قصص سكس محارم اسرار مكبوته ( الام و الاخت و الاب )


الموضوع في 'قصص سكس محارم' بواسطة ديوث اهلي, بتاريخ ‏17 يناير 2017.

  1. ديوث اهلي

    ديوث اهلي عضو مشارك
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏28 سبتمبر 2016
    المشاركات:
    74
    الإعجابات المتلقاة:
    19
    نقاط الجائزة:
    8
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    ديوث
    مكان الإقامة:
    العراق
    انا اسمي محمود من العراق بغداد انا الان عمري 32 عام سأبدء قصتي عندما كان عمري 16 عام كان لدي صديق مسيحي اسمه فادي هو اعز اصدقائي حيث كنت اكثر وقتي اقظهه لديهم في البيت في يوم من الايام الصيف كنا انا وفادي نلعب العاب الفديو في منزلهم وكان كل افارد اسرته ذاهبون الى بيت اخته الكبيرة سارة وانا وهو في البيت قمنا بتشغيل الحاسوب وبدأنا نتصف النت الى ان بدءنا بمشاهدت مقاطع السكس وبدء الشهوه تسيطر علينا قام فادي باخراج قضيبه وبدء بلعب به امامي وانا اخرجت قضيبي كان قضيب فادي اكبر من قضيبي ولم يكن مطهر فانا باستغراب انضر الى قضيبه ولكن لم تاتيني الجرءة لان المسه قام فادي بلدخول الى موقع محارم عربي قسم قصص سكس محارم وبدأنا نقرء .

    انا لي خوات اثنان واحدة اكبر مني واسمها اسراء والثانية اصغر مني واسمها استبرق وفادي كذالك لديه خوات اثنان واحدة كبيرة متزوجة اسمها سارة والثانية اكبر منا بسنة واحدة واسمها ياسمين ولكن لم تكن متزوجة بدءنا نقرء قصص المحارم وكيف اخ ينيك اخته وابن ينيك امه وانا بدء اتخيل نفسي انيك اختي وامي وهنا فادي تكلم وقال : محمود هل تتمنى ان تنيك امك او اختك ؟

    انا : لا اعرف انت هل تريد ذلك ؟

    فادي : الحقيقة لا اريد ان انيك امي واختي ولكن انا اريد ان اشاهد امي واختي يتناكو ادامي .

    انا لم استطيع ان اتمالك نفسي حضنت فادي وبدءت اقبل في كل مكان في جسمه فادي مد ايده عله ايري وطلعه ونزل ايمص بي واستمر ايمص بي ويلعب بخصياني الى ان مد اصابعه ولعب بفتحة طيزي انا لم استحمل وخلصت داخل تمو لفادي . بقه فادي يمص ب ايري وبعدين طلع ايري من تمو وبلع كل البن مالتي انا اتجننت من الشهوه نزلت بدون ما يحكي فادي وبقيت امص ب ايرو كان طعمو ايجنن وبقيت امص بي بس فادي سحب ايرو من تمي ونومني عله بطني ورفع تيزي لفوق وفتح طيزي بايدو صارت فتحة تيزي الوردية ادامو نزل فادي بلسانو بده يلحسها انا رحت بعالم ثاني كنت اتمنى بس يدخل شي بتيزي من شان ارتاح فادي راح لغرفة نوم اختو وجاب دهن واجه دهن فتحة تيزي وخله دهن عله ايرو كمان وخله ايرو عله فتحة تيزي وبدء يدفع بيها اشوي اشوي وهوه جاي يدخل كانت ايده مادها جواي تلعب ب ايري بقه عله هاي الحالة الى ان دخل كل ايرو بطيزي انا ارتاحيت بدء يسحب ايرو ويدخلو بطئ وكل اشويه السرعة اتزيد لما حسيت ماي دافي بطيزي احلى شعور حسيته بلدنيا وحسيت اير فادي بده يصغر ويطلع من طيزي المهم من وكتها وانا وفادي واحد اينيك الثاني وكان اهم شي علمنيا فادي انو ابلع البن لان كنت بل بداية ما اقدر ابلع البن ولكن وره فتره صار طعمو ايجنن مرت السنين وانا وفادي علاقتنا مستمرة الا ان دخلت انا الجامعة و فادي دخل معهد بسبب انو كان ما ايحب الدراسة وما حصل على معدل عالي يدخل كلية و هنا صار تغير كبير بحياتي اخت فادي ياسمين صدفت انا وهيه بنفس الكلية ونفس القسم لان هيه رسبت سنة بل جامعة . ياسمين بنت طويلة وجسمها ابيض صدرها كبير وطيزها كبيرة لم ارى بنت بجمالها بحياتي وبحكم علاقتي بفادي واهلو كانت علاقتي وياها قوية المهم كنا نطلع سوه بلجامعة و بنذاكر سوه الى ان فد يوم صارحتها ان انسوي علاقة واني احبها وهيه وافقت وبدينا علاقت حب بل الاول كانت مجرد كلام ولكن مع مرور الايام اطورت والعلاقة وبديت احاول احجي وياها كلام جنس اول شي كنت احكيلها نكت سكس و اشوفها تتقبل لو لا . هيه كانت تضحك واتريد تسمع بعد اكثر واستمرت العلاقة الى ان يوم من الايام بلليل انا وهيه كنا نتكلم بلهاتف و دار هذا الكلام بينا .

