قصص سكس محارم عشق المحارم – الحلقة 21: الأخت المطلقة محرومة تشتعل شهوتها مع تحرشات زوجات أخوتها بها


الموضوع في 'قصص سكس محارم' بواسطة واحد, بتاريخ ‏22 مايو 2018.

  1. واحد

    واحد عضو فضي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏19 نوفمبر 2017
    المشاركات:
    562
    الإعجابات المتلقاة:
    205
    نقاط الجائزة:
    43
    هذه قصة فاروق مع أخته المطلقة نرمين وهو الأخ الأصغر لها فيما هناك اثنان آخران يكبرانها يسكتون جميعاً في بيت عائلي مكون من أربع طوابق حيث يسكن في الطابق الأرضي فاروق وشقيقته المطلقة نرمين . منذ عامين ونصف تزوج فاروق من فتاة جميلة ومثقفة فهي رائعة بكل المقاييس؟ أما نرمين فهي الأخت الوحيدة لهم امرأة في أواسط الثلاثينات من العمر سبق لها الزواج إلا انها بعد مضي ثلاث سنوات تطلقت لعقمها الذي أثبتته الفحوصات. عادت نرمين لبيت أهلها مكسورة الخاطر بغير زوج وبعد وفاة والديها بقيت تسكن في شقتهما لوحدها بينما أخوتها الثلاثة يسكنون في شققهم في نفس البيت العائلي. نرمين موظفة في شركة الكهرباء الحكومية, امرأة متعلمة ومثقفة ثقافة واسعة الاا ن ما يميزها عن غيرها هو جمالها الأخاذ بجسدها المتناسق ولون بشرتها البيضاء مثل باقي أفراد العائلة . عيناها الخضراوان واستدارة صدرها وبروزهما وتناسق تقاسيم جسدها أعطاها ميزة خاصة . الا ان حظها لم يكن بمستوى جمالها!رجعت نرمين بيت أبيها لنرى الأخت المطلقة محرومة تشتعل شهوتها مع تحرشات زوجات أخوتها بها رغم انها تجمعها بهن علاقة صداقة جيدة واحترام متبادل. فقط ما كان يقض مضجعها هو فقط تلك التحرشات التي كانت تصدر منهن كلما جلست معهن لوحدها او مع اية واحدة منهن على انفراد!

    لم تكن الأخت المطلقة تجد من يشبع وحدتها أو يزيل حرمانها فكانت تفتقد للرجل الذي يشبع رغبتها. كانت سلفاتها تلقين بالكلمات التي تشب من نارها فبعد ان تخرج مثلاً إحداهن من الحمام وقد استحمت فتداعبها نرمين: نعيماً يا أختي…حمام الهنا….تضحك سلفتها وهي تمصمص شفتيها كأنها متبرمة وما هي بمتبرمة: يعافيكي يا حبيبتي…أعمل أيه…أخوكي طول الليلي مش سايبني في حالي…مفيش ليلة تعدي من غير ركوب للصبح…يجازي شيطانه هي هي هي! كذلك عندما تجد أحداهن راجعة من الخارج حاملة الألبسة المخصصة لليالي الحمراء وبعد أن تفرجها عليها وتمدحها نرمين تجيبها سلفتها معاكسة متحرشة بها: يا حبيبتي ما هو فاروق اخوكي بيحب اغيرله ملابس اللانجري بتاعتي كل شوية… ميحبش يشوفني بقميص النوم اكثر من مرة او مرتين…كانت نرمين الأخت المطلقة محرومة تشتعل شهوتها مع تحرشات زوجات أخوتها بها من مثل تلك الكلمات و التعليقات التي قد لا تكون مقصودة للإغاظة أو الكيد ولكنها الحقيقة فأخوتها وخاصة فاروق شباب متعطشين للممارسة الجنسية نهمين جنسياً.

