قصص سكس بالدارجة المغربية المخيم الصيفي – حلقة 24 : مدام لبنى كتعطي لإيمان دروس فالسكس و المتعة

واحد

عضوية محارم عربي
19 نوفمبر 2017
562
211
43
المخيم الصيفي – حلقة 24 : مدام لبنى كتعطي لإيمان دروس فالسكس و المتعة

من بعد هاديك الليلة مع عمر مدام لبنى قررات تساعدو و لاحظات بلي هي كتحس بمتعة جنسية ملي كتعلم شي واحد وضعية جنسية جديدة عمرو جربها و دابا كان هدفها هو ايمان تجرب الحويان ديال الترمة لي كيعطي للبنت متعة جنسية خطيرة غير كتجربها مرة كتولي مدمنة عليها .. مدام لبنى شافت ايمان خارجة من بيتها و هي تمشي لعندها و قالت ليه حبيبة ديالي ايمان صباح الخير كيدايرة و ايمان جاوبتها بابتسامة و قالت ليها بلي هي مزيانة و من بعد مدام لبنة قالت لايمان بلي هي محتاجة تهضر معاها فموضوع مهم و بغاتها تجي لنعدها لبيتها فالعشية ضروري ايمان كان باين على وجهها التسائل و لكن قالت ليها اوك مع 5 نكون عندك ..

فاش وصلا العشية ايمان دقات بخجل على بيت مدام لبنى و منين حلات ليها الباب و هي كتبتاسم ليها ايمان حسات بالراحة معاها و بداو كيهضرو على كلشي و منين مدام لبنى سولاتها على عمر و ايمان حمارو حناكها من الخجل و هي تقول ليها متحشميش حنا دابا غير بنات بعضياتنا و تقدري تقولي ليا لي بغيتي و هي تبدا تعاود ليها على كلشي و منين مدام لبنى قالت ليه اون برافو عليك راكي واعرة فكلشي اجي مقلتيش ليا جربتو الحويان من الترمة مع بعضياتكم منين ايمان قالت ليها لا جاويتها مدام لبنى علاش هاديك هي افضل وضعية بالنسبة للبنت باش تحس بالمتعة و منين شافت بلي ايمان كتسمع ليها بدات كتشرح ليها و هي تقول ليها الا بغيتيني نوريك كيفاش انا موجودة و ايمان بدات تفكر و شوية بدات كتحس بالارتعاش الجنسي وعرفاتش علاش و قالت ليه اوك بغيت نتعلم منك وريني ا مدام لبنى و هي تقول ليها قولي ليا غير لبنى بلا مدام و دابا نوضي تعراي و بغيتك تجلسي قدامي فوضعية على يديك و ركابيك و خلي الباقي عليا ..

إيمان بتردد و خجل قلعات ملابسها و جلسات فوق الناموسية على يديها و ركابيها كيما قالت ليها مدام لبنى و هاديك الساعة حسات بيدين مدام لبنى كيطلعو ما بين فخاضها و قالت ليه اول حاجة هي خاسك تكوني سخونة من طبونك و مبللة و بدات كداعب ليها فسفراتها و ايمان حسات بواحد الرعشة خلاتها تعصر اصابع رجليها و من بعد بدات اصابع مدام لبنى كيهطبو من شفراتها حتا وصلولثقبة ديال ترمتها لي غير لمساتها بطرف صباعها حسات بالنبظ ديالها و هاديك الساعة بدون سابع انذار مدام لبنى حطات لسانها على ثقبة طيز ايمان و بدات تلحسها ليها اااه ااااه ااهمم اااه ايمان كانت كتصرخ و تغنج جيت اللذة جاتها مرة وحدة ومكانتش متوقعاها فخطرة ..

مدام لبنى بدات كدخل لسانها لحتى اعماق طيز ايمان و كتلحسها من الداخل و من بعد حطات صبعها الوسطاني الطويل فثقبتها و دفعاتو فيها و بدات كتحويها بصباعها و كتالحسها من طبونها فنفس الوقت ااه اااه ااه .. رائحة الجنس و أصوات التغنيج ولاو قويين و من بعد دقائق جسم ايمان كلو تهز من بلاصتو من قوة النشوة و طاحت على كرشها و هي كتلهث و هاديك الساعة قالت ليها هادا غير صبعي عطاك هاد اللذة كلها تخايلي المتعة لي غادي يعطيها ليك زب تقيل و سخون فداخل أعماق ترمتك الغزالة

يتبع ..