    انا : هلو حبيبتي .

    ياسمين : هلو كلبي .

    انا : اليوم ليش كنتي ضايجة ؟

    ياسمين : ماكو شي .

    انا : حبيبي انتي تعرفي اني اضوج من اكو شي وانتي ما ترضي تحكيلي .

    ياسمين : اليوم صاحبتي رنا تعرفها .

    انا : اي اعرفها شو بها ؟

    ياسمين : تقول انو انا جسمي مو حلو .

    أنا : حبيبي هاي اتغار منك اصلن انتي جسمك احلى جسم شافتو عيني .

    ياسمين : عن جد ؟ . طب شو الي يعجبك بجسمي ؟ .

    أنا : حبيبي جسمك كلو ايجنن صدرك ايهبل وخصرك ايطير العقل و......

    ياسمين : و شو ليش سكتت ؟

    أنا : حبيبي استحي خاف تزعلي .

    ياسمين : حبيبي انا عمري ما راح ازعل منك احكي كل الي بدك ايا .

    أنا : الحقيقة حياتي طيزك ايموتني اتمنى بس امسكه و فخاذك اتمنى اكلهم

    و ......... اتمنى الحسه .

    ياسمين : اااااااه شو الي تتمنى تلحسه ؟

    انا : كسك اتمنى الحسه وادخل ايري واخلص بي واترسو لبن .

    ياسمين : اااااااااااااااه ااااااااااااااااه محمود انا بدياك يمي هلا كسي يموتني .

    أنا : راح اجي وانيكك من كسك وافتحك واتصيرين مرتي واحبلك .

    ياسمين : اااااااااااااااه ااااااااااااااااه بدي ادخلو بطيزي .

    أنا : راح انزل الحس فتحة طيزك وادخل عيري بيها واخلص بيها واطفي نار طيزك .

    ياسمين : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه


    ياسمين خلصت شهوتها وانا خلصت على اول جنس لي بل هاتف نمنا انا وياسمين والخط مفتوح حتى الصباح .

    ثاني يوم ذهبنا الى الجامعة وبعد المحاضرة ذهبنا انا وياسمين الى الكافترية لكي ناكل طلبنا الطعام وجلسنا على منضدة في اخر القاعة حيث بدءنا بل كلام وانا اتكلم واذا ياسمين تمسك قضيبي وتبدء تلعب به قضيبي كاد ان ينفجرولا اعرف كيف كنت مسيطر على نفسي ولكن في اخر لحضة ابعدت يد ياسمين واخذتها الى غرفة في القسم فارغة وهناك اول ما دخلنا بدءت اقبل ياسمين والعب بكسها بيدي وهيه تتااااااااااااه من الشهوه ولكن انا خفت ان يمسكونا فتركتها واخبرتها اني سوف ارتب مكان نفعلها به . وبعد ان انتهى الدوام بل جامعة رجعت الى البيت و انا كلي شهوه دخل الى البيت ولم يكن في البيت الى امي دعوني اوصف امي عمرها 48 سنة ولكن لاتزال تحافظ على جمالها هيه قصيرة بيضاء رشيقة صدرها كبير جدا وطيزها اكبر .المهم دخلت الى البيت ولم يكن احد موجود غير امي سلمت عليها وجلسنا نتكلم قليلاً وكانت ترتدي ملابس بيت عادية فضفاضة لانها كانت تنضف البيت وكان شق صدرها واضح وانا لم استطيع ان اشيل عيني عن صدرها بسبب اني لم اكمل مع ياسمين وشهوتي لا تزال موجودة دخلت الى الغرفة واتصلت بفادي ليحضر لبيتنا لاني لم اره منذ فتره طويلة وعلاقتي الجنسية توقفت مع فادي منذ دخولي الجامعة اتصلت بفادي واتى الى منزلنا وجلسنا انا وهوه في غرفتي دخلت امي علينا الغرفة وسلمت على فادي وفادي يتمعن كل تفاصيل جسم امي خرجت امي الى المطبخ وانا ذهبت ورأها واخبرتها ان تعمل لنا شئ ناكله وقالت اكيد يا حبيبي وانا من بحجة الحب والحنان حضنتها من الخلف وغرزت ايري بين فلقات طيزها الكبيرة وقلت شكراً يا احلى ام بلدنيا وتركتها وهيه لم تنطق بكلمة رجعت للغرفة لارى فادي والصدمة فادي ماسك هاتفي ويقرئ المحادثات التي بيني ويبن اخته ياسمين . المحادثات لم يكن بها كلام جنسي ولاكن كانت رسائل حب . دار هذا الحوار .

    انا : فادي دعني اشرح لك الامر .

    فادي : وماذا سوف تشرح كيف انك على علاقة باختي ؟ .

    انا : الموضوع ليس كما تتخيل . دعني افهمك .

    فادي : محمود محمود انا لست زعلان منك هذا الشي ايصر عادي وانا فرحان لان هيه على علاقة بك وليس مع شخص غريب .

    أنا : فادي انا لا اعرف ماذا اقول .

