قصص سكس محارم قصتي محارم لواط مع ابن خالتي هشام

5.00 نجوم
1 تصويت

shehab2ali

عضوية محارم عربي
29 يناير 2019
433
795
93
Sanaa, Yemen
النوع (الجنس)
ذكــــر
اليوم راح احكي لكم عن اول تجاربي مع الواط مع ابن خالتي هشام ومحاولاته نيك طيزي وانا نائم .

download-2.jpeg


انا اسمي شهاب كان عمري 17 سنة جسمي ممتلى وناعم وطيزي بارزة للخلف ومربربة .
اسرتي مكونة من ابي وامي وانا واختي12 سنة واخي الاصغر 8سنوات .
ابن خالتي هشام 27 سنة وسيم جداً وجسم ممتلئ كان شاب مليئ بالشهوة لانه كان عازب .
هشام ساكن في مدينة اخرئ كان بعض الفترات يسافر في مهمات عمل للمدينة الي انا ساكن فيها وكان يجي ينام عندنا في بيتنا. انا كنت بنام في المجلس وهو كان عندما ياتي لزيارتنا ينام عندي في المجلس.
في احدى مرة هشام ظل اسبوع في ضيافتنا. وفي الليلة الثانية من مكوث هشام عندنا في نص الليل صحيت من النوم على احساس شخص يحاضني من خلفي (ظهري) كانت الغرفة ظلام في ظلام وكان يلهث ويتنفس بشكل سريع عرفت انه هشام . خفت كثير ولم اعرف كيف اتصرف عملت نفسي نايم .
حسيت بزب هشام يفحس بطيزي من فوق الملابس وكان زبه مقوووووووم زي الحديد. هشام ادخل يده داخل سروالي وبداء يمسك زبي و يلعب بزبي انا لما حسيت بيد هشام تلعب بزبي. قوووم زبي وكانت اول مرة شخص يلعب بزبي ويمسكه كان شعور ممتع وخاصه لما كان زب هشام يفحس بطيزي في نفس الوقت.
هشام بيده الاخرئ كان يبعد وينزل سروالي عن طيزي بينما سروالي يغطي زبي من الامام . هشام ادخل زبه بين فلقات طيزي وبدا يفحس زبه.
في هذه اللحظة خفت كثير منه وفي نفس الوقت كان احساسي بزبه الساخن وهو يدعكه بين فلقات طيزي احساس ممتع جداً وخاصتاً عندما كان زبه يلامس فتحت طيزي (خرم طيزي) .لا استطيع ان اوصف لكم هذه اللحظات الممزوجة بالخوف والمتعة والاثارة.
هشام حضنني وضم طيزي لزبه بقوووة و مد يده يلعب ويداعب زبي في نفس الوقت الذي زبه يفحسه ويلامس فتحت طيزي استمر هاكذا لبعض الوقت.
وبعدها تراجع هشام للخلف قليلاً ومد يده وبلل فلقات طيزي بلعابه ثم ادخل زبه بين فلقات طيزي ولكن هذه المرة زبه كان مبلولاً بلعابه.
زب هشام كان ينزلق ويتحرك بحرية اكثر داخل فلقات طيزي وكان زبه يلامس فتحت طيزي بسرعة اكثر واحسست بمحنة في فتحت طيزي وكانت هذه اول مرة احس بالمحنة في طيزي . ثم هشام مد يده وامسك زبه وحاول توجيه زبه ناحية فتحت طيزي واحسست براس زب هشام يلامس فتحت طيزي وبدا بدفع زبه بفتحتي محاولاً ادخال زبه بفتحتي . راس زب هشام شعرت به بفتحتي وكان راس زب هشام مدور وكروي وكبير على فتحتي ولم يستطع ادخله. فزاد خوفي جداً فبدات اقبض على فتحتي لمنع زب هشام من الدخول .هشام حاول مرة اخرى ولكن دون فائدة.
وفجاءة هشام ضم طيزي الى زبه بشكل قوووي جداً ووكان هشام يقذف منيه على فتحتي وبين فلقات طيزي. مني هشام ساخن جداً وكثيف الزوجة وكثييير جداً. استمر هشام بدفع زبه بين فلقات طيزي ومنيه يتقاطر منه حتئ هداء.
هشام امسك بزبي وبداء يداعبه ويرهط لزبي (يحلب زبي) حتئ قذفت المني وانزلت منيي على سروالي وكانت شهوتي وكثافة المني الذي قذفته كبيرة لم يسبق لي ان شعرت بها.
هشام سحب زبه الذي كان نائماً من بين فلقات طيزي. ورفع سروالي وغطئ طيزي وعاد هشام الى فراشة.
غادني هشام وانا غارق بمني هشام بين فلقات طيزي وزبي غارق بمنيي حتئ غلبني النوم.
هذه كانت اول تجاربي مع اللواط ومحاولات هشام لنيك طيزي
 
  • إعجاب بالمشاركة
التفاعلات: خالد
AdBlock Detected - إكتشاف مانع الإعلانات

عفواً : نحن نعلم بأن الإعلانات مزعجه ولكن !!

