قصص سكس محارم خالات طيز خالتي الكبير.. وعشقنا في السرير


الموضوع في 'قصص سكس محارم' بواسطة يونس المغربي, بتاريخ ‏28 يونيو 2018.

قصص سكس محارم خالات طيز خالتي الكبير.. وعشقنا في السرير 5 5 1votes
5/5,

?

أعجبتكم القصة ؟؟؟

  1. نعم

    6 صوت
    85.7%
  2. لا

    1 صوت
    14.3%
التصويت المتعدد مسموح به
  1. الموضوع
  2. التقييمات (1)
  1. يونس المغربي

    يونس المغربي عضو جديد
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏15 يونيو 2018
    المشاركات:
    41
    الإعجابات المتلقاة:
    21
    نقاط الجائزة:
    8
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    كاتب مقالات.. وناشر
    مكان الإقامة:
    Souss-Massa, Morocco
    قبل أن أرى طيز خالتي التي تقيم بقرية والديا، كنت دائماً أحب خالتي منى، لإنها متفتحة وحسنة الحديث وحنونة وقبل كل شيء جميلة. أحب فقط أن أكون معها وأمضي معها وقتا طويل.
    بدأت أكبر وأستشعر حقيقة الكلمات فكلمة "جمال" عرفت أنَّ أعمقها هي "سكسي"، وبدأت أتعرف الى الفروقات والاختلافات الموجودة بين الذكور والاناث، انا عندي قضيب يسمونه "زب" وبنات عندهم مهبل اللي هو "كس" وأمور كثيرة أحببتها. في هذا الوقت لاحظت طيز خالتي منى وشفتيها المنتفخة ونهديها ورائحتها، كانت تكبرني بعشر سنوات.
    أتت الأجازة ودعتني لكي أقيم معها لإن والديا كان عليهما أن يسافرا إلى قريتنا من أجل بعض الإصلاحات على بيتنا هناك. قبلت الدعوة وأنتقلت للعيش هناك، وما كنت لو لم تكن خالتي هناك.
    في الأرياف لابد أن تلمح شخص ما وهو يغير ملابسه لأننا ننسى أن نغلق الأبواب ونحن نغير ملابسنا. وفي الواقع هذا ما حدث.
    في يوم من الأيام خرجت ومعي كتاب رومنسي بدأت أقرأ فيه، الكل خرج من البيت لزيارة الأقارب.. بدأت بالقراءة والتأمل في الطبيعة، الى أن شعرت بالملل الشديد حتى أنني ذهبت إلى البيت مبكراً. لاحظت أن التلفاز يعمل فقلت في نفسي أتى احدهم مبكرا من زيارة الأقارب، ومن كنت ذاهب لغرفتي لأستلقي قليلا.. فسمعت صوت باب الحمام، بدأت اتسلل واراقب، فاذا بها خالتي تخرج من الحمام وهي ترتدي منشفة كبيرة. كانت عاقدة شعرها، قلعت المنشفة وبدأت تجفف شعرها وهي عارية تماماً. وقفت في مكاني دون حراك، متجمدا من روعه المنظر.. لا أدري ما على فعله. الى أن استدارت رأتني وبسرعة جذبت المنشفة على جسدها العاري، تأسفتُ لها،
    وهي قالت : لم يحدث شيء كل ما هنالك أنها نسيت أن تغلق الباب.
    أعتقد أنها رأت أنتصاب زبي. ذهبت إلى غرفتها وكذلك أنا ذهبت إلى غرفتي. وفي مخيلتي لازلت خالتي التي رأيتها بجسدها المثير.. نزعت كل ملابسي وسرحت في خيالي وتركيز في شكل جسمها المثير وطيزها الكبير، وبدأت أمارس العادة السرية حتى قذفت. لكن جسدها العاري والمثير والمبلل لم يغيبا عن ذهني.
    مرت الأيام وهي نسيت الأمر وبدأت تقترب مني مرة أخرى. لكنني لم أستطع التحكم في نفسي وشعرت أن علي أن أعتذر منها.
    قالت لي : أنَّ كل شيء على ما يرام فشعرت بالأرتياح. عاد كل شيء إلى طبيعته. وبعد ظهر أحد الأيام عندما كنت متواجداً في المنزل شعرت بالهيجان الشديد حتى أنني بدأت أمارس العادة السرية. كان شعور رائع جداً وأستمتعت باللحظة.
    وفجأه دخلت خالتي إلى غرفتي لتنظيفها ورأتني وأنا أمارس العادة السرية وجسدي عاري على السرير. لم أستطع على الأطلاق أن أوقف نفسي لكنها كانت أمامي بالضبط. لذلك أجبرت نفسي على التوقف وغطيت نفسي بمنشفة، وحاولت التهرب منها. كانت متفاجأة جداً لدرجة أنها لم تتحرك مما رأته. بينما أنا كنت هيجان جداً حتى أنني وقفت من على السرير،