    فادي : لا تقول شوفني

    انا : اشوفك شو ؟

    فادي : صورها اكيد اريد اشوف اختي شو باعتتلك صور انا دورت بل الاستوديو بس مالقيت شي انتي خافيهم صح ؟

    تذكرت الان ان فادي كانت امنيته ان يرى اخته تناك امامه . دخلت الى برنامج الاخفاء واضهرت الصور وبدء فادي يتفرج على اخته الصور التي في البداية كانت عادية ولكن كل ما يتقدم تبدء الصور تصبح جنسية الى ان وصل الصور التي لاترتدي ياسمين فيها ملابس و بدء يتفحص جسم اخته صدرها و طيزها وكسها لم يستطيع المقاومة طلع ايره وبدء يلعب به وانا من اثارت المشهد بدون شعور نزلت على ركبي وبدءت امص ب ايرو لفادي وهوه يباوع على صور جسم اختو مديت ايدي ودخلت اصابعي بطيزي وبديت العب بطيزي وانا مستمتع وفادي قرب يخلص الصدمة امي واقفه في باب الغرفة وتباوع علينا ومش مصدقه فادي من شافها انهزم دفعها وطلع من البيت وانا جلست في مكاني ما اعرف شو اسوي امي وجهها كله علامات التعجب والغضب راحت للاستقبال وقعدت على القنفه وحطيت ايديها على وشها وكامت تبكي انا خفت اتروح اتقول لابي رحت اركض عليها وتوسل بيها ما اتقول لابي وانها كانت مره وحدة بس وما اعرف كيف صارت بست ايديها ورجليها واتوسل بأنها ما تنعاد امي نضرتلي وهيه عم تبكي روح الغرفتك ما اريد اشوفك اني رحت ومن الخوف نمت اجتي اختي الصغيرة منشان اتكعدني على العشا بس انا ما قبلت اتعشه بعدني خايف ورجعت نمت ...... ثاني يوم الصبح الكل راح للدوام وانا ما رحت لاني نايم اجتي امي صحتني من النوم اكعد يا خول اكعد فالح بس تناك انا فتحت عيني كالتلي كوم غسل يلا يا بنوته انا كنت اتصنع الحزن من هذا الكلام ولاكن فل حقيقة انا مستمتع به قالت لي غسل وتعال اكو كلام اكتير لازم تحكيلي يا حيوان انا قلت حاضر ورحت غسلت واجيت لغرفة الاستقبال لكيتها كاعدة تنتضرني كالت تعال احجيلي كيف سويت هيك ومن امتى انته تعمل هاي الحركات الوسخة انا على طول قلتلها والله يا امي هاي اول مره كان قالتلي انته واحد حيوان وكداب اعطيني ضهرك اجت اتريد اديرني انا ما قبلت قلتلها امي شنو هذا الكلام ما يصير كالت اسمع يا حيوان انته لو تسمع كلامي لو انا اخبر ابوك كل القصة وهو يتصرف وانا خفت فانداريت ونطيتها ضهري امي دفعت راسي لكدام ونزعتني الشورت وطلع طيزي انا حاولت احجي ولاكن هيه خرستني فتحت طيزي ودخلت اربع بطيزي كلها دخلت لان اني كنت اكبر فتحة طيزي كل يومية لو اينيكني فادي لو ادخل اخيارة لو اصابعي . امي قالتلي اول مره مو لعد منين طيزك كبرانه هيك انا بهاي الوضعية عيري وكف على الاخر وكنت هموت من الشهوة بس كنت ماسك حالي امي سحبت اصابعها من طيزي ورجعت دفعتهن قوي انا ما استحملت ااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااه

    امي كامت ادخل واطلع اصابعها سريع بطيزي وانا ااااااااااااااه اااااااااااااااه نيكيني امي نيكي ابنك الخول اااااااااااااااااه اااااااااااااااااه

    اهناك امي سحبت اصابعها من طيزي وبايديها الاثنين فتحت طيزي ونزلت تلحس فتحة طيزي بلسانها انا من الشهوة اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه و خلصت على نفسي

    ونمت على بطني امي كامت جابت ريوك وكالت تعال حبيبي اكل وانا كمت اريد اتريك وانا افكر هذا احلى شي صار بحياتي وراح ايغير حياتي كلها بديت اكل وامي بدت تسالني :

    امي : هو فادي موجب يعني ينيكك ؟

    انا : لا انا وفادي واحد ينيك الثاني

    امي : من امتى هذا الحكي حبيبي ؟

    انا : امي من لما كان عمري 16

    امي وهي تضحك : وانا اقول ليش فتحة طيزك كبيرة حتى اكبر من فتحة طيزي .

    انا هنا عيري انتصب ووجه صار احمر امي شافت عيري لاني لا ازال عاري بدون شورت وكالت ها يخول شنو اشتهيت امك انته خنزير كلشي يطلع منك .

    انا : ..................

    امي : كمل اكل وراح اشوفك فتحة طيزي بس بشرط

    انا : شو الشرط .

    امي : مستعجل اوي يا روح امك كمل اكل .

    وره ما كملت اكل امي تعال لغرفة النوم تبع ابوك رحت وراها

    امي : الشرط هو انك ما اتنيكني وتعمل كل الاكلك عله اذا كتلك موت اتموت واني اسوي كل اريدة بيك موافق ؟

    انا : اكيد يا ماما موافق .

