قصص سكس بالدارجة المغربية درب أنهار – الحلقة 14 : منى كتحصل منير كيحوي مرات باباها القحبة

4.00 نجوم
1 تصويت

واحد

عضوية محارم عربي
19 نوفمبر 2017
562
211
43
درب أنهار – حلقة 14

منين فاقت “منى” صباح نهار الاثنين كانت ملاحظة بلي مرات باباها ” نهال ” فرحانة كثر من لقسياس و كيبحال الا متحمسة و كانت كتحاول متبين والو و لكن ” منى ” حسات بلي كاينة شي حاجة و هادشي كانت كتلاحظو السيمانة كلها لي دازت .. و كانت ديما كدخل لحمام و كتعطل شي ساعة لداخل و لي زاد الشك ديال منى هي ملي قالت ل نهال بلي هي غادي تخرج نهال ردات عليها بزربة و قالت ليه يالاه سري و حيت باباك مكاينش ليوم واخا تعطلي أنا مغادا نقول ليه والو .

منى خرجات حيت كانت متافقة تلاقا مع خالد فواحد المقهى و لكن يالاه وصلات و هو يسيفط ليها ميساج قال ليها بلي طرات شي حاجة و مغاديش يقدر يتلاقا معاها اليوم هي فكرات تمشي دوز لعشية مع شي صاحبتها و لكن تفكرات كيفاش كانت نهال كتصرف و درها راسها بغات تعرف شنو طاري و فجأة تخيلات نهار لي دخلات و لقات منير خارج من باب دارهم و هو كيضحك و كان شعرو مشعكك كيبحال لي كتشعكو ليه منين كتكون كتبوسو ولا فاش كتدخل يديها لعشرو فاش كان كيلحس ليها طبونها .. تما صافي شدات تاكسي بالزربة و قالت ليه يوصلها لدرب انهار و منين وصلات دخلات لدار بشوية بشوية و منين وصلات لبيت نعاسها لقات لباب محلول دفعاتو بشوية بيديها و لقات مرات باباها نهال عاريانة و ناعسة فوق النامسوية و منين مطلع ليها رجليها فوق كتافو و مدخل زبو فثقبة طوبنها و كيحويها برطيقة شرسة و عنيفة عمورا حواها بها هي .. منين دار و تلاقات عينيها مع عينيه كانت كيسحاب ليها بلي غادي يحبس و لكن هو بقا كيشوف فيها كتشوف فيه و هو كيحوي مرات باباه بكل قوة و هادشي خلى منى تحس بواحدة الحاجة عرمها تخيلات راسها كتحس بيها .

المحنة الجنسية كانت كطلع مع جسمها كلو و الفكرة بلي هي تقدر دابا دابا تدخل فعلاقة جنسية جماعية لأول مرة فحياتها خلات جسمها يترعد و فاش بدات كتقلع حوايجها عينين منير كان واضح عليهم الصدمة و لكن بان عليه بلي الفكرة باش يحوي منى و مرات باباها فنفس الوقت عجباتو بزاف بزاف منين منة طلعات فوق النامسوية مامات مها ‘ نهال ‘ حلات عينيها و هي تصرخ و بدات كتغطي فبزازلها و منى بزربة حيدات يديها من على بزازلها و قالت ليها ( الا بغيتي هادشي لي شفت ميوصلش لبابا غادي تخليني ندخل معاكم دابا و غادي تمتعيني كيما غادي تمتعي منير ) منين نهال قالت ليه واخا واخا هاديك ساعة منى هبطات على بزازل مرات باباها نهال و كانت هادي أول مرة غادي تشك بين يديها بزازل من غير بزازلها و منين وزناتهم بين يديها كانو كبار و لاحظات بلي منير خرج زبو من طبون مرات باباها و كان دابا كيشوف فيها وكيراقب كل حركة كدير .. هي هاديك الساعة حطات عينيها على عينيها و هي كتخرج لسانها و كتبدا تلعب حلمة بزازل نهال و كتمصها بطريقة جنسية ومن من بعد شداتهم و بدات تدلهم ليها و هي كترضهم حتى كتخرج الحلمات بفرقة من بين شلاقمها الكبار خلات منير يجلس و يبدا يتمتع بمشاهدة أسخن وضعيات سحاق بين بنت و مرات باباها .. و منى فاتت توقعاتو كلها بالشقاوة ديالو و بهاداك شي لي دارت مع مرات باباها …

يتبع …


حصرياً لموقع محارم عربي - اقوي موقع سكس محارم عربي


تصنيفي للقصة هو : سكس, قصص سكس, قصص نيك - وكلمات البحث عنها هي : الزوجة الشهوانية, درب أنهار, سكس, قحبة, قصص سكس

أرجو منكم تقييم مواضيعي حتي احصل على امتيازات اخري بالموقع واتمكن من نشر قصص يومياً من اجلكم
 
AdBlock Detected - إكتشاف مانع الإعلانات

عفواً : نحن نعلم بأن الإعلانات مزعجه ولكن !!