    وقلت لها : ارجوك لا تخبري احد.. امسكت بيدها وقلت لها : تعالي واغلقي الباب سأشرح لك، بصراحه لم ارى في وجهها الخجل، أغلقت الباب وأمسكت بيدي وشعرت أنها بالفعل معجبة بما رأتهُ.. فقربتها الى وجلسنا على السرير، لم أعرف كيف أبدأ كلامي، فبدأت أتمتم وأحاول أن أشرح لها الأمر، فامسكت بيديها الناعمتين.. وأنا انظر الى وجهها وهي تنظر الى شفتيا، فحضنتها، فبدأ زبي ينتصب من لمسها ونعومتها حتى ألتوى زبي في معدتها. كان جسدها دافئ وناعم جداً. نظرت إليَّ للحظة مرت كأنها دهر ثم بدأت وقبلتني على شفتي. طعم شفتيها المبللتين كان مثل الشهد ينساب على حلقي الجاف. ومن ثم حضنتني بقوة و شعرت بأردافي العارية.
    فبدأت بتقبيل شفتيها.. وكأني مشتاق اليها كثيرااا.. وأنا اقبلها واقبل رقبتها.. وأشعر بها مشتاقة هي الأخرى.. فبدأت بتعريتها من البلوزة وحمالة الصدر. هَبَّ نسيمٌ بارد فرأيت قشعريرة بسيطة تسري في جسدها.
    تبادلنا القبل ببطء ومن ثم بطريقة أكثر حميمية. تلاقت أفواهنا وداعبنا بعضنا البعض. واحتككنا مع بعض.. أمسكت طيز خالتي الكبير والناعم كالحرير.. وشعرت بحملتيها على صدري. وجد زبي طريق في معدتها. كان كل شيء يصير على ما يرام. مصصت ثدييها وهي تعضت شفتيها من النشوة.. وهي تخرج تأوهات من فمها وأنا أتلاعب بنهديها أقبلها وأمصها.
    سقطنا على السري وأنا أنطلقت إلى كيلوتها ولعقت فخذيها وصولاً إلى حيث يبدأ كيلوتها.هنا أفادتني الكتب الجنسية التي كنت أقرأها.. قلعت لها الكيلوت وهي رفعت ساقيها من طوع نفسها فجذبت الكيلوت بعيداً. رأيت كسها المشعر وبدأت في تقبيله. كانت رائحته رائعه وبدأت أشمه وألحسه، وخالتي تتنهد من النشوة، وأنطلقت بأصبعي في كسها وزلقته بين شفراته حيث كانت مبللة ودافئة. وأصابعي في كسها بدأت أقبلها صعودا الى شفتيها حتى اتذوقها بعدما عضتها.. ويديها تلمس صدري وتأخد برأسي تجاه وجهها.. لحد ما مسكت بقضيبي.. وبدأت تلعب به.. قلبتها فوقي.. وهي نازلة للاسفل لقضيبي وبدأت تلاعبه بيديها وأخرجت لسانها وبدأت تلحسه.. وهي تتلذذ فبدأت في مصه تخرجوا وتدخلوا في فمها.
    لما فرغت بدأت أقبلها نشفشف لبعض.. رجعت لكسها الرائع، ومصصت شهدها وكنت متحمس جدا لأنها المرة الأولى التي أرى فيها كل هذا على الطبيعة.
    رأيت طيز عمتي عن قرب فبدأت ألحس الجزء ما بين كسها ومؤخرتها.. ممممم لذيذ دفعت بأصبعي في عسل كسها ودفعت بأصبعي الأخر في خرم طيز خالتي. وبدأت تتأوه أكثر فأكثر وكان هذا أجمل صوت أسمعه في حياتي. أحببت ما كنت أفعله به فأنطلقت أتلاعب بكل مكان في جسدها العاري. دفعت بأصبع أخر في كسها وظللت أدخل وأخرج فيه وأنا الحسه أيضاً. كان الطعم مميز جداً. كل هذا جعلني هيجان،
    استلقينا على السرير لبعض الوقت حتى عادت الطاقة إلى قضيبي وهدأت أنفاسها المتسارعة. فقالت لي خالتي : دخلواا فكسي، أبغى أشعر بيه جوااا،
    جلست بين ساقيها وأمسكت بفخذيها وبدأت أجهز قضيبي لرحلته الطويلة في نهر كسها. وضعت رأس قضيبي على كسها وبدأت أثيرها بحكه على بظرها وبين شفرات كسها من دون الدخول فيها. وما هي إلا دقائق وأصبحت شهوتها عالية لدرجة أنها جذبتني نحوها حتى أندفع قضيبي كاملاً في داخلها مرة واحدة. أطلقت صرخة عالية رنت لها الغرفة ثم كتمتها حتى لا يسمعنا أحد. ومن هنا أنطلقت في كس خالتي دخولاً وخروجاً.. فقلت : ادخلوا في طيزك؟؟
    قالت : يا ريتك.. فنامت على جهة صدرها في السرير، وهي تحرك طيزها تثير زبي، بدأت أدخل زبي بشوي شوي.. وهي تنهد.. حبيبي دخلوااا.. مشتاقه..
    دخلت راسواا، واااااه شعور لا يوصف.. وبدأت أدخلوا بشوي وزبي ينزلق في داخل طيزها.. لم أستطع امتلاك نفسي وبدأت أخرجوا وادخلوا بقوة.. لحد ما شعرت أني قدفت حليبي داخلها.. وبعدين أنتهينا بالقبل والاستلقاء على السرير.. ونحكي لبعض، كانت تجربة رائعة..
    هذه هي القصة.. لا تنسى تعطي تقييمك للقصة، والتعليق ومتابعتي حتى تصلك أروع القصص التي أكتبها. تحياتي "يونس المغربي"
  2. بربوكة