    امي : كوم انزع كل ملابسك .

    كمت نزعت كل ملابسي وامي انطتني طخصم ستيان ولباس وخلتني البسهم كالت سوي احساب فيس بوك جديد باسم ديوث امي انا ما اعرف شو الي عم يصير بس سويت واجيت اريد اخلي صورة للفيس فكتبت بل كوكل صور ديوث فكنت اشوف صور وايري وكف امي كالت عجبنك اني هزيت براسي اي امي كالت انزل الحس رجلي انا نزلت وبديت الحس لما امي كالت كوم كافي بعد ما ضفنا اصدقاء اهوووواااااي فتحنى بث مباشر وامي لابسة ملابس طبيعية وانا لابس ستيان والباس فاحد التعليقات كانت شوفينا طيزج يا كحبة كامت امي وطلعت طيزها وانا اباوع فتحة طيزها كبيرة و حولها هاله لونها جوزي من كثر النك صايرة فالتعليق الورا انته ابنها الحس طيز امك وامي كالت الحسه يله وانا بديت الحس بي وانا ما مصدك انا الحس طيز امي وكدام الناس كلها بعدين امي نومتني على ضهري وكعدت فوك وجهي وبدت اتحرك كسها عله وجه وانا الحس لما خلصت على وجهي وسدت الكامرة وكامت راحت للحمام وره اشويه صاحتني كالت تعال جيب موبايلك جبت موبايلي ورحت للحمام لكيتها نازعة ملط وانا اتمنى انيكها بس اخاف كالت صورني بدون ما اتطلع وجهي وشوفها لاصدقائك وانشرها بل فيس بحساب ديوث امي انا اخذت صور الها ول صدرها ولكسها ولطيزها كالت يله اطلع طلعت وانا مش مصدق عقلي امي سوتني ديوث رسمي خابرت فادي وكان خايف لا امي تتصل باهلو وتخبرهم القصة كلها لكن انا طمنته انو كلشي تمام وحليت المشكلة هو ما صدك كتله انا جايكم البيت رحت لبيت فادي وكعدنه ابغرفة وقفلنه الباب وبديت احكيله كل القصة لما شوفته الصور لما صدك اخذ الموبايل وبقه ايباوع عله صور امي وانا الموقف شهاني ونزعت فادي ودخلت عيري بطيزة وبقيت انيكة لما خلصت ابطيزة وترست طيزة لبن انا ابعمري ما صارت عندي لبن بلكثرة هاي من خلصنة كعدنه نحكي وفادي كان عنده خطة لينيك ياسمين اخته معي حكالي الخطة واتفقنه . ثاني يوم كعدت الصبح دخلت الحمام منشان اغسل واتبول واني كاعد اتبول انفتح الباب وامي كدامي كالت مستعجله انته راح تسبح مو كلت اي ماما كامت ممطلعة كسها وبالت عله صدري وبطني وعيري ومن خلصت كمشت راسي ومسحت كسها بحلكي واني لا ارادياً بديت الحس وكان طعم بولها ايجنن وطعم كسها ايخبل عافتني وطلعت واني كملت وسبحت ورحت للدوام شفت ياسمين وسئلتني ليش ما داومت البارحة وليش ما اجاوبعله اتصالاتها ؟ اخبرتها اني كنت مريض البارح و كنت اكثر والقت نائم

    المهم دخلنا المحاضرات وداخل المحاضرة حين لم ينضر احد كنت العب بكس ياسمين وحينما انتهى الدوام ذهبنا الى المنزل و بعد ساعة اتصلت ياسمين لتخبرني ان كل اهلها ذهبو الى بيت جدها وسيعودون بعد ساعتين انا ذهبت الى بيت فادي وفتحت الباب ودخلت مباشرة وجدت البيت فارغ ذهبت الى غرفة ياسمين لم اجدها في غرفتها هناك سمعت صوتها يصيحني من غرفة ابوها و امها دخلت الى الغرفة وجدت مالم تصدق عيناي ياسمين ترتدي ثوبنوم لون احمر غامق وهيه ناصعة البياض كان المشهد من عالم الخيال بدون مقدمات هجمت عليها وبدئت انزع كل قطة من ملابسها تغطي جسمها بدئت اقبل شفتيها ورقبتها وصدرها وبطنها الى ان وصلت الى كسها فتحت رجيلها وبدت الحس كسها بلساني ااااااااااااااااااااااااه وهيه لم تتوقف عن الصراخ وبعد ان اتت شهوتها على فمي جعلتها تنام على بطنها ووضعت مخدة تحت طيزها وفتحت طيزها وبدت الحسة فتحة طيزها وهيه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه محمود لا تتوقف ارجوك وانا الحس كانت فتحة طيزها كبيرة وعلمت انها كانت لها علاقات كثيرة قبلي اعطيتها ايري وبدت تاكله وتقبله وتمصه بجنون وانا ااااه اااه اااه لا تتوقفي حبيبتي اخرجت ايري من فمها وبدت احركه على فتحة طيزها كنت اعرف من قبل ان فتحة طيزها مفتوحة فلم ادخله بلتدريج بل دفعته كله الى الداخل دفعة واحدة وهيه سهقت من الشهوه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه حبيبي محمود نكني قوي انا قحبتك انا منيوكة نيكني قوي اااااااااااااااااااااااااه

