قصص سكس عربي قصص سكس عراقي ضرغام

امير اللحس

عضوية محارم عربي
10 يوليو 2016
18
8
3
32
بغداد، العراق
النوع (الجنس)
ذكــــر
هلاوو شباب بنات اني اسمي ضرغام طالب سادس عمري ٢١ سنة مواصفاتي ابيض كلش وطويل وجسمي ضعيف وأحب اكشخ يعني كشمشي اني اداوم بعدادية أهلية وداومنا كوله صباحي حتى البنات بس خالين حاجز بينا وبين مدرسة البنات يعني ما نتشاوف بس بالطلعة اكو طالبه مخيله عليه نص الطلاب الصدر مايا خليفه واكف والطيز راجع ومرفوع والخصر مو طبعي وناعمه مواليد ٩٩ المهم بقت مخيل عليها من بدايت السنة اخذت رقمها من صديقتها وخابرتها بالبداية تقلد ثكيله وكذا المهم صارت حبيبتي كمت اخابرها يوميه واحجي وياها وبعدين كمت احجلها وتنايج وياها ع موبايل كتلها اريد اجي لبيتكم كلتلي بس يطلعون اهلي اخابرك ورى مدى اَهلها طالعين لسوك وماكو احد بالبيت بس هيه وبت خالتها وبت خالتها تعرف كلشي خابرتني اني بدلت ورتبت ورحت دخلت لبيتهم طلعت لابسه بدّي حصر وبرموده والمكايج الا بشدة دخلتني لغرفتها وبت خالتها ضلت تراقب اخاف يصير شي واني هم خليت صديقي واكف برأس الشارع المهم دخلت لغرفتها وهيه لزمتني دك حلوك واني عليه شفة ونبي اذا تشوفها البنيه تذوب كام تأخذ مني حلوك وبعدين نزعتها البدي ما لابسه شي جوه وبديت امص بصدرها ونبي مو صدر اول مره بحياتي اشوف هيج صدر بس بالإفلام السكسية شايف هيج صدر المهم مصيتها من حلمات صدرها لمن كام تصيح وشلتها نيمتها ع جربايه بعدين نزلت الحس بطنها لمن ولصت نزعتها البرموده ما لابسه لاباس بس يووووووووووومه مو كس طركاعه ما بي ولا شعره واليكرم عبالك كس طفله بديت الحس بكسها لمن خدرت وكام صيح وتتاوه بصوت ناصي وبعدين خدرت وجبت بحلكي واني لحست الجبه مالتها طعم الجبة مالح يخبل بعدين فريتها ع طيزها لحست صرم طيزها وبعدين كلتلي دوري اني نزعت وكام تمص بعيري وتمص بالراسيه تمص مص مال وحده محرومة بحيث اني خدرت وجبيت بحلكها بدون ما حس كلتلي دخلة بطزي اني عاد اجيت ردت ادخله ما دخل دخلت إصبعي وهيه تصيح وبعدين تخلت الثاني وكام تصيح بصوت عالي رحت راحت جابت دهن زيت الزيتون وخليت ع عيري وع زرف طيزها ودخلته شويه شويه وهيه كام صيح بصوت خفيف وبعدين كام تكلي دخله كوله واروح وارجع بقيت هيج لمن ردت اجب كلتلي جب بطزي اني جبيت بطيزها كلتلي حاره لا طلع عيرك من طزي اني هم بقيت عيري ونايم عليها وامصص بركبتها وبعدين خلصت وبدلت وطلعت وكل مده اروح اتنايج وياها
اتمنى القصه عجبتكم وانتضروا للمزيد من القصص
 

بربوكة

عضوية محارم عربي
24 ديسمبر 2017
2,658
750
113
43
Île-de-France, France
النوع (الجنس)
أنـثـي
قصتك كوللششش حلوة و خصوصا انت كاتبها بلهجتنا الجميلة
اشد على ايدك حبي والى المزيد من الابداع بلهجتنا يا فحل
تحياتيييييييييييييييي حبي
 
AdBlock Detected - إكتشاف مانع الإعلانات

عفواً : نحن نعلم بأن الإعلانات مزعجه ولكن !!