بدون الإعلانات لا يمكننا تقديم خدماتنا او المواد المعروضة بالموقع بشكل مجاني حيث ان الإعلانات تمثل الدخل الوحيد للموقع لدفع نفقات تشغيل الموقع ,, ولذلك نرجوا منكم إيقاف عمل مانع الإعلانات لموقعنا كدعم منكم لإستمراريه موقعنا بشكل مجاني للجميع وإضافتنا للقائمة المسموح لها بعرض الإعلانات نشكركم على تفهمكم ودعمنا للإستمرار.
هل قمت بتعطيل مانع الإعلانات ؟ حسناً إضغط هنا


سكس مترجم امهات مثيرات الحلقه 1قصص خالد وامه سكسسكس نسونجي مصور اخافلام نيك محارم سعوديةTwipu يمني متحررصورالمني في كسصور هانتاي سكسسكس احلي اجسام عربيهصور اطياز نساء دبدوبه تويترصورسكس انميسكس فضايح منزليةسكس سوالب ليبياصور كساس وبز وطيزسكسطيز عمتكم المتحررهعاشق الدياثة والتحرر سكس فلاحه مصريه مربربهكس عراقيه برونزي مشتهي النتيأبطال التايتنز جنس للكبار فقطشقفات بنات بالمايو طياز ضخمهقنص اطيازالمحارم في الأسوق والشوارعهنتاي تايم الحلقة4قصص.سكس.حريم.عيلتناقصص سكس ليال التونسية مصورةصور سحاق انمي هنترسكس المرأه العملاقهقصص سكس مصورة إغتصاب الزوجه الممحونهقصص اكساسصور بنات انمي بدون ملابس مثير ساخن انميصور سيلفي عريانه بنات العربxxnxاختي تعشق زبي مترجم نارقصص سكس محارم استئجار رحمي قنص زوجة الديوثكهينة القحبةصور سكس سوريةشرموطة محجبةIndian photk sexدحش خيار عملاق ‏XNXﻗﻨﺺ ﺍﻟﻤﺤﺎﺭﻡ ﻭﺃﻃﻴﺎﺯﻫﻦ ﺍﻟﺠﺒﺎﺭﺓقصص سكس كرتون مصور الام الحنين الجزء الرابع الحلقة الاولىسكس سوداني تويترقصص سكس خالد وامه وخالتهصوربنات مصري سخنه وورانصور سكس بي لبس الماو عرض جديد ومثير هقصص سكس يمني رياض وزوجت عمهنيكني نيك طيزأختك قحبتك ومنيوكتك الممحونةsksmDRsشرموطة شيماءنيك يهبلصور اطياز ولافي الاحلام متحركسكس انمي مراهقيناطياز.عبايات.ﺟﻤﺎﻋﻲTwipu محارم قحبةاغريت عمتي حتي طلبت مني نيكها قصص سكس محارم عمات وخالاتصورزبيصور سكس كرتون ناروتوصور ممحوناتقحبة حميانة وبدها ذكرصور سكس يوغاصور _سكس محارم التجسس على اختى وحلى صور تجسس ديوث نارر | Free .زب مصريقصص نيك سافيتامكوهقصص سكس محارم ماما وعيد ميلاد ماجدة الجزء الثالثقصص محارم ماما في المرحاض صوت طيز ماما بتظرتابن يصور أمه بدون ملابسالجاسوسات سكسارغب بزبه وخجلان اصارحهصور هنتای رياضيه قمة في الاثارة و الاغواءxnxx انمي هجوم العمالقهصور سكس خالات في المواصلاتتجسس امهات تحب النياكه من بيوتهن طيزقصص سكس عربي اعربني حبيبيسكش شرموطه سعوديهعمتكم نجلاء تويترfelsala comicsصور سكس يابانيصوره زوبرصور حقيقية اجمل مكان للنيكجسم سكسي/posts/319873/قصص جلال وامة سكس محارم جديدنودز مصريه عاريه