    وانا استمر بلضرب على طيزها بكل قوة وبعد 10 دقائق امتلئ طيزها بلبني الدافئ اخرجت ايري من طيزها وبدت تقبل ارير وتمصه من جديد وانا لم استطع ان اقاوم جمالها انصب ايري من جديد قالتلي حبيبي محمود نكني من كسي طفي نار كسي واانا مصدوم حياتي بس انا ممكن افتحك قالت محمود انا مفتوحة من زمان نيكني حبيبي وانا بدون تردد ادخلت عيري بكسها للاخير وبدئت انيكها بكل قوتي وهيه اااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااه نيكني انا اختي صاحبك انا شرف صاحبك نيكني بقوة عرفت حينها انه انا ايري مو كبير ولا انا جميل لدرجة انها تعجب بي السبب الوحيد الي خلها اتوافق اتصير علاقة بينا انو انا صديق اخوها وانا جاي افكر وانيك بكسها وهيه ااااااااااااااااااااه اااااااااااااااه وبلحضة يعم الصمت المكان فادي يفتح الباب علينا ونحن بهذا الوضع فادي بدء بلشتم ولسب وضربني وضرب اخته ويصيح لقد فتح اختي يا حيوان وانتي منيوكة سلمتي جسمك لهذا الحيوان طبعاً انا اعرف ان كل هذا السيناريو راح ايصير لان هي دي خطة فادي من البداية بس انضافلها اني انا فتحة اختو لان فادي ما كان يعرف انو اختو اصلن مفتوحة المهم بعد الشتيمه انا اترجى فادي انو يسيبني وانو ما يتهور واحنا اصدقاء والي صار يصحح و ياسمين تبكي وتترجى ما يفضحها وهنا بدت الخطة فادي كال كول يا حيوان انته وهاي المنيوكة كملو الي كنتو جاي اتسو اريد اشوف الحيوانت كيف تتنايك ياسمين رفضت و بقت تترجى ايسامحها وهو يغلط عليها ويسبها ويهددها بس يرجعو اهلو راح ايكولهم انا اجيت عليها كلتلها لازم انسوي الي ايريدة والا راح يفضحج و يقتلني المهم هيه سكتت بس متمدده عله الفراش مثل الجثة ما تتحرك وانا بديت ابوس بيها وامص صدرها وفادي ايدقق بكل التفاصيل لما نزلت الحس كسها هيه بدت تشتهي بس مستحيه من فادي ما اطلع صوت اني الحس بكسها وادخل اصبعي بي فادي اهنا عيره وكف صار واضح من تحت الملابس لمن ياسمين شافت اير فادي واكف عرفت انو اخوها ديوث وايحب ايشوف اختو تناك كدامو بدت اطلع اصوات اااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااه نيكني محمود نيكني كدام اخوية اهنا انا طلعت ايري ودخلتو كلو بكس اخت فادي وهيه اااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااه نيكني لا اتوقف انا منيوكة ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه فادي طلع ايرو وكام يلعب بي ويباوع عله اختو كيف تناك وانا انيك باختو هو تقرب وكام يتباوس هوه وياسمين وياسمين اتكله اتحب اختك القحبة تناك ادامك تحب اتصير الديوث تبعي هوه ما قاوم خلص عله وش اختو من الشهوه وياسمين تلحس البن تبعو من على وشها وايرو انا صحت راح اخلص كالت خلص جوه بكسي وشاورت فادي بدك تشرب البن من كسي فادي حرك راسو ب اي انا اااااااااه اااااااااااه ااااااااااااااه خلصت بكس ياسمين ياسمين نومت فادي على ضهرو وكعدت فوق حلق فادي وبدت تلعب بكسها لما نزل البن تبعي من كسها وفادي شربو كلو اتمددنا ثلاثتنا واحد بحضن الثاني ولاكن ما طولت الفرحة لان لازم اروح لان اهل فادي راح يرجعو بلطريق رحت البيت وانا تعبان وصلت البيت امي واختي وابويه موجودين بلبيت سلمت ردت امي وابوية السلام بس بغرابة يعني معقولة امي حكت لابي المهم عفتهم ودخلت غرفتي اتمددت على الفراش دخلت امي الغرفة

    انا : ها حبيبتي ماما في شي .

    امي : لا حبيبي بس بكرى اعتذر من الدوام عايزاك .

    انا : ماشي ماما صار .

    طلعت امي وانا افكر شو الي راح ايصير بكرى وشو تفكر ماما

    نمت وانا افكر بلموضوع وحلمت اني اكعد الصبح الكه ماما لابسة بس لباس وتجي تحضني الصبح وانا ابدي انيكها من كسها ومن طيزها واخلص على وشها وهيه تنزل على رجلي اتبوسها وتلحسها وانا اكولها افتحي تمك وهيه تفتحه وانا ابول بتمها وعلى وجها وانا جاي احلم اسمع صوت اكعد محمود محمود اكعد فتحت اعيوني امي كعدتني يله كوم غسل وتعال اتريك انا كعدت وغسلت و اتريكت كالت امي اليوم مسويتلك مفاجئة