    كذلك عندما كانت نرمين تطرق باب إحداهن صدفة فتجيبها سلفتها بان تمرق سريعاً من الباب و تغلقه خلفها لتجدها تنتف كسها وجسمها بالحلاوة أو بماكينة نزع الشعر. كانت نرمين تختلج أحاسيسها المرهفة المتعطشة للممارسة ويدق قلبها! لم تكن سلفتها كذلك تقصر معها بالعبارات والكلمات المزعجة التي لا بد تؤجج عندها نار الرغبة وترفع من وتيرة إحساسها بالوحدة وفقدان الزوج الذي تنشده فلا تجده فهو إذا كان موجوداً كان سيشبعها نيكا وتدليعا وأمتاعاً . كانت نرمين الأخت المطلقة محرومة تشتعل شهوتها مع تحرشات زوجات أخوتها بها فغلم تجد بداً وسط ذلك الكم من التحرش من سلفاتها من ان تلوذ بنفسها تنعزل في غرفتها تمارس العادة السرية باللعب بكسها باصابعها وفرك بزازها بيدها حتى تشعر ببعض الراحة بعد ان ترمي حمم كسها خارجا ثم تغط في نوم عميق لتستيقظ بعده صباحا لتلتحق بعملها في شركة الكهرباء. هنالك كذلك لم تكن تخلو من مضايقات الهمز واللمز بين زميلاتها الموظفات المتزوجات . كانت نرمين تعيش في تلك الظروف راضية بنصيبها مذعنة لقدرها حتى اعتادت على مثل تلك الأمور وأصبحت جزءا من يومياتها التي تنتهي عادة بممارسة للعادة السرية حتى تطور الأمر الى استخدام بعض الأدوات المعاونة المتاحة مثل الخيار والجزر وخلافه من الأشياء المتوفرة كل ذلك حسب مستوى الأثارة التي تلحق بها ذاك اليوم حتى انها اعتادت أكثر من مرة ادخال جزرة او خيارة مناسبه في طيزها بعد ان تشبع كسها هرشا ولمسا ودلكاً حتى تحصل على رعشتها وذلك بعد ان سمعت الكثير من زميلاتها الموظفات عن لذة نيك الطيز !! كذلك لم تكن نرمين لتهمل جسدها ونفسها بحجة أنها مطلقة بلا زوج فهي لم تكن تبخل على جسدها بالعناية والاهتمام فهي دائمة التنظيف لكسها من الشعر الزائد وكذلك باقي أجزاء جسدها مثل الفخذين والطيز وكل الأماكن الحساسة التي تعتقد أنها يجب ان تكون نظيفة وناعمة وكأنها تنتظر دائما ذاك الرجل الذي يرى ذلك الجسد يوما ما ويتكرم عليه بالعناية والاهتمام والمعاملة اللائقة التي توصلها في المحصلة الى نشوة جنسية قوية وممتعة كمثل التي جربتها لعامين ونصف العام سنوات مع طليقها الذي تخلت عنه مكرهة و لسبب واحد فقط وهو انها قد حرمت من نعمة الحمل والولادة كباقي النساء. عرفنا إذن ظروف نرمين وظروف أخواتها وفاروق الذي ستكمل معه قصتها و كذلك سلفاتها المتحرشات. سنرى في الحلقات القادمة تطور العلاقة بينها وبين شقيقها فاروق.


    حصرياً لموقع محارم عربي - اقوي موقع سكس محارم عربي


    تصنيفي للقصة هو : سكس محارم - وكلمات البحث عنها هي : الأخت المطلقة, تشتعل شهوتها, عشق المحارم, محرومة

    أرجو منكم تقييم مواضيعي حتي احصل على امتيازات اخري بالموقع واتمكن من نشر قصص يومياً من اجلكم
  2. بربوكة

    بربوكة عضو VIP
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏24 ديسمبر 2017
    المشاركات:
    2,658
    الإعجابات المتلقاة:
    770
    نقاط الجائزة:
    113
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    استاذة اللحس والمص للعيورة العراقية الراقية
    مكان الإقامة:
    Île-de-France, France
    هاي نار كبرى رؤؤؤؤعه
    عاشت الايادي
  3. مشروك و اشك

    مشروك و اشك عضو ماسي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏10 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,700
    الإعجابات المتلقاة:
    143
    نقاط الجائزة:
    63
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    IRAQ
    قصة حلووة و مثيييييرة
    وانشوف بقية الاجزاء
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع ذات صلة بالموضوع الحالي : - عشق المحارم الحلقة
  1. واحد
    الردود:
    3
    مشاهدات:
    19,590
  2. واحد
    الردود:
    3
    مشاهدات:
    9,367
  3. واحد
    الردود:
    3
    مشاهدات:
    23,428
  4. واحد
    الردود:
    3
    مشاهدات:
    18,586
  5. واحد
    الردود:
    3
    مشاهدات:
    19,976
  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff, If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded here without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site.