بدون الإعلانات لا يمكننا تقديم خدماتنا او المواد المعروضة بالموقع بشكل مجاني حيث ان الإعلانات تمثل الدخل الوحيد للموقع لدفع نفقات تشغيل الموقع ,, ولذلك نرجوا منكم إيقاف عمل مانع الإعلانات لموقعنا كدعم منكم لإستمراريه موقعنا بشكل مجاني للجميع وإضافتنا للقائمة المسموح لها بعرض الإعلانات نشكركم على تفهمكم ودعمنا للإستمرار.
هل قمت بتعطيل مانع الإعلانات ؟ حسناً إضغط هنا

Online porn video at mobile phone


بزازعملاقةجزائريات يعشقن الزب قصص نيكبنت صنعاء وحراز سكسرسايل قصيرةسكسقصص محارم نيك زبي لابس معوزصور مثيره من انمي lesbianنيك بدوياتMIBOUJIN: NUMERIAU NIKUYOKU مترجمافلام سكس صوتفهقصص نيك محارم اردني عم ينيك بنة اخوه في كسهاقصص كتابه قصص قصص طلبي قصص كتابه فقط سكسصور سكس سمراليمنيةkam wali ko chodaسكس تلصلص وتجسس محارم علل غرفهنسكس صورزوجتي لتبادل واتساب ﺭﻗﻤﻲقصةسكس روعةاوي اويقنص أطيازصوركس mernaسكس مترجم هنتاي العروس المهانةقصه نيك فقرالحال خلاني انيك محارميسكس.هدنيxxxقصص سكس كرتونسكس هنتاي محارم احب اخي الكبيرﻗﺼﺺ ﺳﻜﺲ ﻣﺼﻮﺭﺓ ﻋﺎﺷﻘﺔ ﺍﻟﺰﺑﺮ ﺍﻷﺳﻮﺩ ﺍﻟﻀﺨﻢقصص سكس اغريتي حبيبي وما قدر يمسك نفسهمنقبات سافله وشراميط وقبحه وقصصالم وذلة لاول مرة قصص محارمسكس جديد مواضيع جامدهxnxxصور سكس عربيصور قنص طياز حريمصور سكس نيك اكساس اتهرت نيكمززهايجه بصدرملبنxxnxقصتي سكس انا بنت سعوديه ناكني اجنبي في شقهفديو جنسxxmxقصص كيف مسكت اخو زوجي وخليته ينكنيصورسكس طيز حمودهjo4x ksas sex motarjemسکس خاص جداسكس جزائري ينيك الترمو الوهرانيةسكس عروس منهانه جزء 3مترجم عربيقصص سكس محارم سمير وعائلته الصعيديهسکس.بحرینیقصه مريم زوج اختي وعمايله بنيك طيزي الضيقه واحلا نيك بطيزي الضيقهقصص سكس ذل الزوج وشتمهقصه بنت بزازها بتكبر لما لمسها ولا في الخيال مترجمهسكس قصص milftoon مترجميسرا و الهام (سحاق و نيك بالزب الصناعي ح الدش)صوره كس مشعرقصص سكس محارم تتلذذ بطعم زبيقصص سكس في الشارعهجبلك امي نوره سكسsexكميكقصص سكس انمي.انمي هنتاي من زوجتي الى اميصورسكس عربي وجعاقصتي انا وامي حبيبتي تويترسكسسكس وليد وعم خميسسكس كلسون اختيسكس صورزوجتي لتبادل واتساب ﺭﻗﻤﻲزوجتي قحبةقصص جنس فقر الحالsexكميكصورمحارم نانسى وجوردانقصص سكس محارم مصورهقنص طيز اختي.fvزبراختي لاعقة قضيبي مترجمنياكه سكس عربي رومانسي منطزيصور.شرموطة.سورية.اغراء.ومنيكة.ودلعقصص سكس محارم عربيه في المنازلقصص سكس ابطال التايتنزيستقل الفرصه وينيكهاxnxx.comsoukan-yuugi-2 مترجمصورسكس جنس منيوكات خليجيات مفنسه موقع نسوانجيقصص سكس مصورة عاشقه الزبر الضخم الجزء 4قصص لواط اختي شافتني راكب اخويانيك اتوبيسانشراح سكسقصاص سكس سوالب ودياثه الفحول ومحارمه متسلسهقصص سكس مصورة العجوز و الزوجة الفلاحةعصر الجواري رجع تاني هنتاي الاب الشيطان ﻟﻤﺎ ﻳﻀﺎﺟﻊ ﺍﻻﺑﻦ ﻭﻳﺘﻠﺬﺫ ﺑﻜﺲ ﺃﻣﻪ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﻧﺠﺒﻪ قصص سكس هيناتاطياز تونسيةطيز سودانيقصص سكس طيزي لغيرزوجي اناممحونهشرموطةسوريةدلعمنيوكات تويتر