    انا : خير امي شنو المفاجئة ؟

    امي : بعد اشوي تعرف . كوم خل انروح لغرفة النوم

    كمت انا وامي لغرفة النوم بدلت امي كدامي انا ايري صار حديد ولبست ملابس نوم اتجنن وكالت افتح احسابك مال الفيس (ديوث امي ) فتحت الحساب و اجيت اريد ابث مباشر كالت لا اليوم مو مباشر اوكف اجاني طلب على الخاص مال كامرة من شخص اسمه ديوث مرتي. امي كالت اقبل الطلب وافتح الكامرة انا اتخيلت ان المفاجئة انو هذا الشخص راح يفتح الكامرة هوه ومرته وانا افتح انا وامي ولكن فتحت الكامرة هو ايشوفنا احنا ما انشوفه بس نسمع كالت عوف المبايل اهنا بحيث يصور الغرفة كلها وبهاي الاثناء دق الجرس امي كالت روح شوف منو عل الباب انا رحت فتحت الباب ابو فادي :

    ابو فادي : هلو حبيبي محمود

    انا : هلو عمي اشنونك

    ابو فادي : عمو ماما وين ؟

    انا : !!!!!! ليش عمو ؟

    ابو فادي : لا بس صيحلياها

    انا : والله عمو...

    امي تقاطعني : تعال اتفضل ابو فادي البيت بيتك

    امي طلعت ل ابو فادي بلباس النوم وابو فادي فات .

    امي : محمود سد الباب وتعال للغرفة عل سريع

    انا : صار ماما !!!

    رحت للغرفة بس قبل ما افوت اسمع صوت امي وابو فادي يكول ام الايوره مشتاقلك يا منيوكة وهيه تضحك ههههههههههههههههههههههه

    عرفت بان اليوم ابو فادي راح اينيك امي كدامي واكو احتمال اشاركة وانيك امي كنت متحمس صح منصدم بس متحمس دخلت الغرفة

    ابو فادي : حبيبي محمود صحيح انته وفادي تتنايكون ؟

    انا : ....................

    امي : ابو فادي لا اتخلي يستحي تعال حبيبي بوس ماما

    قربت من امي وبستها من شفتها بوسه واهنا ماما كالت اوكف اهنا ولا اتسوي اي شي اله اكلك زين حبيبي

    انا : صار ماما

    امي كامت اتمص بشفت ابو فادي ونزلت ايدها وفتحت البنطرون وطلعت اير ابو فادي وكان اير ابو فادي مثل اير فادي ما مطهر بس اكبر من عير فادي بهواي اصلن كان اكبر عير اشوفه بحياتي وشكله كان ايجنن نزلت ماما على ايره وبدت اتبوسه واطلع السانها وتلحس بي بعدين دخلته كله بحلكة وبدت اتمص و اتمص لما وكف اير ابو فادي وصار اكبر من قبل طلعت امي الاير من حلكها وكلتلي تعال بوسيني نزلت ابوس بشفت ماما وبديت ادخل الساني والحس السانها وطعم اير ابو فادي بحلكها بعدين كالت مصه الاير انا بدون مقدمات دخلته الاير بحلكي وبديت امص امص وابو فادي كمش راسي وبده اينيك بحلكي لما خلص ابحلكي انا اجيت اريد ابلعهم بس ماما طلعت السانها يعني بدها البن انا فتحت تمي وتفلت البن بتم امي كلو امي بلعتو البن ونزلت اتمص اير ابو فادي وانا اجيت اريد امص خصيانو بس الصوت الي فات مع كام ديوث مرتي صاح الحس كس و طيز امك انا ما بعرف شو بسوي امي طلعت الاير من تمها والتلي كلشي ايللكيا داك الواحد سوي انا على طول زعت امي الباس ونزلت اشم والحس كس و طيز امي والحس بكل قوتي وامي رجعت اتمص ب اير ابو فادي وبقت هيك لما قام ابو فادي وفتح طيز امي ودفع ايرو كلو بطيزها هون انا متمدد على ضهري وامي كاعدة علة وشي كسها على تمي وابو فادي فوقي عم اينيك امي من طيزها ااااااااااااااااااااه نيكني انا وبني احنا عائلة منيوكة وامي اتحرك كسها على وشي وهون امي صاحت راح ابول اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه محمود ابني اشرب بول ماما انا استغربت كيف اتبول بنص الجنس وهون اتذكرت انو هيه بقت تشرب قواطي من هدا الشعير الخالي من الكحول وهدا ايخليها اتبول اكتير والبول ايوكن مثل الماي المهم انا فتحت تمي وامي مدت ايدها مسكت الزنبور تبعها وكعدت على تمي وبدت اتبول انترس تمي وما اعرف شو اعمل بديت ابلع البول وكان طعمو ايخبل وهون هيه رفعت كسها وبدت اتبول على وشي شعور ايجنن والبول دافئ بقيت الحس كسها لما خلص ابو فادي بطيزها وانترس طيزها لبن قامت امي ورفعت كسها عن تمي قام ابو فادي وجلب الموبايل وجلست امي فتحتة طيزها على تمي وابو فادي يصور من قريب كيف البن يخرج من فتحة طيز امي فتحت تمي واخرجت لساني وبدئت ادخل بفتحة طيز امي اااااااااااااااااااااااه ابني نضف طيز ماما المنيوكة وبدء خروج البن وبكثرة وانا لم استطيع المقاومة بدئت ابلع البن وامي تفتح بيديها طيزها لكي يخرج البن وبعد ان نضفت طيز امي نضرت امي الي وانا لا ازال الحس طيزها

