قصص سكس محارم أنا ومحارمي, ابنتي وأختي المطلقة و السكس الجماعي الجزء الأول

5.00 نجوم
1 تصويت

عاشقة المحارم

عضوية محارم عربي
12 أغسطس 2015
135
197
43
31
دبي , الإمارات
النوع (الجنس)
أنـثـي
0ba421530860e46882a6828301d98d15.jpeg




قصتي, أنا و محارمي, ابنتي وأختي المطلقة والسكس الثلاثي. لم تكن مقصودة بل حدثت عفو اللحظة والساعة. أنا رشيد من أصلٍ مغربي أعيش في فرنسا منذ سنين وأبلغ السابعة والثلاثين من عمري ولي ابنة وحيدة اسمها رباب تشبه أمها الجميلة التي توفيت وتركتني أقاسي آلام فراقها وتركتها لي وهي في عمر الزهور ابنة سبعة أعوام. رباب الآن على أبواب التخرج من مدرستها الثانوية وعلى أبواب الجامعة وهي قد أصبحت آنسة ناضجة تطفح بالجمال الفرنسي الأصيل. كم أنا محظوظ ورباب ابنتي أراها أمامي كل يوم وقد استدار نهداها وبلغت وأضحت شابة يطلبها الشبان ويقصدونها في بيتنا. كذلك منذ فترة ليست بالبعيدة قدمت أختي علوية تعيش معي بعد أن طلقها زوجها فاتخذت لقب المطلقة وهو كثيراً ما يُعاب في وطننا الأم المغرب. إذن كنا ثلاثتنا أنا و محارمي ابنتي وأختي المطلقة نسكن نفس البيت وهو ما أجّج الشهوة العارمة في نفوسنا من حادثة غير مقصودة.


كانت أختي قد تزوجت مرتين ولم ترزق بالذرية لأنه ثبت أن لديها عيب بالمبايض يصعب معه الحمل والإنجاب وهي الآن لم تتجاوز الثانية والثلاثين من عمرها وكانت قد أجرّت شقتها وأتت لتعيش معنا أنا وابنتي رباب. في غرفة العمل أو في مكتبي يتواجد جهاز كمبيوتر مكتبي غير المحمول الذي أصطحبه معي في عملي وكان به الكثير من أفلام السكس والسكس الأورجي أو الجماعي. كانت عُلوية أختي المطلقة دائماً ما تشاهد تلك الأفلام وكنت أعلم ذلك فور الجلوس على مكتبي وفتح الجهاز المكتبي. يبدو أنها كانت في غيبتي تطبق على نفسها كل ما فيه من إباحية جنسية وهي معذورة؛ فهي لم تمارس السكس منذ زمنٍ. ذات يوم. ولم يكن متوقعاً من محارمي لا ابنتي ولا أختي, حضرت من عملي مبكراً على غير عادتي ولم تكن هناك إلا أختي علوية التي تهتم بشئوننا وأبنتي كانت في دوامها في الدراسة.فتحت باب البيت ودخلت ومشيت باتجاه حجرتي لتتعالى أصوات آهات وتأوهات قادمة منها! اقتربت لأتسمّع وقد فتتحت الباب قليلاً لأرى أختي علوية وقد صعقتني بعريها وهي تتفرج على المقاطع الجنسية وتلعب في ثدييها وفرجها المشعر وقد أمسكت بقضيب من البلاستيك تحاول أن تمتع به نفسها! والذي ضاعف من دهشتي أنها راحت تصيح متأوهة:” نيكني يا رشيد.. أووووه… دخله حبيبي… دخله خيي..آآآآه… اكثر.. نيكني…. أوجعني اخوي…… نيك كسي …نيك بخش أختك حبيبي… آآآه…” . الحقيقة صُعقت وانتفضت من السكس الذي ينضح به كلامها والمشهد وانتفض قضيبي وارتعش وقد ازدادت ضربات قلبي؛ إذ كان جسدها مثالياً غضاً بضّاً أبيضاً لامعاً ساخناً على أشد ما تكون السخونة.


الواقع لم أفكر أن آتي محارمي من قبل ولم تطرق بالي مضاجعة أو ممارسة السكس مع, أختي المطلقة أو ابنتي قط إلا تلك اللحظة التي تبدلت فيها مشاعري. أصابتني المحنة وأردت ذلك الكس وآلمني قضيبي وانتفخ وآلمني من احتقان الدم به. لا, لا تظنون أني كنت محروماً من السكس؛ فعلى الرغم من كوني لم أتزوج مرة أخرى بعد وفاة حبيبة عمري إلّا أنّ ذلك لا يعني بتاتاً أنني ترهبنت أو زهدت في النساء. على النقيض, فقد كنت آتيه حتى في زياراتي للمغرب وطني الأم , كنت أقصد بيوت العهر وأتلذذ بالجسد العربي ونكهته التي تختلف عن نكهة الجسد الأجنبي وإن لم تكن تفوقها. لم أكن محروماً غير أنّ الموقف وبضاضة وولوع أختي في اللعب بمواضع عفتها أثارني حدّ أن أفقثدني صوابي! طاش حلمي وتركزت كل مشاعري في محارمي أختي المطلقة والسكس التي تتوهم ممارسته معي. كانت المسكينة الحسناء المطلقة تتوهم أني أشبعها وتلاشت من عقلها خاطرة أننا محرمان. ولكن يبدو أنّ عُلوية أختي كانت تشتهني منذ زمنُ؛ وإلا فلماذا تستحضرني وتستحضر صورتي وبيدها القضيب البلاستيكي وهي تداعب به كسها المشعر وهي تمارس لذتها؟! الحقيقة أنني تشهيّت ذلك الكس الذي وقعت عليه عيناي وأحببت أن اتمتع به وأمتعه وقد طلبني. نعم طلبني وإلا لما كنت حاضراً في مُخيلة أختي المطلقة عُلوية وهي تمارس السكس وتستمني لحالها؟! كما قلت لكم أن ذلك لم يكن مقصوداً وأنها حدث عفواً ولم أتمالك فقررت الولوج! نعم, عزمت الدخول على أختي علوية وهي هكذا عارية كما ولدتها أمها. إلا أنني تقهقرت إلى الوراء لأتجرد أنا كذلك من قيودي. لأتجرد من بنطالي وقميصي وكلسوني وفانلتي وأصبح عارياً كما لو كنت بدائياً. تراجعت وألقيت عني قميصي فجردني معه ربع حيائي, ثم بنطالي فطار معه الربع الثاني ثم سليبي فالربع الثالث حتى ألقيت فانلتي فتجردت من حيائي جميعاً كما تجردت من ملابسي! ضاع إحساسي أنّ عُلوية أختي المطلقة من محارمي وقد ضاع إحساسها هي من قبل أنّي محرمها! ولا عجب فالشهوة تصنع الأعاجيب. ما عجبت له أنها ألقت بجسدها وراحت تتصنع النوم وقد خبأت القضيب البلاستيكي تحت وسادتها. لا يا أختي المطلقة العزيزة! لا, لم يعد ينطلي عليّ. فاقتربت…. يتبع….
 