بدون الإعلانات لا يمكننا تقديم خدماتنا او المواد المعروضة بالموقع بشكل مجاني حيث ان الإعلانات تمثل الدخل الوحيد للموقع لدفع نفقات تشغيل الموقع ,, ولذلك نرجوا منكم إيقاف عمل مانع الإعلانات لموقعنا كدعم منكم لإستمراريه موقعنا بشكل مجاني للجميع وإضافتنا للقائمة المسموح لها بعرض الإعلانات نشكركم على تفهمكم ودعمنا للإستمرار.
هل قمت بتعطيل مانع الإعلانات ؟ حسناً إضغط هنا

Online porn video at mobile phone


سکس تلبذصور سكسيه محجبات مغريه بمفاتنهاسكس انمي هجوم العمالقة ميكاسا تتناكزوجتي تديثني كلامسكس منهممممممممقصه بنت بزازها بتكبر لما لمسها ولا في الخيال مترجمهسكس مصورشرموطةسوريةدلعمحارم ديوث ملابس داخليهأمك منيوكهقصص نيك مصورة Adult comicsالرقص والسکس التلویporno african booty black underسكس زب طويلقصص.سكس.كسي.اتهره.من.الخيارصور سكس المحجبات في الأحياء العربيةمحارم محجباتقصه لواطحقيقي مع أبيكس شراميطسواق توكتوك زانق شرموطه فى الشقه وشغال نيك فيهازبه فحلاختي شبعني نيك انا قحبتكقصص سكس فيلاما الجزء واحد وخمسيننياكه سكس عربي رومانسي منطزيقصص وصورسكس حموات ممحونه تتغنجقصص سكس حقيقية عمتي العاقرقصه سكس متسلسله عربي ولدينيك امه 2018جيب ضهرك عطيز مرتيمحارمك سورياعسلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللنارتو يمص صدر تسونادا سكس عربيsite:twitter.com محارم نايمةصور طيظصور سكس هنتايقصص سكس مصوره امي تعلمني النيكقصص سكس محارم قصة متزوجة متحررة تشتهي زب اخوهاقصص سكس صاحبي بقي فحل لعيلتيصورقنص طيازشراميط لبنانزب تونسي كبيرسكس منهمممممممماختي تعلمني السكس فيها وفي اخواتي الاخريات في اجمل فصه سكسقصص سكس مدبلجةصور سكس متحركه نارصور سكس نساء خليجيةdixters fap بنات مصرية عريانةxnxxCOM بين10قصه مصوره مدام عبيرسكس كرديةوهي حاملصورزوجتي المنقبه الشرموطه منزليIMG_٢٠١٧١١١٢_١٧٥٦٠٤.jpgصِـوُر بّنآتُ مِـعَ رجَآلَ ذٌآتُ آطٌـيـآز گبّيـر وُنآيـمِـيـن‏‏ مِـعَ آلَصِـدوُر مِـن غّيـر مِـلآبّسًصور سكس نيك لااجمل بنات بيروتقصص جنسيه مصوره ومترجمةقصص سكس ناكني في يساري الشارع عصبني عنيصورسكس جنس منيوكات خليجيات مفنسه موقع نسوانجيjohnny testicles hentaiصور منزلي هندي سمينات سكسي ربات بيوتسكس امهات تنتاك من ابن الجيرانمالد وطاب عن قصص سكس نيك اطياز محارم يمنياتسكس امهات هندياتسكس طيز ماي لف اسوداءصور سكس شمبق لمبقسكس كرتون سافيتا الجزء الخامسسكس نيك المعلمه كرتونيقصص سكس امزبر ونيك سكسjustpaste مصورهجارتى تعرضلى جسمهاقصص جنسية مصورة الأم المرفوضةدكتور ناكني من كسي بنت عراقيه محجبةxxnx قصص جنسية اغريت اخو زوجي بصدري الكبيرصورعرض بالجنز سكسوشم على الكسقناص طيازقصص سكس اختي وثلات اخوانهانياكه في الطيز الضيقهxxx.comقصص سكس مصورة العائلة القذرة