    امي : اااااااااااااااااه هل طعمه طيب ؟

    انا : اجل يا امي

    امي : اريد ان اجربه

    قامت امي عن فمي وبدئت ترفع رجلي الى ان ضهرت فتحت طيزي اخرجت امي لسانها وبدئت تلحس طيزي

    وابو فادي ادخل عيره بفمي بقينه على هذه الحالة الى تمددت امي على ضهرها وانا جلست فوق وجهها وادخل ابو فادي ايروه في طيزي وبدء بل نيك بقوة وانا اااااااااااااااااااااااااه نيكني فوق امي ااااااااااااااااااااااااااااه امي انا ديوث انا منيوك ااااااااااااااااااااااااااااااااااه واستمر الى ان خلص في طيزي الحقيقية انا كان عندي حكة في طيزة وهسه راحت وهون ماما كمشتني وسحبتني على تمها وخلت فتحة طيزي المفتوحة على تمها وبدء البن ينزل من طيزي وهيه تشربه وهون انا نمت على صدرها وابو فادي اترخص كال انا لازم اروح وهون صوت الشخص الي عل كام ( ديوث مرتي ) انغلق الاتصال وبقت امي نايمه وانا فتت سبحت واجيت على امي كعدتها فاتت سبحت ورجعت نامت وانا نمت كعدت العصر كل اروح الفادي او الاحسن هوه يجي علمود نتونس خابرت كال اوكي هسه اجي طلعت من الغرفة لكيت ابوية وامي كاعدين واختي بغرفتها جاي تذاكر كلتلهم فادي راح يجي يمي امي وابوي باوع بنضرة غريبة وكالو ماشي رحت الغرفة وره فتره دق الجرس رحت فتحت فادي دخل سلم على ابوية وسلم على امي ولكن نضر لامي نضرة سكسية دخلنا الغرفة وحكيتله الصار وهو مش مصدق المهم كتله لازم نعرف منو هذا ديوث مرتي

    فتحنه الصفحة مالت الفيس بوك مالته ولكينة صور منشورات ولكينه الكروبات جان اكو اكروب اسمه ديوث بغداد وهذا الاكروب امي جبرتني ادخل بي بل الاحساب مال ديوث امي رجعنه على الصور وبدينه انباوع صور خيالية من النت ومن مواقع اجنبية بس لكينة كم صورة حقيقية والمشكلة احنا عرفنة منو هذا الشخص هاي الصور .

    فادي : محمود هذا ابوك !!

    انا : عرفت من هاي الصور هذا جسم امي

    فادي : يعني ابوك هم ديوث

    انا : اي بس اشنون انخلي يعترف ؟

    فادي : عندي فكرة ندخل عل الخاص ونحجي ويا

    انا : اوكي خل انجرب

    أنا ( ديوث امي ) : مرحبا

    ديوث مرتي : مرحبا

    أنا :ممكن سؤال ؟

    ديوث مرتي : اتفضل

    انا : انته شايفني وشايف ماما

    ديوث مرتي : اي

    انا : وانا ديوث واريد اتونس بس المشكلة انته حافظ ماما صح

    ديوث مرتي : صح . والحل ؟

    انا : انته تعرف انو انا عندي اخت اصغر مني ؟

    ديوث مرتي : وانته عندك وياها علاقة ؟

    انا : لا بس اخذلك صور تجسس بدون ماتعرف

    ديوث مرتي : اوكي انشوف

    انا : هسه حالياً اهلي كاعدين راح ادزلك صور ما ادري تعجبك

    واخذنا انا وفادي صور انا ماسك ايرو وانا ابوس ايرو وهوه عم ايمص ايري وصورة لينا 69 وبعتناهن

    ديوث مرتي : ايجننو


    نكمل في الجزء القادم
    #1 ديوث اهلي, ‏17 يناير 2017
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏18 يناير 2017
    mego.magmag و Testosterone Up معجبون بهذا.
  2. AU VI

    AU VI المشرف السابق لقسم الأفلام
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏27 ديسمبر 2016
    المشاركات:
    172
    الإعجابات المتلقاة:
    66
    نقاط الجائزة:
    28
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مدون - مسئول امن معلومات - مسئول تسويق رقمي
    مكان الإقامة:
    eurobookmarker.info
    متميز بموضوعك
    تقبل تحياتي لك يا غالي
  3. محارم اختي

    محارم اختي عضو جديد
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏20 يناير 2017
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    3
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    iraq
    قصه مشوقه ومن النوع الي بحبو ياريت تكمل للاخير
    أعجب بهذه المشاركة اموت فى الجنس
  4. اموت فى الجنس

    اموت فى الجنس عضو ذهبي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏2 فبراير 2016
    المشاركات:
    989
    الإعجابات المتلقاة:
    449
    نقاط الجائزة:
    63
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    مصر
    مثيرة جدا لا تتأخر بالتكملة
  5. nomasex99

    nomasex99 عضو جديد
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏24 مارس 2017
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    13
    نقاط الجائزة:
    3
    الجنس:
    أنثى
    مكان الإقامة:
    Sudan, TX, United States
    القصة جنااااان هيجتني موووووت احححححححححح
    عايزة عيلة زي دي
    متناكة وخولات وديوثين وعرص
    يزنو فيا ويعرصو عليا
    أعجب بهذه المشاركة راسبوتين العرب
  6. المايستروا