AdBlock Detected - إكتشاف مانع الإعلانات

عفواً : نحن نعلم بأن الإعلانات مزعجه ولكن !!

بدون الإعلانات لا يمكننا تقديم خدماتنا او المواد المعروضة بالموقع بشكل مجاني حيث ان الإعلانات تمثل الدخل الوحيد للموقع لدفع نفقات تشغيل الموقع ,, ولذلك نرجوا منكم إيقاف عمل مانع الإعلانات لموقعنا كدعم منكم لإستمراريه موقعنا بشكل مجاني للجميع وإضافتنا للقائمة المسموح لها بعرض الإعلانات نشكركم على تفهمكم ودعمنا للإستمرار.
هل قمت بتعطيل مانع الإعلانات ؟ حسناً إضغط هنا


صور سکس امهات متتالیه انا وامیمحارم فانتزی عربیWWW.arabincest.cmmجسم اححححواتسآب دمشق ناكني صديقانمي هنتاي اصدقاء مسارو القذرين سكس كرتون نياكه طياز كبيره مكتوب عليه عبارت بتهيجصور سكس متحركة سمان في المسبحعائلة تايلور الممحونة الجزء الاول افلام سكس مترجمه سكس مترجم افلام سكس محارم مترجمةxgxx رانه جيرانيسود افريقيات غاريةسكس Lisa lou who صوربزازنسوانجي غزليسكس انمي مترجم الزوجهxnxx super Hero girl قصص مصورهarabincest.comكس سيرين عبد النورقصص سكس مصورة مصورة خالتي ترعانيقصة.سكس.الام.الممرضة.تعالج.ابنها.في.المستشفياجمل انواع الاغتصاب في الانمي صور مؤخرات بنات يمنيات منقبةصورسكس رهفسيلفي محارمي العارياتمصري ينيك بنت تقوله طلعو مش قادرة قصص محارماقدام كتابهكس.وطيزقصص تجسس مجارم اختك المطلقة تشوفني وانا انيك امرتيقصص سكس محارم مع ابني نك طيزي وحبلت منه اه اه اه اه اييييxnxxانمي قصص مصورهسكس كويتيصور سكس صابرينقصص نيك سافيتا مصورةصور بنات كوسقصص نيك طيز صعيديه واسعةقصص محارم مصورة انا رجل البيت يا امي/posts/312415/صور قنص اطياز محارمقصص سكس محارم انا مش قدكاقتناص صور سكس طياز شراميطقنص محارمصوركس مهتريقصص سكسي فيلاما ٤٠٠كيف نيكصورسكس كس سوادنيصور سكس بنات مصر صغيرهقصص نيج محارمﻫﻨﺘﺎﻱ ﻣﺤﺎﺭﻡ ﺭﺍﻗﻴﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺍﺕ ﻭﻣﺤﺎﺭﻣﻬﻢ !! ﺍﻟﺠﺰﺀتصاویرXXXزن های جا افتاده ایرانی عربی چاققصص سكسي انمي قصيب كبيرسكس عربي فضائحMilftoon Damn it Billy مترجم قصص سكس مصوره الادب الايروسيقصص سكس امى تعلمنى النيكقصه احمدومرام بنت خالتي الممحونهسكس منقبة يمنيةتنزيل صور سكس فيلاما الجزء 62 97سكس ام من ابنها بهلول يابانصور بنات بالشورط سكسمدونات كيف انيك اميقصص سكس مصورة ومترجمة حصريةسکس قومواجمل ورعان سوالبقصص مصمصة ونيكافخاد اختي دياثة تويترعربني في طيزي وني مخزنهقصص محارم محمودووليد site:eurobookmarker.infoحلمات تحت الستيانههل بلخميسxnxxصبرينة القحبةصور سكس زمرد اليمنيه جديدةديوث عرص امهصور منزلي هندي سمينات سكسي ربات بيوتممه دختر عربصور محارم الناشر ابوزب كاملةصور مؤخرات محارم محجباتكس مروه اليمنيه صور جديدهصور جسم بنات سوريات سكس