    بربوكة عضو VIP
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏24 ديسمبر 2017
    المشاركات:
    2,658
    الإعجابات المتلقاة:
    733
    نقاط الجائزة:
    113
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    استاذة اللحس والمص للعيورة العراقية الراقية
    مكان الإقامة:
    Île-de-France, France
    قصة ممتعة و عاشت ايديك
    أعجب بهذه المشاركة يونس المغربي
  3. مشروك و اشك

    مشروك و اشك عضو ماسي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏10 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,700
    الإعجابات المتلقاة:
    134
    نقاط الجائزة:
    63
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    IRAQ
    شكرا على التعب
    أعجب بهذه المشاركة يونس المغربي
  4. الفحل العربي الأصيل

    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏8 يوليو 2018
    المشاركات:
    113
    الإعجابات المتلقاة:
    66
    نقاط الجائزة:
    28
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    annaba, Algeria
    قصة رائعة يسلمووووووووووو
    خلودي و يونس المغربي معجبون بهذا.
  5. يونس المغربي

    يونس المغربي عضو جديد
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏15 يونيو 2018
    المشاركات:
    41
    الإعجابات المتلقاة:
    21
    نقاط الجائزة:
    8
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    كاتب مقالات.. وناشر
    مكان الإقامة:
    Souss-Massa, Morocco
    شكراااا على التعليق
  6. يونس المغربي

    يونس المغربي عضو جديد
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏15 يونيو 2018
    المشاركات:
    41
    الإعجابات المتلقاة:
    21
    نقاط الجائزة:
    8
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    كاتب مقالات.. وناشر
    مكان الإقامة:
    Souss-Massa, Morocco
    تعبكم رااااااحه شكرا على تعليق
  7. يونس المغربي

    يونس المغربي عضو جديد
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏15 يونيو 2018
    المشاركات:
    41
    الإعجابات المتلقاة:
    21
    نقاط الجائزة:
    8
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    كاتب مقالات.. وناشر
    مكان الإقامة:
    Souss-Massa, Morocco
    تسلم لي شكرااااااا
    أعجب بهذه المشاركة الفحل العربي الأصيل
جاري تحميل الصفحة...
  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff, If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded here without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site.

Online porn video at mobile phone


حمايا و حماتي خلوني شرموطةاناسالب طنطاقصص سكس مرت امي تربطني وتغتصبني قصص سكس محرم انا ومنا وامه واخته من الجزاء الاولmamila zawli mamane sexy video palcomix reconciliationبالصور كيف للمراه ان تفتح طيزهابيدهاوللاسف لم استطع ان ارى جيداا سوى مرات عمي الكبير وهي تتاوه وشخص ما يركب عليها يدكها بقسوه ولم ارد ان اتعمق اكثر حتى لا ينكشف امري وفجاه تنبهوا لوجودي حيث ان اضاءة الرعد جعلت ظلي يتجه ناحيتهم ف توجهت مسرعا الى شقتنا كي لا يروني ولم انسى منظر زوجة عمي وهي تتناك في هذا الوقت ابدكيف اتحركش بخالتس لانيكهااجمدصورسكس بطيخقصه مطوله بنت جعلت اخواتها شراميط منيوكات مثير لا الزبصور طيزقصص سكس محارم مصوره لوفي وناميcache:-m7h7vFEs1kJ:vitra-sajt.ru/t7426/ bhai bahan ki chudai ki photoقصص جنس انمي اخي يحب رفع تنورتيصورتعريص ودياثة للحم البيتnewقصص النيك والسكس المثير واللذيذاححح انا ومحارمي اشها نيك قصص محارمسگس فشخخخخخخنيكني بطيزي لما يطلع الدم منه عشان يطفي بنات يمنياتديوث اختييمنيات من شافت زب واحدمن محارمهاهنتاي الاب الشيطانقصص سكس كرتوناخو ريم صور محارم في البيت قنص طيز اختي وامينسوانجي محجبه منهمكاتهنتاييستلطف اخته وينيكها في المطبخ قصه مصورهمحارم العربسكس يافعيانامن المغرب انيك اميصورسكس سيلفيصور سكس قنص محارم العربقصص سكس محارم.عربي عمتي تذاكرليسکس کویتیسكسي هلافاديصورزوجات bigassصورسكس طيز حمودهسكس محارم سعوديقصص سكس ساخنهسكسي نساء ارملة عمره41سنةطيازسالب بنوتي ممحونصور سكس خلفي طيز محاروم .fvزبرتجسس محارم ﻧﺴﻮﻧﺠﻲكانت خالتي تنتاك واني اشوفها وكسي يهيجقصص سكس فيلاماقصص تجسس مجارم اختك المطلقة تشوفني وانا انيك امرتيقصص نيك لواطقصص زوجة تنتاك من صديق زوجهاالكس العربي قصص محارم من اليرشفسكس زوجات عرب دخلت علي مراتي مطلع زبري لقيت اختها.نكتهاقصص سقصص محارم البنت وابوهاوابنهاقصص شراميطمنقبات سافله وشراميط وقبحه وقصصصورسكس عربي اطيازمحارمتضرط وهيه تنتاك مع كيران ليصور طيز مراتي لعيونكم وزباركمقصص سكس مصوره حمادهزوجة اخي تترجاني انيكها محارم قصة سكس تامر وطيزاخته المطلقةمحارم سكس عربيانامن المغرب انيك اميقصص نيك الزوجه وامها وهي زعلانه نسوانجيككتيل أطيازبنات شراميطقصص سكس استئجار رحمي لزوج ابنتياكساس مشعراتقصه احمدومرام بنت خالتي الممحونهقنص أطياز محارمचुतسكس صوركرتون ونبيس ونيكخالتي تساعدني على إستمتاع بطيز اختيقصص سكسيييييقصص سكس مصورة ﺍﻷﻡ ﺍﻟﻤﻤﺤﻮﻧﻪ ﺗﺜﻴﺮ ﺇﺑﻨﻬﺎ ﻭﺗﺠﻠﺦ ﺯﺑﻪ ﺍﻟﺠﺰﺀ ﺍﻷﻭﻝhttps://www.arabincest.com/t11305/زب كبير لمن يقدر عليهصور.شرموطة.سورية.اغراء.ومنيكة.ودلعطيزامي المحرومه قصص محارم سعوديهنتاي المرأة العملاغة و الولد hachishaku قصص نيك شرمط شفت زب كبير ولعتتحرر.محارم.بيجامه.ديوثزب جزائريمترجم انمي هنتاي (تنوره معلمتي)ديوث طيز كبيرصورسكس مياده قمرالدين نيك طيزخلفيات اطيازسكس زوجات عرب دخلت علي مراتي مطلع زبري لقيت اختها.نكتهاعايز.قصص.محارم.اتوبيس.في.المنوفيةsavita bhabhi episode 73صورلشراميط.مصرىطياز