    المايستروا عضو مشارك
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏4 ابريل 2017
    المشاركات:
    53
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    نقاط الجائزة:
    8
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    eurobookmarker.info
  7. الفتي المجنون

    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏2 ابريل 2017
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    الجيزه, صفط اللبن, إمبابة, الجيزة, مصر
    قصه مثيررره جدا​
  8. راسبوتين العرب

    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏22 مايو 2016
    المشاركات:
    3,155
    الإعجابات المتلقاة:
    1,239
    نقاط الجائزة:
    113
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    فحل موجب
    مكان الإقامة:
    دمشق، سوريا
    واوووووووووووووو
    ردك
    يجنن
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع ذات صلة بالموضوع الحالي : - اسرار مكبوته الام
  1. Tee

    قصص سكس خيانة زوجية للبيوت اسرارها

    الردود:
    26
    مشاهدات:
    59,955
  2. AU VI
    الردود:
    4
    مشاهدات:
    4,191
  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff, If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded here without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site.

Online porn video at mobile phone


sexy behen ke saath in water fall storiesتحميل هنتاي مترجم menage a twins xxxكنا ننام على الارض زبى لمس مؤخرتهاقصص رومانسية ساخنة قصيرةقصص سكس حاررررهخولي يحب ان يتناكسيكس كرتون ام وابنهاسكس كرتون ينبوع الاحلام صور مصورةقصص سكس إههههههه إخ إي إيييي كسيالخلطة السريه محارم عربيتضرط وهيه تنتاك مع كيران ليفقر الحال قصة محارم رائعة صورسكس ديبيكاقحباتديوثه صنعانيه ريفيه شرموطهسالب مصرى عاوز يتناك بتاريخ 2019karassians next generationﻗﺼﺺ ﺳﻜﺲ ونيك ﻣﺤﺎﺭﻡ مع ﻣﺮﺍﺕ اخى متسلسلة نيك حت الجزﺀ 31 ﻭﺍﻻﺧﻴﺮهساره الشرموطهصورنیک فی نوادع بکل لوصع صورقصص سكس استئجار رحمي لزوج ابنتيالمعلمه وانا 'المحلل قصص سكس محارمسكس نيكهاان تصبح امهقصص.سقس.أم.حيحاه.هايجه.علي.اخرقصص محارم أنا وأخي والسجاير الجزئينصورسكس اطيازمفتوحهحلمت انى بنيك الزوجه رجعت ومكملتشcache:vD8w8YdRuYsJ:vitra-sajt.ru/t8428/ قصص سكس زوجتي باتسيبنياحلي نيكه من عم خميسcamping gaye ritu susu bra sexﺻﻮﺭ ﻣﺤﺎﺭﻡ ﻭﻫﻦ ﻣﻊ ﺷﻐﻼﻥ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻓﻲ ﻭﺿﻌﻴﺎﺕ ساخنهرقم شرموطة في دمشق جاهزة للنياكةمفشوخ طيزي من لذت النيكصوركس وذيبهعصر الجواري رجع تاني صور صرم تونسية مشعر مغرق بالمنيافخاد اختي دياثة تويترchut choonde ka letest estailكيف تنايكنا انا والسكرتيرهمحارم الابن يعوض غياب والده و ياكل بزازها و كسها مترجمقصص بدريج مغربية حويت اختي من ترمتهاالام تقفش امها بينزل لبنه علي كولتهاthe simpsons old habitsسكس الشيخ السلفيصور تويتر ام ادم سوسو الشرموطة اليمنيةبنات مراهقات عاريات اسيويات صور سكسmast mamicache:na6g1_X9QfAJ:vitra-sajt.ru/t5170/ الشرموطه دعاءقصةنيك اخت مغتصبهإ اخوهاcomic chloe price pornسكس كونان ران في طيزاجمل قصص سكس محارم سعودي مع اخواتهمانابنوتى لبنت فون اوشاتسكس اكبر بزازنيك عمتياختي اشرمط قصص المحارمنيك.شرموطاط.وكب.منويصور سكس اخ ينيك اختة بالصورة المترتبهtaboolicious comicsمنهي اول فتاه انتاكت ﺳﻜﺲالخلطة السريه محارم عربيقصة متسلسلة حسيت بحاجة ناشفة علا طيزي وساعدنيصور قنص طياز حريممخزنه وشيشه قصص سكسفيديو كس يتباس فبل اللحس مصريه شرموطة سكس اجمد واسخن حاله مع ابن اختهاصور ألام والابن صدر كبير أباحيةقصص جنسية عربيةتبادل الزوجات لينا وسعادtaboolicious family valuesصور سكس عربىمسكني وفشخ كسي المنيوكامي.تنام.معي.وانا زبر.منتصب.وانيكهانيك جماعي خليجيقصص سكس مصوره رامي ونساء العائلهجارتى تعرضلى جسمهاسكس milftoon مترجم