Online porn video at mobile phone


سكس.خالتي.خولي.ابن.اخت.في.حمام.نسوانجياووووووف اححححح بيعورني زبك كبيرhttp://vitra-sajt.ru/t1487/قصص نيك زوجتي مابتشبع زبرjo4x ksas sex motarjemطياز‏ ‏بلديقصص سكس دراغون بولصور تويتر ام ادم سوسو الشرموطة اليمنية ديوث زوجتي القحبه لتبادل واتساب ﺭﻗﻤﻲمتحررمحارم مبادل نسوانجيقصص سكس محرم انا ومنا وامه واخته من الجزاء الاولزبي تزرط في تينت امراتيسكس صور نيك‏ ‏كميلصور نيك اكبر ترمة عربيةامهات تغري اولدها ببزازها الكبيره يمصها اجمل قصص سكسقصص نيك اغتصابsite:eurobookmarker.info مكوتيالمكن الحسسة في نيك طيزصورقصة صدر ماما الكبير مصورةقصه سكس ابي الهاجصورسكس مياده قمرالدين نيك طيزسكس twetter @ abozoob 5صورسكس صدورمحجباتمسكني وناكني واني رافضههنتاي استرجاع حنان اني الضائعصورة سكس جديد قوي حلووووووو مص طيزقصص،سكس،،هايجه،اغويت،ابيبالصور كيف للمراه ان تفتح طيزهابيدهاقصص نسوانجي قحبنة الزوجات قذف المنه عكلسون البنت من داخل انمي هنتاي العروس المهانه بالعربيهاريدحل لانيك اختي المتزوجهصور نيك الامهات في الطيز بواسطةمحارم عربيقصص سكس ساخنهديوث زوجتي القحبه لتبادل واتساب ﺭﻗﻤﻲقصص محارم ماما في المرحاض صوت طيز ماما بتظرتنيكني اناخول ونيك اختي ومراتي وامي.comقصص تبادل محارم خدى يا قحبةسكس ميريام كلينكبزاز مراتي لعيونكمسكس البزنيك يهبلسكسبنوتهtermati xnxn comجنس الامراء انمىرغبات الام الممحونه والابن المنحرف قصص مصورهصورسكس حوملقصص سكس مصورة ذات الرداء الأحمرقصص سكس محارم جسم مرات اخوه الرقيقهقصه نيك وفشخ يوستيناﺗﻬﺎﻧﻲ ﺍﻟﻤﻤﺤﻮﻧﻪ ﻗﺼﺺ ﻣﺤﺎﺭﻡxnxxانمي الام الممحونةلحس الكس بطريقه احترافيهنيك طيز عفاف وجراتهامتحررين عرب تبادل صورزوجات المنقبات تويترشيميل بزبر ضخم العيادة الجزء التالت سكس كرتونمواقع قصص محارمصور سيلفي بزاز عربيهفقر الحال قصه محارم رائعة سكس//eurobookmarker.info/t455/صور محارم الناشر ابوزب كاملةفضيحة تلميذة محجبة وهي تمص زب أستاذها في الفصل وهي مختبئة تحت المكتبمنتديات سكسقصص سكس حاررررهقصص سكس نيك بطيز زوجتي الكبيرة انااخوهااجمدصورسكس بطيخقصص بدي افشخك ياشرموطةماذا افعل لكي انيك بنت عمي ساعدونيقصص سكس محارم بواسطه مريام المصريهxnxx tehh صور واعتراف ديوثهقصص سكس محارم املوليد وعم خميسقص نيك مراهقات محارم وامهات ايييينسوانجي قنص اطياز محجبات في بغداديمحیلاطياز خولاتقصة حماده كيف ينيك أمه برعاية أختهقصه راعي الغنم مع زوجه عمه الهايجه نار تنتاك منهxnxx tehh صور واعتراف ديوثهصورسكس محارم صورزوجتي القحبههو إنتى محدش ناكك فى طيزك قبل كده إكس موفيزنيك طيز عفاف بنت خالتيقصص عاشقة الزبر الاسود الجزء الخامسnewقصص النيك والسكس المثير واللذيذ