حصرياً لموقع محارم عربي - اقوي موقع سكس محارم عربي


تصنيفي للقصة هو : سكس, قصص جنس, قصص سحاق - وكلمات البحث عنها هي : ترمة كبيرة, جنس فموي, سحاق مغربي, قحبة, قصص سكس مغربية

أرجو منكم تقييم مواضيعي حتي احصل على امتيازات اخري بالموقع واتمكن من نشر قصص يومياً من اجلكم
 
  • إعجاب بالمشاركة
التفاعلات: ميبون تونسي

ميبون تونسي

عضويه محظورة
19 سبتمبر 2017
79
329
53
Tunis, تونس, تونس‎
النوع (الجنس)
ذكــــر
أنا آدم فرحاني ، تونسي ، 32 سنة ، سالب متناك ، ناعم و نظيف ، أريد فحل هايج و سخون و زبه كبير و يفرغ كثيرا ينيك ترمتي
أنت فحل و زبك و تريد التواصل معي و اظهار صدقك معي أنشر صوري على صفحتك و اكتب عليها كلام سكسي و يهيج مع ذكر ميبون تونسي
و يمكنك ارسال ارسالية قصيرة على رقمي : ******** 216 +
Skype : Adem_Farhani(Gay-Passif)
XHAMSTER : />
Tumblr :
/>
Skyrock :
/>
PornHub :
*****************************************
 

المرفقات

AdBlock Detected - إكتشاف مانع الإعلانات

عفواً : نحن نعلم بأن الإعلانات مزعجه ولكن !!

بدون الإعلانات لا يمكننا تقديم خدماتنا او المواد المعروضة بالموقع بشكل مجاني حيث ان الإعلانات تمثل الدخل الوحيد للموقع لدفع نفقات تشغيل الموقع ,, ولذلك نرجوا منكم إيقاف عمل مانع الإعلانات لموقعنا كدعم منكم لإستمراريه موقعنا بشكل مجاني للجميع وإضافتنا للقائمة المسموح لها بعرض الإعلانات نشكركم على تفهمكم ودعمنا للإستمرار.
هل قمت بتعطيل مانع الإعلانات ؟ حسناً إضغط هنا

Online porn video at mobile phone


حد قالك تنامي جنبي ياماما سيكس محارمcache:P4qwU3EuPksJ:vitra-sajt.ru/t2770/ صورسكس فيسسكس كرتون الحصول على اختى المخمورههنتاي صور هنتاي رانصور كس سمينهقصص سكس مراتي خلتني متناك وديوث لما اكتشفت خيانتهاسكس محارم عربىطيزخالتي قجبةقصص سكس كومكس امي تعلمني النيكسكس سعوديسكس قصص سكس هيبارا وكنوانفتاله بلدي صنعانيه سكس تويترقصه بنات تنتف لزميلاته كسها بالحلاوةبنت صنعاء وحراز سكسافلام سكس كامله محارم جيبات ضيقة مترجمة للعربيةاديثك وامتعكقصه زوج اختي وعمايله بنيك طيزي الضيقه واحلا نيك بطيزي الضيقهصورسكس من الهندقصص نيك اغتصابعندما يتلذذ الولد بجسد امهحنان وعطف الأم مع ابنائها تتلخص في هذه الصورقصص سكس مصورة أمي تعلمني النيكجتني نكتهافي المنزلهنتاي المرأة العملاغة و الولد hachishaku قصص سكس مصورة مصورة خالتي ترعانيصورقصص مصوره سكس كرتون منتدى تحميل المحقق كونانصورنيك كرتون فيلاما عمات نميقصص سكس ديوث منتاكقصص سكس رسوم متحركةدومنيك حوراني عاريه وعم تنتاكسكسي نساء ارملة عمره41سنةصورسكس سيلفي مسربةصور تحررمراتي المثيره ودياثتينيك بردصورسكس سيلفي مسربةقصص سكسي تحول عائلتي من الاحترام الى الحرامbabechut photo موقع قصص اخوان محارم عراقيةنيك الدكتورة ميلاف 33 مترجمصور كساس مطعونه بزبكسي هايج ومولع وماما هدتني..قصص محارم نسوانجيصور سكس صفحه نسونجي نسوان جمال مربربينصور سكس اطياز محارم تستحمتصوير طيز كس بنت وهيه لابسه تنوره xnxxxسكس ناهد شريفسكس سحاق الملوك كرتون وقت المغامرةصور ام مؤمن الفاجرة سكسصور قنص شراميط في الشارعصؤر قنص سكس تعريص عربفيديو سكس تكلبش نفسها مترجمقصص سكس الام الممحونة تثير ابنها وتجلخأحدث قصص سكس ناكني أخويا خليجياتاووووف اححححح بيعورني طلعه زبك كبير بموت مثيره نارصورمسروقه لبنات يمنيات شراميط من بيوتمحارمك مهيجانياحب اشوف مراتي بتتناكسكس كونان قصة نيك قحبتي التونسيه رناقصص سافيتا بالصور ومكتوبقصص سكس هالكقصص نيك الطيزوليد وعم خميسزب ابي العجبنيصور سكس عربيقصص مصوررقص وخلع ملابسنيك مضحكقصص نيك منيمه بطن ونازل نيكأكبرمجموعة قصص سكس تبادل متسلسلةهنتاي ران موريقصص محارم مصورة انا رجل البيت يا اميسكس قصص سافيتا الحلقه 18سكس خياني في لمنزل جاب ضهرو بكساﺍﻻﻡ ﻭﺍﺑﻨﻬﺎ ﺍﻟﻤﺼﺎﺏ ﺍﻟﺠﺰﺀ ﺍﻻﻭﻝ ﻣﻦ ﻟﻮﻟﻮ ﻣﺤﺎﺭﻡ ﺍﻭ ﻟﻮﻟﻮ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻧﺠﻲ