هل تريد أن تنيك أمك؟

5.00 نجوم
2 تصويت

SexMaster

عضوية محارم عربي
5 ديسمبر 2015
658
526
93
Canada
النوع (الجنس)
ذكــــر
كيف تنيك امك وتستمتع بكسها

عزيزي القارئ:ـ

هناك كثير من الشباب يفكرون بينهم وبين أنفسهم بأمهاتهم جنسيا... فإذا كانت أمك لا تزال شابة ومحتفظة بجمالها وتناسق جسمها وجاذبيتها الأنثوية، كل ذلك قد يغريك بأن تفكر بها جنسيا وتحلم بها كشريكة محتملة في عملية جنسية ساخنة.

فهل أنت من هؤلاء؟ وهل اصبحت في الفترة الأخيرة تفكر بأمك جنسيا؟ هل تهيجك أمك كأنثى؟ هل تتمنى أن تنيكها وتفرغ شهوتك في رحمها؟ هل تهيجت بشدة وأنت تفكر بها ليلا و فكرت مرارا باقتحام غرفتها ليلا عندما بلغ تهيجك حدا لا يمكن احتماله، واغتصابها وتحقيق أمنيتك القديمة في امتلاك كسها؟

إذا كان جوابك نعم، ففيما يلي بعض النصائح أقدمها لمن يتوق إلى نيك أمه:


أولا- للتقرب من أمك جنسيا يجب أن تعرف أن التفكير فيها جنسيا لا يحط من كرامتها ولا يهينها ولا يقلل من احترامك لها، فلو كنت محظوظا واستطعت الممارسة الجنسية معها، فإن ذلك لن يضعف من العلاقة المتينة بينك وبينها بل سيضيف إلى علاقة الأمومة علاقة أخرى هي العلاقة الجنسية وعندما تجتمع العلاقتان يتشكل ارتباط قوي لا يمكن أن ينفصل أو يتفكك مهما حصل.

هناك ظروف مهيئة ومساعدة على عملية النيك بين الأم والابن ومن هذه الظروف: أن تكون الأم أرملة ومحرومة من النيك فترة طويلة أو أن تكون مهجورة من قبل الزوج أو أن يكون الزوج عاجزا جنسيا أو مريضا فكل هذه الظروف التي تؤدي بالنتيجة إلى حرمان أمك جنسيا سوف تساعدك في مسعاك إلى كس أمك لأن أمك ستكون أكثر استعدادا للتجاوب مع دعواتك لها بممارسة النيك. ولكن لا تيأس، فحتى لو لم تتوفر هذه الظروف، فإن الممارسة مع شخص واحد لمدة طويلة هي عملية مملة، ولا بد أن تكون أمك قد ملت الممارسة مع والدك وتتوق إلى قضيب جديد يملأ مهبلها ويمتعها.

وقبل أن تقوم بأي عمل أو تصرف يجب عليك أن تنسى أنها امك أنا لا أقصد أن تنسى صلة الدم بينكما فهذه من المستحيل نسيانها، بل أدعوك إلى نسيان الصورة الكلاسيكية للأم وما يرافقها من تقديس وتبجيل في مجتمعاتنا وعليك أن تفكر بأمك فقط أنها أنثى ناضحة طرية كسها مفتوح وجاهز للنيك بإمكانك أن تقذف سائلك المنوي في رحمها بدون خوف وحتى لو حملت منك فلن تكون هناك مشاكل. فكر بأمك كعيشقة تستطيع أن تغلق عليكما أي باب بدون خوف وتمارسان الحب في أحلى صوره.

ثانياـ تذكر أن أمك لن تسلمك كسها إلا إذا جعلتها تشعر بالقلق والخوف عليك وأن هناك خطرا جسيما يتهددك ولا يمكن إنقاذك إلا إذا سلمتك كسها لذلك حاول أن تفهمها أن مُتعب جدا ولا تستطيع العيش بدون نيك وخاصة بعد الانفصال عن صديقتك أو حبيبتك أو خطيبتك وأنك تفكر بالانتحار لأن قضيبك يعذبك ولا يكف عن الانتصاب ودعها ترى قضيبك المنتصب بعينها سواء عن قصد أو بدون قصد حتى تتأكد من تهيجك وحاجتك الملحة للنيك. وأفضل الأوقات لذلك هو الصباح الباكر عندما تدخل أمك إلى غرفتك لتغطيك أو لكي توقظك من النوم للذهاب إلى الجامعة أو العمل، فهذه فرصتك الذهبية لتجعل أمك ترى بعينيها قضيبك المنتصب بشدة وتتمعنه وتتأمل فيه وتطبع صورته في ذاكرتها. في المرة الأولى قد لا يحصل شيء ولكن صورة قضيبك ستبقى مطبوعة في ذاكرتها وستتراءى لها لاشعوريا بين فترة وأخرى أو كلما تهيجت وأحتاج كسها إلى قضيب منتصب. كما يمكنك أن تتصنع النوم لكي تري أمك قضيبك المنتصب أو تترك باب الحمام مفتوحا وأنت تلعب بقضيبك المنتصب حتى يتسنى لها التلصص عليك ومشاهدة قضيبك المنتصب.

ثالثا- حاول أن تكثر من احتضانها وتقبيلها بمناسبة وبدون مناسبة ومن الأفضل أن تطيل زمن الاحتضان إلى أن ينتصب قضيبك وأنت تحتضنها وراقب رد فعلها عندما يحك قضيبك المنتصب على بطنها من فوق الملابس. فإذا لمست منها تجاوبا أو استحسانا، امضي في مسعاك حتى تستسلم.

رابعا- قل لها أنك تبحث عن فتاة بنفس مواصفات أمك وأنوثتها وجاذبيتها وحلاوتها ولكنك لم تحدها حتى الآن...فإذا لم تفهم أمك من التلميح فصارحها بعشقك لجسمها وقل لها كم هي جميلة وسكسية وشهية في نظرك وراقب رد فعلها. هي قد لا تستجيب لك في المرة الأولى ولكن لا تيأس كرر المحاولة وسوف يكون النجاح حليفك في النهاية.

خامسا- ومن محاسن نيك الأم أنه لن يشك فيكما احد مهما حصل فأنت ابنها وهي أمك أمام الآخرين والمجتمع.

سادسا- تذكر انها لن تفكر يوما ان تفشي سركما لانها لا تستطيع ان تفضح ابنها... تذكر ان أمك امرأة طريه جدا تستطيع ان تنيك فيها كل ساعه لو اردت لانها اقرب الناس اليك وبجوارك دائما...

سابعا- حاول أن يكون أول لقاء جنسي بينكما هادئا وممتعا لها حتى تطمئن للجنس معك وتتوق إليه.


وأنا SexMaster أتمنى لكل الشباب الذين يتوقون إلى نيك أمهاتهم وأتمنى لكل الأمهات اللواتي يتقن إلى الممارسة مع أولادهن التوفيق والنجاح وأحلى ممارسة جنسية...

 

SexMaster

عضوية محارم عربي
5 ديسمبر 2015
658
526
93
Canada
النوع (الجنس)
ذكــــر
الف شكر لمروركم الجميل. وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذه النصائح ويتوصل كل ابن يعشق أمه إلى ممارسة الجنس معها وتتوصل كل أم محرومة من الجنس إلى الاقتناع بالممارسة مع ابنها الذي يعشقها...ويعيش الجميع في أحلى علاقة حب وألذ ممارسة جنسية...
 
  • إعجاب بالمشاركة
التفاعلات: الذئب

SexMaster

عضوية محارم عربي
5 ديسمبر 2015
658
526
93
Canada
النوع (الجنس)
ذكــــر
ألف شكر لمروركم الرائع.
تحياتي لكم.
 

هاني ماما

عضوية محارم عربي
4 مايو 2016
66
86
18
26
سوريا
النوع (الجنس)
ذكــــر
انا اريد ان امارس مع ماما ولكن بخاف ترفض وتكرهني لانها مؤدبة وكتير ناس كزبو عليي الي يعرف بجد ازاي انيك ماما المؤدبة برضاها يكلمني من غير كذب
 

SexMaster

عضوية محارم عربي
5 ديسمبر 2015
658
526
93
Canada
النوع (الجنس)
ذكــــر
انا اريد ان امارس مع ماما ولكن بخاف ترفض وتكرهني لانها مؤدبة وكتير ناس كزبو عليي الي يعرف بجد ازاي انيك ماما المؤدبة برضاها يكلمني من غير كذب
أنا ذكرت في موضوعي أعلاه نصائح عامة ويجب على كل من يشتهي أمه أن يطبق هذه النصائح حسب ظروفه وظروف أمه. طبعا هناك حالات خاصة وهذه الحالات يمكن معالجتها بمعرفة المزيد من المعلومات عن الأم والأبن مثل عمر كل منهما ووضع الأم: هل هي مطلقة أم أرملة أم لا تزال تمارس الجنس مع زوجها، وعلاقتها مع ابنها، هل يتجرأ الابن على الكلام معها عن الأمور الجنسية وهل سبق له أن فاتح أمه بموضوع عاطفي أو جنسي.
لذلك بالنسبة لك يا عزيزي هاني أنت لم تذكر لي أي معلومات عن أمك سوى أنها مؤدبة! وهل إذا كانت مؤدبة فإنها غير قابلة للممارسة الجنسية معها؟ إنها يا عزيزي أنثى يمكنك أن تمارس الجنس معها إذا عرفت كيف تتعامل معها. أتمنى لك التوفيق مع أمك وأنا متأكد أن الممارسة معها سوى تجلب السعادة لك ولها ولكن ذلك بحاجة إلى ظروف مناسبة وشيء من الجرأة.
 
AdBlock Detected - إكتشاف مانع الإعلانات

عفواً : نحن نعلم بأن الإعلانات مزعجه ولكن !!

بدون الإعلانات لا يمكننا تقديم خدماتنا او المواد المعروضة بالموقع بشكل مجاني حيث ان الإعلانات تمثل الدخل الوحيد للموقع لدفع نفقات تشغيل الموقع ,, ولذلك نرجوا منكم إيقاف عمل مانع الإعلانات لموقعنا كدعم منكم لإستمراريه موقعنا بشكل مجاني للجميع وإضافتنا للقائمة المسموح لها بعرض الإعلانات نشكركم على تفهمكم ودعمنا للإستمرار.
هل قمت بتعطيل مانع الإعلانات ؟ حسناً إضغط هنا

Online porn video at mobile phone


قصه نيك احب ازبابكمarabincest سمرصورمراته وهي نايمه عريانهسكس المحارم نيك الابن لافراد عائلتهمصور الشرموطة اليمنيه سمر عاريه ومخزنه مع عشيقها سكسطياز قحبه ديوثاتاديثك وامتعكhttps://www.arabincest.com/t200/سکسقصص سكس جارتناام ساميقصص سكس دياثتي اناوزوجتي اشرموطه كامله وطويلهسكس ديوثين مربربينالجسوسات التخلص من الزمبيصور سكس انمي كونان ينيك ران قصص مصورهقصص نيك العمهصور سكس اطياز محارم تستحمقصص محارم لاتطلعه نزل في طيزي قصص لواط فتحني وتزوجني موجبقناص طيازطيز زوجتيسمر الشرموطة اليمنيةتحرر.محارم.بيجامه.ديوثفلم سکس عربیamma nanna dengulataMilftoon My Pool مترجمقصص سكس اصبحت عبدا لهمﻗﺼﺺ ﻣﺤﺎﺭﻡ ﻣﺼﻮﺭﺓ ﺣــﺼــــﺮﻳﺎً ﻟـ‏( eurobookmarker.info ‏) -: ﺷﻬﻮﺓ ﺃﻣﻲ ﺍﻟﺤــــﺎﻣـــﻞ - ﻣﺘﺮﺟﻤﺔ ﻟﻠﻌﺮﺑﻴﺔ !خالاته وامه خالودا كبرةسكس نغم سعيدصور تحررمراتي المثيره ودياثتينسوانجي انمي هنتاي محارم البحرصصصصصصصصصصصصصصصصص.صكصقصص محارم مصورة - حــصــــرياً لـ( arabincest.com):- الــرضــاعة من ثديــي أمـــي - مترجمة للعربية! | محارم عربيطيز سودانيسكس تحقؤق هيجانصور بنات متحرره تلبس فيزون وشورت بنسونجيصورسكس نسوان بلدى تتاكلقصص سكس المحارم ام تتحسس على جسم ابنها وتترجاه ينيكها من نسوانجيموقع sexawya.comقصص اتشرمتي ع زبيm.comظسكسيقصص مصورة Velamma. Jo4xقصة سكس أمنية مستحيلةنيك مسخمسكس عراقي زوجانصورسكس نيك امهات واباصورطيزهينيكني جاري بطيزي وزبه اكبر من زب زوجيقصص سافيتا سكس في الغابهقصة نيك محارم مينا وامه وخالدمع من يرحني نيك محارمقصص جنس عربيمراتي فرسةقصص انمي مصورة شوقي وحبي صchut choonde ka letest estailهنتاي ارملة اخي المحرومه مترجم الحلقة 3+4منيك يستمع قذف المني في طيزه لواط بورن غيمنوكه هتناي انمى زبكفايه زبك مزق كسي متحركسكس اغتصاب الموضفه المربربه من زملاء العملانمي امي هي امرأتي مترجمقصص سكس للناشر ابو زبقصص سكس مصوره كونانقصتي انا وامي حبيبتي تويترسكسزب جزائريخيار في الكسقصص سكس طلاب و مدرسيهمقصص السكس المصورة والمدبلجةسىس مع امى ابىقصص سكس البنوتيهنتاي عاشق الامهات مترجماعربني twipuهل يوجد اساليب لنيك الامحبيبي فض بكارتي وحبلنيطعميني زبكﺍﻻﻡ ﺍﻟﺴﻤﻴﻨﺔ ﻣﺤﺮﻭﻣﺔ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﻳﻨﻴﻜﻬﺎ سونيا جميع الحلقاتقصص نيك سبايدر مانطياز حلوةقصص هنتاي مترجمةاستمني متخيلا حماتيسكسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسهنتاي هچوم على العمالقة xnxxkos kon hijab instagram pornقصه جنسيه طيز الجميله والوحش مصوره