقيقة أستمتع بكس حماتي إذ أنها ضيقة حتى أنها أضيق من ابنتها مراتي و الأضيق منهما كساً هي ليلى خالى مراتي المطلقة التي لم أجرب أضيق منها كساً! أمتعت حماتي الأرملة وبلغتها رعشتها فانتقلت بزبي ذلك المنتصب إلى حيث أخته المطلقة فأغرز زبي فيها من الخلف فرحت أنيكها بوضع الكلبة و بذات الوقت راحت أختها الصغرى تلحس كسها من اسفلها فرحت الطم طيزها بقوة فتغنج وترقصها بدلع. بعد دقائق من اليناكة أخبرتني انها تريد أن تركب زبي و تعلوني فسحبت زبي وألقيت بنفسي وبدأت أنا و حماتي الأرملة وأختها المطلقة في الحرام بايخن وضع إذ كنت نائماً و ليلى قد ركبت زبي بكسها وحماتي الأرملة قد قعدت بطيزها الحلوة فوق وجهي فرحت الحس كسها وأشتمه. رحت أصفع بقوة كس ليلى فتعلو صياحتها فيما ألحس حماتي التي راحت تان من محنتها القوية ثم استدارت الأخيرة لتقابل أختها الكبرى فتشد بزازها و تلعب لهما فيها وتميل فوق حلمتيها تلحسمها بقوة فأصرخ و ليلى تطحن زبي أسفلها وأنا على وشك أن أنتشي مجدداً فآمرهما معاً أن يتركاني و ان ينزلا أرضاً و أن يركعا بوضع الكلبة فتفعلا. أنهض وقد همد زبي قليلاً وهدأت واستعدت قوتي و اترجل وأتيهما من خلفها فأغمس زبي في كس حماتي لحظات و أنيكها بقوة ثم أبدل بينها وبين أختها وهما تقبلان بعضهما البعض من أمامي و أنا أنيكهما حتى رحت اصرخ فأتيت من أمامهما و وقفت أدلك زبي حتى رحت اطلق حليبي فوق وجهيهما. استرخيت بجانبهما اذ راحتا تقبلان بعضهما وتترشفان منيي من فوق وجهيهما و تتداعبان وهما تنتشيان فاأرحت بدني وفردت جسدي وهما بجانبي كذلك فاسترحنا لدقائق لأحسن مجدداً و أطلب من ليلى وأخبرها أن زبي يحب أن يذوق شفتيها المكتنزتين لأنني أريد أن أنيك طيز حماتي الحلوة فأريد لزبي أن ينتصب مجدداً. تضحك ليلى و تنهض بنشاط وتنام فوق زبي بصدرها و بزازها فتلتقطه بين ساخن شفتيها فتاخذ في مصه حتى يتصلب فأنهض وتركع حماتي على الأرض بوضع الكلبة و أضرب بزبي فوق فارق فلقتيها ثم ببطء آخذ في دس زبي راسه في مدخل طيزها. تأن في البداية إلا أنني أدوس وأمسكها بقوة من وسطها وتصرخ فأولجه كله وتصرخ صرخة مدوية وابدأ في متعة جارفة انيك طيزها بقوة و كذلك أختها من بعدها.


    حصرياً لموقع محارم عربي - اقوي موقع سكس محارم عربي


    تصنيفي للقصة هو : سكس محارم - وكلمات البحث عنها هي : أختها, الأرملة, المطلقة, حماتي, ينيكها في الحرام

    أرجو منكم تقييم مواضيعي حتي احصل على امتيازات اخري بالموقع واتمكن من نشر قصص يومياً من اجلكم
    خالد, dawadi brahim, Vini و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  2. مشروك و اشك

    مشروك و اشك عضو ماسي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏10 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,700
    الإعجابات المتلقاة:
    128
    نقاط الجائزة:
    63
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    IRAQ
    قصة حلووووة
    يا حليوووووووووووو
    أعجب بهذه المشاركة shin99
  3. بربوكة

    بربوكة عضو VIP
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏24 ديسمبر 2017
    المشاركات:
    2,658
    الإعجابات المتلقاة:
    721
    نقاط الجائزة:
    113
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    استاذة اللحس والمص للعيورة العراقية الراقية
    مكان الإقامة:
    Île-de-France, France
    قصة مثيرة و ممتعة
  4. Vini

    Vini عضو فضي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏12 مارس 2018
    المشاركات:
    592
    الإعجابات المتلقاة:
    182
    نقاط الجائزة:
    43
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    Amman Governorate, Hashemite Kingdom of Jordan
    يا واحد انت رائع
    أعجب بهذه المشاركة shin99
جاري تحميل الصفحة...
  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff, If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded here without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site.

Online porn video at mobile phone


سكس مكوهاخي يجبرني سكس محارم بلديقصه سكسيه بادله زوجتيسكس محارم انميsite:eurobookmarker.info مكوتيصورسكس سمرهانمقصص نيك عمتياوجعني قصص محارم روعهنيك في المحلقصص سكس يمنيقصة سكس مصورة الجاسوسات في التخلصانمي هنتاي صدر جارتي الكبيرarabincest.comبحث صورتبادل زوجات سكس ونيك منقباتصور زبياخي لاتقرب كسي انااختكاحلي نيكه من عم خميسسكس انميانا وبنت الكفيل نيكني ارجوك نيكني زبك حلو تويترmilftoon redneck ageقصت نيك الستاذه بعدسفرزوجهااطيازقصص محارم خالتي خلود اليمنيةطالبة الاعدادي الهايجه دخلت على اخوها وناكهاسِكِسِ ايَرَانَيَقصص نيك نسوانصورامي تجسسازاي اصبح لولا البنوتي؟سكس milftoon مترجمسكس فافا محارمصورزبي الاسمرتصوير منزلي للعاهرة فتيحة و هري تتناكقصه طويله سكس نيك شافتني انيك ابنها اااااه طيزها نيك قصه طويلهسكس بنت عربصورسكس سيلفيصور السكسيه صباح اليمنية الالبوم كامل منتدى عرب نار نسوجيصور اطياز ولافي الاحلام متحركنيك ولد من ولد وهونايمينبدي سكس وزبينيك واقف طيز قال لي اعربك محارمصور سحاقيات شرموطاتصورةبنات بايعة الهواء في شارع الحمراء بيروت لبنانقصص جنسيه نكت الدكتورة أمام زوجتيvelamma 11قص نيك مراهقات محارم وامهات اييييقصص سكس محرم انا ومنا وامه واخته من الجزاء الاولقصة سارة السورية واخوها صدامطيز بلدي كبيره بلعبايةكساس كساسقصص سكس كرتون امهاتقصص سكس محارم انا مش قدكصورسكس شرموطة بلدناﺍﻻﻡ ﺍﻟﺴﻤﻴﻨﺔ ﻣﺤﺮﻭﻣﺔ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﻳﻨﻴﻜﻬﺎ سونيا جميع الحلقاتقصه سكس متسلسله عربي ولدينيك امه 2018احلي شراميط مبادلين وسوالبقصه امي الارمله تعرض ع النيك م الحرمان كسها بكرقصص سكس مصوره مترحمه بالعربيه اللص الذي اقتحم بيتناﻗﺼﺺ ﺍﻃﻴﺎﺯ ﺗﺘﻤﺎﻭﺝقصه مطوله بنت جعلت اخواتها شراميط منيوكات مثير لا الزبعرب بورن قصص محكات عن الشواذ واللواط في الزحمة عرب بورنالبوم صورسكس اطياز عربيه فاجرهقصص سكس تعذيبسكس محارم عندما يغار الابن الكبير رضاعت امه لاخيهقصص سكس محارم سمير وعائلته الصعيديهافلام سكس محارم عربيﻗﺼﺺ ﺳﻜﺲ ﻣﺤﺎﺭﻡ ﺭﺿﺎﻋﺘﻲ ﻣﻦ ﺧﺎﻟﺘﻲقنص طيز بالشارعورع متناكxnxxصور كس مرتي الكحبهxwq522